الرئيسية alblas (SA1) التعليقات

alblas (SA1)

اسم المستخدم
alblas (SA1)
الزيارات
2
الرتب
لا رتب
مسجل
النشاط
النقاط
10
شارات
2
مشاركات
32

التعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقول كلمة حق ارجي بها وجه الله عز وجل اولا // بصفتي احد اللاعبين القداما في السيرفر السعودي وفي تحالف ضرغام لقد لعبت امام الاخ مم محمد كثيرا وهاجمته كثيرا وهاجمني كثيرا والحرب سجال بيننا كقلاع وبين تحالفاتنا ووالله ما رائيت منه الا الاخلاق العاليه والروح الرياضية في الفوز والخسارة…
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا الله يسامح من سبني سر او علانية ويحلله دنيا واخرة بدر انت روح السيرفر واقتراح راااااااااااااااااائع انت اول واحد اعلن عليه الحرب الان وتحمل نتايج اقتراحاتك انا اقترح الكل يعلن الحرب على الكل ويغلق المنتدي وتنتهي العلاقات اللي خربت السيرفر وكل واحد يشوت اللي عنده اعتبر اقتراحك مقبول ولا…
    في ~حرب~ تعليق بواسطة alblas (SA1) 03.05.2015
  • السلام عليكم اخي العزيز اعتذر منك لاني راح افسد عليك فرحتك انت وزملائك بالنسبة لنقاط الشرف فقد كنت متصدر لمدة 8 اشهر على السيرفر وبالنقاط السابقة والتي لم يستطع احد ان ينال منها شي وهي عندي رغم الحروب الشرسة التي كانت بيننا وبين الار بي جي وهيل سابقا والتي دامت لشهور عديدة وحربنا ايضا مع الاشاوس لفترة قصيرة التي لا تقارن…
  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا شيخ على راي المثل ( جنت على نفسها براكش )
  • رد رامي هههههههههههههههههههه الخبرة لها دور يا رامي واللي يحسب كيف يدير الحروب مو زي اللي يدرعم على راسة ضرغام مو تحالف نشاء الاسبوع اللي فات ضرغام مو مكان للاسير ( فكتر ) وعيناته اللي طامعين بما لا يستطيعون الوصول له ملاحظة اللي يبي يعتزل من قوى الظلام ارجو انه ما يخسر ياقوت في فتح البوابات يعتزل وينتهي الامر
  • احنا اتفقنا ان اللي يصحا الاول يمسك قيادة و pook5 صحي اليوم اول واحد ويستاهل يكون القائد انت انتظر ينام وخذ القيادة منه اذا قدرت لان فيه ناس قبلك صاحيه وتنتظر وبعضهم مواصل بس ما حالفة الحظ
  • السلام عليكم مبروك ابو هادي وتستاهل كل خير فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب وعهدا جديد يا ضرغام على طريق الانتصارات تستاهل العيدية يابو pook5
  • ام مالم انتي فاكهة السيرفر وروح المنتدى ولو ان لسانك سليط وكثير الشتم والسب والقدح في كرامة الناس على العموم عن نفسي اقول الله يسامحك ويبيحك وامل ان لاتتركي RpG لانك انتي كما اشاهد العنصر المتحرك فيهم بدون تقليل في البقية
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الاعزاء / اعضاء لعبة امباير انا لا احب الاخذ والرد في المنتدى لأسباب كثيرة ومنها المهاترات التي تحصل من بعض الاعضاء او السب والشتم المتبادل بين الاعضاء ولعلي لم اسلم منها حتى وان لم اشارك في المنتدى ولكن كل انسان يعمل بخلقه ودينه . احقاقا للحق تم الرد على هذا الموضوع بالاتي 1- تم…
  • من افضل المواضيع في هذا القسم وبكل صراحه انا من القائمة وافتخر بدريبك لي واعطائي مفتاح النجاح
  • بدر يعتزل قويه مرة هذي مع اني ابي الفكة منك بس برضة ما اقدر افارقك تقدر تقاوم يا بدر ( اتحداك ) خل اللي في قلوبهم حسد يموتو بغيضهم بدر راح يبقى في معنا سوا قبل برضاه او غصب عنه وهذا وعد مني لكم
  • ام مالم اشوف رجعتي للردح من جديد الله يصلح قلبك ويهديك ارجو منك التخصيص في الردود وعدم التعميم
  • اخوي اتش بي ممكن اعرف وش تاريخي اللي تعرفه انت وانا ما اعرفه لاني قريت اكثر من مرة ردود لك جبت فيها سيرتي وانا مالي لا ناقة ولاجمل بعدين انت تعرف عني شي سي لاسمح الله فاخبرني فية ان كنت استطيع تعديلة انا ممن يتقبل النصحيه بعدين انا ما اعرفك ابد ولا عمري سمعت بك على الخريطة ابد اللهم اني شفت لك اكثر من رد في المنتدى جبت…
  • اهلا وسهلا ومرحبا بالاخ طشة ( معمر ) نورتنا وعودا حميدا اهلا بك بين اخوانك من جديد
  • صمت دهرا ونطق كفرا هذا اللي قدرت عليه يا تركي هذي نهايه ما كان بيننا حسن تعامل ما زلت غير مصدق بردودك في المنتدى وردود الاخ جمايكا في السكايبي عموما سامحكم الله على الغلط اللي صدر منكم بالنسبة للحرب اتمنى ان تراجع حساباتك زين وتراجع ذاكرتك يا تركي كويس وماذا كان بيني وبينك شخصيا من اتفاقيات وعدوك زملائك واعطوك وعود ليسو…
  • عزيزي الاسد 3 تقبل تحياتي لك ولكل اعضاء الصقور احب ان اوضح بعض النقاط التي يجهلها اغلب الاعضاء في ضرغام والصقور و RPG اولا بخصوص ما ذكر استاذي ومعلمي الاخ ابو يوسف من احتماء اعضاء الصقور بمعاهدة RPG هذا غير صحيح لاني انا شخصيا بعد ما حدث في تحالف الصقور من اختراق تواصلت مع الاخ مم محمد وعملت معه معاهدة بالاصفر بعد تفويض من…
    في (( تحالف هيل )) تعليق بواسطة alblas (SA1) 31.05.2014
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ تركي تحية طيبة لك ولجيع ابطال rpg اوضحت ووفيت اختصرت احداث اعوام بجمل قصيرة وكلام واضح كنا نتمنى ان يكون من قبل هذه الاحداث ولكن الان حصل اللي حصل اخي العزيز اعتقد باننا الان في اطار فتح صفحة جديدة على حسب الاتفاقيات الجديدة التي بيننا ونتمنى من الجميع التعاون لاتمامها حتى يستمتع الجميع…
    في (( تحالف هيل )) تعليق بواسطة alblas (SA1) 28.05.2014
  • اس فيه فكر انا خوف سوف انتا ايش فيه انا سوي دفاع هذا نفرات دعم يجي من صديق انا كركور شوف اس فيه سوي خمسة جنود شجعان.png
    في صدق او لا تصدق تعليق بواسطة alblas (SA1) 26.03.2014
  • كنق سلطان ارجو انك تركز على كلمة نذر
  • ابشر من عيوني يا كنق سلطان ما طلبت شي بس انتظر وقت بسيط اتمنى انك تستمتع باللعبة خلال هذا الوقت علشان راح اخليك تعتزل اللعبة وهذا وعد مني ونذر اخذته على نفسي