الرئيسية Arabic Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

(( تحالف هيل ))

168

التعليقات

• TalalUser (SA1)TalalUser (SA1) مشاركات : 416
    تم تعديل 31.05.2014
    الأسد3 كتب: »
    ههههههههههه .. طيب ي عزيز طلال هو ليه مايجي ويقول
    كل الكلام الي كاتبه الحين مايعرف يرد .. او ماينزل لمستواي هههههههه
    وبخصوص انك ماتفقعت معاي عشان ماتقلل من شأني كويس راعيت مشاعري
    وصحيح فيه فرق مستويات لاكن مع احترامي معلمك بنظري لاشي
    بخصوص اتراجع لو فكرت اتراجع ماكتبت التحدي من البدايه لاكن اشوف الحجج في تزايد
    وبخصوص اخر تلاميذ سلامات انا ردي واضح طلبته التحدي هو وش الي تلاميذ
    وعايش دور المعلمين وبخصوص شروط على اي اساس يفرض شروط
    الشروط بتكون محصوره في التحدي وبشكل معقول .. سلام

تممممااااام عليك
    التحدي يا عزيزي راح يكون على شروط بما انك طالب التحدي لمنازلة ابو يوسف لازم تكون هناك مطالبة لمتلقي التحدي ؟
    عزيزي خارج هذا الموضوع هل تتقبل اي تحدي بدون ما تفرض شروطك على المتحدي؟؟؟؟

لن نغفل جميعاً بان المنافسة شريفة وبن اخوين في اللعبه لذلك لن تتاح اي فرصة لاي تعليقات او اقتراحات خارج اطار المنافسه
    阿薩德殺手
  • الأسد3الأسد3 مشاركات : 123
    تم تعديل 31.05.2014
    TalalUser كتب: »
    تممممااااام عليك
    التحدي يا عزيزي راح يكون على شروط بما انك طالب التحدي لمنازلة ابو يوسف لازم تكون هناك مطالبة لمتلقي التحدي ؟
    عزيزي خارج هذا الموضوع هل تتقبل اي تحدي بدون ما تفرض شروطك على المتحدي؟؟؟؟

اوك ننتظر شروطه ونشوف مطالبه .. بخصوصي ي طلال صدقني مافرض
    على اي متحدي شروط غير انها محصوره في العبه عن وقت الهجوم
    وكذا زي تقدر تقول تنسيق وبنتظار نشوف شروط سبارتان
  • TalalUser (SA1)TalalUser (SA1) مشاركات : 416
    تم تعديل 31.05.2014
    اوك ننتظر شروطه ونشوف مطالبه .. بخصوصي ي طلال صدقني مافرض
    على اي متحدي شروط غير انها محصوره في العبه عن وقت الهجوم
    وكذا زي تقدر تقول تنسيق وبنتظار نشوف شروط سبارتان

مرحبا جميعا
    طيب اذا التحدي لازال قائم بينكم
    سننتظر ابو يوسف للتعليق
    وابغا اعرف ايش رايك في شروط الرقابة من الطرفين وايش رايك في اختيار القائد no1 كحكم لثقتي في حكمه كونه على موقف محايد وايش رايك في القرار المتعلق بنتائج الفوز والخسارة الي تم ذكرها؟ على فكرة يا اسد مثل هذه الخطوات قد نستفيد منها نحن كما قد تستفيدون منها انتم. ليس في فكرنا عداء أو تدمير يكفي ما قمنا به سابقا من ظلم واستبداد ولن يردعنا اي رادع عن ذلك
    ولكن سياسة ضرغام تغيرت بتغيير قاداتها وتغيير اسالبيكم انتم ومن هم على شاكلتكم (الضمير يعود لجميع اعداء ضرغام) وقد فتحنا صفحة جديدة بناء للتغيير الذي حصل . اسمحولي اتكلم عاميه يا اسد الموضوع حبي بيكون فيه فوز وخسارة بس انا قصدي ان التحدي يظهر بصورة لائقة لانك ابديت التحدي عبر المنتدى وتحالفات ضرغام لا تفرض على اي احد تحديها ولكنها ستثبت لك ولغيرك امكانيتها لا لا لشيء سوى انك تستفيد
    لدينا شرط لقبول هذا التحدي اذا انتا مستعد بتنفيذها سوف نتنازل ونقبل تحديكم
    阿薩德殺手
    تم تعديل 31.05.2014
    مرحبا جميعا
    سننتظر ابو يوسف للتعليق
    وابغا اعرف ايش رايك في شروط الرقابة من الطرفين وايش رايك في اختيار القائد no1 كحكم لثقتي في حكمه كونه على موقف محايد وايش رايك في القرار المتعلق بنتائج الفوز والخسارة الي تم ذكرها؟ على فكرة يا اسد مثل هذه الخطوات قد نستفيد منها نحن كما قد تستفيدون منها انتم. ليس في فكرنا عداء أو تدمير يكفي ما قمنا به سابقا من ظلم واستبداد ولن يردعنا اي رادع عن ذلك
    ولكن سياسة ضرغام تغيرت بتغيير قاداتها وتغيير اسالبيكم انتم ومن هم على شاكلتكم (الضمير يعود لجميع اعداء ضرغام) وقد فتحنا صفحة جديدة بناء للتغيير الذي حصل . اسمحولي اتكلم عاميه يا اسد الموضوع حبي بيكون فيه فوز وخسارة بس انا قصدي ان التحدي يظهر بصورة لائقة لانك ابديت التحدي عبر المنتدى وتحالفات ضرغام لا تفرض على اي احد تحديها ولكنها ستثبت لك ولغيرك امكانيتها لا لا لشيء سوى انك تستفيد

ننتظر تعليق ابو يوسف لاكن اتمنى بان يكون الرد اليوم
    لاني في تحدي منافس ند لند لشخص عزيز علي
    وعشان ماضيع جيوش اكثر من الي قد طيرتها
    ومافيه مشكله نحدد الوقت المناسب لتحدي ونبدآ فيه
    بخصوص شروط الرقابه فانت اصبت بافضل حاكم
    لاكن مافيه شي يعرف ان فيه احد دعم من التحالف او لا
    لان محد يشوف الدعم غير القلعه نفسها ف المساله تكون
    خارج التحالفين افضل نتائج الفوز ماذكر ماتم ذكره عن نتائج
    وبخصوص فكر اعتداء وتدمير ان شاء الله دوم ماتكون فكريتنا
    تصل لهذا الحد بخصوص اسالبينا الحمد لله ردودي وتعاملي مع الشخص
    الي اتحاور معه نفس الطريقه فمن يحترمني بيجد مني كل الاحترام
    بخصوص صوره لائقة وين المشكله في الموضوع بخصوص الشرط
    تفضل اذكره لي في الموضوع او خاص وبرد عليك ان كان مناسب لتنفيذه او لا
  • تركي ال نوافتركي ال نواف مشاركات : 493
    تم تعديل 31.05.2014
    MR-to0orky كتب: »
    أبو يوسف أسلوبك لايفرق الكثير عن أسلوب سفاح رجائآ أسلوب النفاق ومحاولة تفرقت التحالفات أتررركها عنك أنت لواء ولك هيبه في ضرغام لاتنزل من مستواك لهدرررررجه نصيحة ..لاتخليني أغير نظرتي عنك كما غيرتها عن سفاح
    تحالف الصقور هم صقور على اسمهم حاربوكم وهم لحالهم قبل ار بي جي وقبل هيل فلا تجي تقول دخلو معي يحتمون فالمعاهده الي انتم تبووووونها وانا من طلبت منهم الانضمام معي ليسسس همم..أن شاءلله يكون كلامي واضح لك ياسبارتان

هههههههههههههه وش بك زعلت يا تروووك كني جبتها لك على جرح وشبي ما دريت هههههههههههههههههه
    على العموم الطم البطريق يهتز خد الاسد 3
    يأخ تركي حنا عارفين وضع الار بي جي انه ركود ولا عاد في اعضاء يدخلوا مثل الاول وانت تحاول تجدد دم عبر الصقور وبعض من تحالف هيل وعلى اساس انك قاعد مخبي الامر ذا ويعتبر سري للغايه
    وبل العكس هذا مو عيب احنا ندعمك الى النهايه ونسهلك المهمه لانجاحها وضخ دم الار بي جي بس انا حبيت يكون للصقور اسم منفصل ويمثلوا انفسهم وان لا يكونوا تابع
    على العموم اذا كلامي جرحك فأنا اعتذر منك ياتروووك وزعلك ما يهون واسلوبي يبطي السفاح يوصله و هو ليس للتفريق انما لزياده حماس العبه ولو بكسب كراهية اصحاب العقول الضيقه بعض الاحيان الذين يأخذوها على محمل الجد ولكن لابد من ضريبه تدفع لبعض المرح :)
    هاه خذ عندك وطالع الاسد3 يبي يتحداني راس براس على اساس اني فاتح كشك تحدي بملاهي عطى الله ولا انت بعد تقوله كفوا تقولها وطولها على اساس انك تدعمه او تحفر قبره ما فهمت عليك ليش تحمسه :)
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    لانبالغ في حب شئ مخافه الايمان به فأن امنت به عوقبت به
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت ب ام او اب نبذوك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
    وان احببت شئ فؤمن بمن خلق لك هذا وقدره لك
  • waaaaaaw9999 (SA1)waaaaaaw9999 (SA1) مشاركات : 680
    تم تعديل 31.05.2014
    ياتارك أحلامك على كف شيطان
    يا واهم الرحمه من إنسان حاقد
    يمضيعٍ في باكر إطلالة الآن
    ياطامع الفزعه من إنسان جاحد
    يا عايش في ظل يمكن وماكان
    و مشبهه حضن الغلا بالوسايد
    أخطاء دايم مو مثل غلطة أحيان
    بالثانية ريبه وبالدوم عامد
    والمغفرة تعني الخطا معك سيان
    والهابطه لو مااتداوى تصاعد
    مو دايم إن تصفح ف شيمه وعرفان
    إن ما حكمته ما حكمت الشدايد
    الماضي اللي شبّعك هم وأحزان
    إن عاد لك ياصاح هل أنت عائد؟
    إكبر وقابله بقناعات شجعان
    إياك تحكي به ولو كان واجد
    خل الألم يقضي على صحة أبدان
    بعض المرض أهون من أسقام حاسد

..........................
    .

هُناك أوقات نشعُر فيها أنها النهاية , ثُم نَكتشف أنها البداية

و هناك أبواباً نَشعُر أنها مُغلقة , ثُم نَكتشف أنها المدخل الحقيقي

.

تم تعديل 31.05.2014
    هههههههههههههه وش بك زعلت يا تروووك كني جبتها لك على جرح وشبي ما دريت هههههههههههههههههه
    على العموم الطم البطريق يهتز خد الاسد 3
    يأخ تركي حنا عارفين وضع الار بي جي انه ركود ولا عاد في اعضاء يدخلوا مثل الاول وانت تحاول تجدد دم عبر الصقور وبعض من تحالف هيل
    وبل العكس ذا مو عيب احنا ندعمك الى النهايه ونسهلك المهمه لانجاحها بس انا حبيت يكون للصقور اسم منفصل ويمثلوا انفسهم وان لا يكونوا تابع
    على العموم اذا كلامي جرحك فأنا اعتذر منك ياتروووك وزعلك ما يهون واسلوبي هوليس للتفريق انما لزياده حماس العبه ولو بكسب كراهية اصحاب العقول الضيقه بعض الاحيان ولكن لابد من ضريبه تدفع لبعض المرح :)
    هاه خذ عندك وطالع الاسد3 يبي يتحداني راس براس على اساس اني فاتح كشك تحدي بملاهي عطى الله ولا انت بعد تقوله كفوا تقولها وطولها على اساس انك تدعمه او تحفر قبره ما فهمت عليك ليش تحمسه :)

ذهبت الملائكه وحضرت الشياطين
    تعال ي ابو اسلوب رخيض البطريق من هو بيفهمك عقليتك المتخاذله
    بخصوص ان اسم ونمثل نفسنا ومانكون تابعين
    خططك الفاشله ي المنافق واسلوبك الغبي في الحوار
    ماراح يغير شي واحنا اكبر من نستمع لكلام من هم على شاكلتك
    وهذي امور دبلوماسيه اتوقع انها ماتخصك ي بطل خلك في مواضيعك
    الي كيف ترص جنودك .. بخصوص تحفرلي قبري ماعرفناك
    ي مدرك العبه على العموم واضح منت عارف وش ترد
    ف رديت بكلامتك التعيسه ذي ضريبه وحماس .. الله يرفع عنك

طلال اجل هذا هو معلمك ههههههههههههههه .. سلام
    تم تعديل 31.05.2014
    مرحبا جميعا
    سننتظر ابو يوسف للتعليق

الله يهديك بس يا ابوطلال من متى وانت تعرفني اتحدى واحد عاموده الفقري ليس مكتمل :)
    انتوا ليش ناوين تدفنوا الاسد3 صحيح كان له ماضي في الرسائل الشتم والسب ولكن نحسبه انشاء الله من التائبين موا نحفر قبر له عطوه فرصه يكون افضل
    اسد 3 حبيبي خلي نموك يكتمل الى 70 وتعال اسئل وين ابو يوسف اوكيه بابا لا يهيضوا فيك ترى مافي بهزيمتك من فخر لي يعني اغريني افجرك بل الاول
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
    تم تعديل 31.05.2014
    الله يهديك بس يا ابوطلال من متى وانت تعرفني اتحدى واحد عاموه الفقري ليس مكتمل :)
    انتوا ليش ناوين تدفنوا الاسد3 صحيح كان له ماضي في الرسائل الشتم والسب ولكن نحسبه انشاء الله من التائبين موا نحفر قبر له عطوه فرصه يكون افضل
    اسد 3 حبيبي خلي نموك يكتمل الى 70 وتعال اسئل وين ابو يوسف اوكيه بابا لا يهيضوا فيك ترى مافي بهزيمتك من فخر لي يعني اغريني افجرك بل الاول

عاموه الفقري هههههههههههه ايه ي الحساوي
    وبخصوص رسائل سب وشتم عطني رساله وحده
    ان كانت القذاره في دمك فلا تضنها في الجميع
    بس عذرك بقلعة مستواها 70 عشان تكون ند لمستواك
    خلاص خذها من عندي قلعة محمد وده يدك حصون
    هذي الايام وهو من الصقور .. فيه اعذار اخرى .؟
  • alblas (SA1)alblas (SA1) مشاركات : 32
    تم تعديل 31.05.2014

ننتظر تعليق ابو يوسف لاكن اتمنى بان يكون الرد اليوم
    لاني في تحدي منافس ند لند لشخص عزيز علي
    وعشان ماضيع جيوش اكثر من الي قد طيرتها
    ومافيه مشكله نحدد الوقت المناسب لتحدي ونبدآ فيه
    بخصوص شروط الرقابه فانت اصبت بافضل حاكم
    لاكن مافيه شي يعرف ان فيه احد دعم من التحالف او لا
    لان محد يشوف الدعم غير القلعه نفسها ف المساله تكون
    خارج التحالفين افضل نتائج الفوز ماذكر ماتم ذكره عن نتائج
    وبخصوص فكر اعتداء وتدمير ان شاء الله دوم ماتكون فكريتنا
    تصل لهذا الحد بخصوص اسالبينا الحمد لله ردودي وتعاملي مع الشخص
    الي اتحاور معه نفس الطريقه فمن يحترمني بيجد مني كل الاحترام
    بخصوص صوره لائقة وين المشكله في الموضوع بخصوص الشرط
    تفضل اذكره لي في الموضوع او خاص وبرد عليك ان كان مناسب لتنفيذه او لا

عزيزي الاسد 3
    تقبل تحياتي لك ولكل اعضاء الصقور
    احب ان اوضح بعض النقاط التي يجهلها اغلب الاعضاء في ضرغام والصقور و RPG
    اولا
    بخصوص ما ذكر استاذي ومعلمي الاخ ابو يوسف من احتماء اعضاء الصقور بمعاهدة RPG هذا غير صحيح لاني انا شخصيا بعد ما حدث في تحالف الصقور من اختراق تواصلت مع الاخ مم محمد وعملت معه معاهدة بالاصفر بعد تفويض من قيادة ضرغام لي حتى يستطيع ان يعيد تحالفكم لما كان عليه ومازالت المعاهدة قائمة للان يعني انتم لستم بحاجة للاحتماء بغيركم لان معكم معاهدة واضحة مع ضرغام ( بامكانك مراجعة الاخ مم محمد بهذا الخصوص )

ثانيا
    عمليت انتقال اعضاء من الصقور لـ RPG هذا شي راجع لكم وللاخوان في RPG ولا احد يستطيع التدخل في هذا مالم يكن العضو مطلوب لضرغام وهذا الشي يتم التنسيق فيه بين قيادة التحالفات مباشرة
    اضف لذلك نحن نعاملكم في الصقور حسب تعاملكم معنا والحقيقة لعبكم نرا انه نزيه مثلكم مثل الاخوان في RPG
    وليس مثل تحالف هيل الذي نعامله كما تعاملو معنا ( مبداء تقديم الطلب حسب رغبة الزبون ) لانهم طلبو حرب اعتزاليه ولا مجال للتراجع

ثالثا
    مع احترامي الشديد لك ولامكانياتك صدقني لست ند للاخ ابو يوسف من حيث التكتيك والمهارة والخبرة فقد سبقك فيها كثيرا ولا مجال للمقارنة وغيرك كثير سبقك في محاولته وفشل عندك اول واحد ( سفاح السعودية ) ( الذكي من اعتبر بغيرة )

رابعا
    من هنا اقولها واتشرف بها باني احد تلاميذ الاخ ابو يوسف وتعلمت استراتيجيات اللعبة على يده ليس انا فقط بل كل من السيرفر السعودي بدون مبالغة تعلمو اسرار اللعبة من الاخ ابو يوسف بشكل او باخر ( انتقال المعلومة من واحد للثاني )

خامسا
    لا اعتقد بان الاخ ابو يوسف متفرغ لمنازلتك بسبب سفرياته الدائمة خارج المملكة وعدم تواجدة على اللعبة بشكل دائم ولكن انا اقترح عليك اختيار احد تلاميذه واذا استطعت اجتيازه فلك حق ان تطالب منازلت الاستاذ ( ابو يوسف )

سادسا
    بما اني احد تلاميذ ابو يوسف فانا مستعد لمنازلتك بالشكل اللي تبيه والطريقة اللي تبيها واقترح عليك ان يكون لك هجمتين ولي انا هجمة ( من باب العدل ) لاني اعرف قدراتك واعرف قدراتي بدون استنقاص من ذاتك وشخصك الكريم ( بسبب اني انا تلميذ ابو يوسف وتلعمت على يده مباشرة لكن انت تعلمت على يد شخص من الذين تعلم على يد ابو يوسف )
    الميدان يا حميدان

تقبل مروري يا عزيزي ولك كل الاحترام والتقدير
    alblas
    alblas @ WWW 1
    تم تعديل 31.05.2014

ذهبت الملائكه وحضرت الشياطين
    تعال ي ابو اسلوب رخيض البطريق من هو بيفهمك عقليتك المتخاذله
    بخصوص ان اسم ونمثل نفسنا ومانكون تابعين
    خططك الفاشله ي المنافق واسلوبك الغبي في الحوار
    ماراح يغير شي واحنا اكبر من نستمع لكلام من هم على شاكلتك
    وهذي امور دبلوماسيه اتوقع انها ماتخصك ي بطل خلك في مواضيعك
    الي كيف ترص جنودك .. بخصوص تحفرلي قبري ماعرفناك
    ي مدرك العبه على العموم واضح منت عارف وش ترد
    ف رديت بكلامتك التعيسه ذي ضريبه وحماس .. الله يرفع عنك

طلال اجل هذا هو معلمك ههههههههههههههه .. سلام

انتبه على كلماتك مو عشان ابو طلال اعطاك وجه تقعد تخبص بل كلام
    لو بتوصل لحد الغلط اطلع من مواضيعي ولا ابيك تشارك فيها كلمه واحده
    اي اسولب واي خطط رخيصه لتفريقك من الار بي جي يأخي ارحمنى وانت مستواك 53 لو قدمت لتنضم للضراغيم ما قبلناك لنقص المستوى ههههههه تقولي مؤامره وتخطيط انت واخذ بنفسك مقلب ومعجب بنفسك زياده يأخي خف علينا يا المطلوب ههههههههههه على العموم قله ادبك مو غريبه على المنتدا الكل يعرفك من الاول
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
    تم تعديل 31.05.2014
    alblas كتب: »
    عزيزي الاسد
    اولا
    بخصوص ما ذكر استاذي ومعلمي الاخ ابو يوسف من احتماء ااعضاء الصقور بمعاهدة RPG هذا غير صحيح لاني انا شخصيا بعد ما حدث في تحالف الصقور من اختراق تواصلت مع الاخ مم محمد وسويت معه معاهدة بالاصفر بعد تفويض من قيادة ضرغام لي حتى يستطيع ان يعيد تحالفكم لما كان عليه ومازالت المعاهدة قائمة للان يعني انتم لستم بحاجة للاحتماء بغيركم لان معكم معاهدة واضحة مع ضرغام ( بامكانك مراجعة الاخ مم محمد بهذا الخصوص )

ثانيا
    عمليت انتقال اعضاء من الصقور لـ RPG هذا شي راجع لكم وللاخوان في RPG ولا احد يستطيع التدخل في هذا مالم يكن العضو مطلوب لضرغام وهذا الشي يتم التنسيق فيه بين قيادة التحالفات مباشرة
    اضف لذلك نحن نعملكم في الصقور حسب لعبكم معنا والحقيقة لعبكم نرا انه نزيه مثلكم مثل الاخوان في RPG
    وليس مثل تحالف هيل الذي نعامله كما تعاملو معنا ( مبداء تقديم الطلب حسب رغبة الزبون ) لانهم طلبو حرب اعتزاليه ولا مجال للتراجع

ثالثا
    مع احترامي الشديد لك ولامكانياتك صدقني لست ند للاخ ابو يوسف من حيث التكتيك والمهارة والخبرة فقد سبقك فيها كثيرا ولا مجال للمقارنة وغيرك كثير سبقك في محاولته وفشل عندك اول واحد ( سفاح السعودية ) ( الذكي من اعتبر بغيرة )

رابعا
    من هنا اقولها واتشرف بها باني احد تلاميذ الاخ ابو يوسف وتعلمت استراتيجيات اللعبة على يده ليس انا فقط بل كل من السيرفر السعودي بدون مبالغة تعلمو اسرار اللعبة من الاخ ابو يوسف بشكل او باخر ( انتقال المعلومة من واحد للثاني )

خامسا
    لا اعتقد بان الاخ ابو يوسف متفرغ لمنازلتك بسبب سفرياته الدائمة خارج المملكة وعدم تواجدة على اللعبة بشكل دائم ولكن انا اقترح عليك اختيار احد تلاميذه واذا استطعت اجتيازه فلك حق ان تطالب منازلت الاستاذ ( ابو يوسف )

سادسا
    بما اني احد تلاميذ ابو يوسف فانا مستعد لمنازلتك بالشكل اللي تبيه والطريقة اللي تبيها واقترح عليك ان يكون لك هجمتين ولي انا هجمة ( من باب العدل ) لاني اعرف قدراتك واعرف قدراتي بدون استنقاص من ذاتك وشخصك الكريم ( بسبب اني انا تلميذ ابو يوسف وتلعمت على يده مباشرة لكن انت تعلمت على يد من تعلم على يده )
    الميدان يا حميدان

alblas

اهلآ ب اخوي البلس واشكرك كل الشكر على التوضيح
    وانا ادري ب الامر والمعاهده والامور الحاصله
    في الصقور لاكن لم احب ذكرها لان هذي اشياء دبلوماسيه
    وقام بتغيرها وصفها الاخ سبارتان كما يشاء وقلل من التحالف
    والحرب النزيهه هذا مايتمناه الجميع لان الجميع خاش العبه
    يستانس يضيع وقت موب حقد وكراهيه ونحوها

بخصوص وقت فراغه ف اكثر الايام تلاقيه موجود ب المنتدى
    وبمواضيعه المسيئه للاغير وانتقاصه والسخريه من الغير
    بخصوص تعليمه لتلاميذه وهذي الامور سبق وذكرها الاخ
    طلال والامر هذا لايهمني كان من يكون ..
    بخصوص منازلتك اتشرف فيها ولاكن الي كنت ابيه منافسه
    بيني وبينه كيف مكانت وانا قابل بمنازلتك بخصوص تعلمت
    من يد من تعلم منه ف انا لاعب لم يسبق لي الدخول في ار بي جي
    تعلمت من التجارب والتجارب ليس لها غايه وكان كل دقه لي
    بمثابة تعليمه واشكرك على التعليق
    تم تعديل 31.05.2014
    انتبه على كلماتك مو عشان ابو طلال اعطاك وجه تقعد تخبص بل كلام
    لو بتوصل لحد الغلط اطلع من مواضيعي ولا ابيك تشارك فيها كلمه واحده
    اي اسولب واي خطط رخيصه لتفريقك من الار بي جي يأخي ارحمنى وانت مستواك 53 لو قدمت لتنضم للضراغيم ما قبلناك لنقص المستوى ههههههه تقولي مؤامره وتخطيط انت واخذ بنفسك مقلب ومعجب بنفسك زياده يأخي خف علينا يا المطلوب ههههههههههه على العموم قله ادبك مو غريبه على المنتدا الكل يعرفك من الاول

ماقلت لك انك متعجرف عطاني وجه
    ليه كان داق معاه الميانه ونطقطق ونسولف
    ولا نتكلم في امور حرب ومداخلات وانا احترمه مثله
    مثل البلس ومثل اي شخص محترم رد وسبق قلتها
    المحترم راح يحصل مني نفس الشي وبيحصل كل التقدير والاحترام
    وهذا مدى تفكيرك المستوى وهو موب كل شي
    بخصوص معجب بنفسي زياده انا مامدحت نفسي او قلت
    طلبت التحدي بشكل رسمي لاكن امكن كلامي اجعزك كثير
    بخصوص قلة ادبي ردي عليك بنفس اسلوبك وبعدين
    تقول موب غريبه وشتمي وسبي مشبه على الاسم انت
    عطني سب وشتم لي في المنتدى او خارجه لاتجلس
    تتفلسف على مخي ..
    تم تعديل 31.05.2014
    alblas كتب: »
    عزيزي الاسد
    اولا
    بخصوص ما ذكر استاذي ومعلمي الاخ ابو يوسف من احتماء ااعضاء الصقور بمعاهدة RPG هذا غير صحيح لاني انا شخصيا بعد ما حدث في تحالف الصقور من اختراق تواصلت مع الاخ مم محمد وسويت معه معاهدة بالاصفر بعد تفويض من قيادة ضرغام لي حتى يستطيع ان يعيد تحالفكم لما كان عليه ومازالت المعاهدة قائمة للان يعني انتم لستم بحاجة للاحتماء بغيركم لان معكم معاهدة واضحة مع ضرغام ( بامكانك مراجعة الاخ مم محمد بهذا الخصوص )

ثانيا
    اضف لذلك نحن نعملكم في الصقور حسب لعبكم معنا والحقيقة لعبكم نرا انه نزيه مثلكم مثل الاخوان في RPG

ثالثا

رابعا

خامسا

سادسا
    بما اني احد تلاميذ ابو يوسف فانا مستعد لمنازلتك بالشكل اللي تبيه والطريقة اللي تبيها واقترح عليك ان يكون لك هجمتين ولي انا هجمة ( من باب العدل ) لاني اعرف قدراتك واعرف قدراتي بدون استنقاص من ذاتك وشخصك الكريم ( بسبب اني انا تلميذ ابو يوسف وتلعمت على يده مباشرة لكن انت تعلمت على يد من تعلم على يده )
    الميدان يا حميدان

alblas
    كلامك على متمه دوم يا بلس وهذا موغريبه منك
    على العموم انا كنت ناوي استفز الصقور لحماس العبه ويكونوا انفسهم -وشئ واضح للعيان انهم يمتازو هم ايضا بدبلماسيه منفرده معا ضراغيم وكلامك 100%
    وابي اعرف ردت فعل تروووك وقد عرفتها ههههههه
    اما عن التحدي يا بلس انت جرعه زايده عليه وهو ماهو بحملك مو عشان هايط ندفنه :)
    وبيظ الله وجهك على موقفك ذا يا البلس وانا اعرفها انها غيره منك على رجال خاواك وانا والله ادري بتفجر 3 قلاع حجم 70 انت لحالك بتخليه اطلاله
    وركزو الرجال تروا ما كمل نموه 53 يعني مهايط وغلط واراهنك ان ابو طلال معطيه وجه وما ركز على مستواه انه 53 :(
    وابو طلال يعرفني ما راح انزل من مستواي :)
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
    تم تعديل 31.05.2014
    كلامك على متمه دوم يا بلس وهذا موغريبه منك
    على العموم انا كنت ناوي استفز الصقور لحماس العبه ويكونوا انفسهم -وشئ واضح للعيان انهم يمتازو هم ايضا بدبلماسيه منفرده معا ضراغيم وكلامك 100%
    وابي اعرف ردت فعل تروووك وقد عرفتها ههههههه
    اما عن التحدي يا بلس انت جرعه زايده عليه وهو ماهو بحملك مو عشان هايط ندفنه :)
    وبيظ الله وجهك على موقفك ذا يا البلس وانا اعرفها انها غيره منك على رجال خاواك وانا والله ادري بتفجر 3 قلاع حجم 70 انت لحالك بتخليه اطلاله
    وركزو الرجال تروا ما كمل نموه 53 يعني مهايط وغلط واراهنك ان ابو طلال معطيه وجه وما ركز على مستواه انه 53 :(
    وابو طلال يعرفني ما راح انزل من مستواي :)

استفز ولك مني مايرضيك
    وبخصوص عقليتك ذكرتها لك
    كل الي يهمك المستوى وكانه هو كل شي
    بعدين صحصح انت شوي وين 53 - 56
    يعني زايد 3 مستوايات احسبها ^_*
    تم تعديل 31.05.2014
    استفز ولك مني مايرضيك
    وبخصوص عقليتك ذكرتها لك
    كل الي يهمك المستوى وكانه هو كل شي
    بعدين صحصح انت شوي وين 53 - 56
    يعني زايد 3 مستوايات احسبها ^_*

تأدب بكلامك احسن لك وهذا اخر انذار لك راح تجده مني
    واذا عقليتي ماجازتلك فلا عاد اشوفك توطوط في مواضيعي
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
  • waaaaaaw9999 (SA1)waaaaaaw9999 (SA1) مشاركات : 680
    تم تعديل 31.05.2014

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخر انذار .. لاتكون مزبط مطير المجتمع بس ^^
    .

هُناك أوقات نشعُر فيها أنها النهاية , ثُم نَكتشف أنها البداية

و هناك أبواباً نَشعُر أنها مُغلقة , ثُم نَكتشف أنها المدخل الحقيقي

.

تم تعديل 31.05.2014

سلامات ليه غلطت عليك او شي في ردي السابق
    عشان تقول تأدب ههههههه ولا قدام المشرف :rolleyes:
    تدور علينا الزله عشان تبينا ننحظر :(
    على العموم ي معلم متى ماتحب تتحدى
    قدامك شخص من تحالف الصقور وقدامك
    المعلم للصقور ابو محمود مستواه 70 ( مم محمد )
  • أمير الأمراءأمير الأمراء مشاركات : 82
    تم تعديل 31.05.2014
    حلووووه ذي
    طيب يا تركي
    حتى انا كفو وقدها وقدود يا السد يعني مو انتا لحالك يا تركي ولا يهون اخوي الصخور بس احب اوضح شيء واحد ان المتحدث قلعه وليست اسم اوضحها لكم بالاتي
    المتحدث هنا قلعة تركي أل نواف اقتراحي في التحدي هجوم فردي يقابله دفاع فردي من كلا الطرفين النتيجه في التفوق اقل خسائر في عدد المهاجمين اثناء الهجوم واقل خسائر في عدد في المدافعين اثناء الدفاع.
    يب كذا حركو الركود الي حاصل ونقدر نخليها عادة مستمرة بيننا ونقدر نوسعها حسب الاتفاقيات
    مثلا تركي يطلب تحدي مع اي واحد من تحالفنا ونسوي الاشياء الي نتفق عليها اشكر واقدر لك الفكرة يا اسد

اولا - ندخل عضو من عندنا الي تحالفكم كمراقب يضمن عدم التعزيز
    ثانيا - تدخلون عضو من قبلكم عندنا في التحالف كمراقب عشان يضمن عدم التعزيز
    ثالثا - تكوين لجنة للتحكيم
    اتمنى ان اقتراحاتي تكون عادلة لكلا الطرفين ولكم الراي الاول والاخير.

ادري بتقولون عني ملقوووف

الفكرة حلوة نبي نعممها على جميع التحالفات
    أمير الأمراء @ WWW 1
  • HardLion (AE1)HardLion (AE1) مشاركات : 42
    تم تعديل 31.05.2014
    والله يا شباب شايف الموضوع راح لمنحنى الحقد والضغينة وماله داعي كل هذا الكلام يعني الأسد3 عرض تحدي فعليك يا إما ترفض أو تقبل و لك الحرية المطلقة بهذا الشي أما تحالف الصقور هربوا لآربي جي فهذا برأيي محض إفتراء لا أكثر ولا أقل والغاية منه هو صب الزيت على النار و أما العذر عن عدم قبول التحدي لأن مستوى الأسد3 بالخمسين فهذا يرجع لك يا بو يوسف
    وها أنا مستواي 70 وأتشرف بعرض تحدي بيني وبينك حصراً فلك أن تقبل أو ترفض وتقبل مني خالص التحية
    مم محمد @ WWW 1

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف