الرئيسية Arabic Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

النخبة مدمر الشيوخ

مملكة السلام (AE1)مملكة السلام (AE1) مشاركات : 35
تم تعديل 02.09.2015 في اخبار التحالف
Post edited by مملكة السلام (AE1) on
مملكة السلام @ WWW 1
«1

التعليقات

• مملكة السلام (AE1)مملكة السلام (AE1) مشاركات : 35
    تم تعديل 30.08.2015
    رد النخبة على كل من يتطاول
    مملكة السلام @ WWW 1
  • HTANHTAN مشاركات : 180
    تم تعديل 30.08.2015
    تخسون انا قد قعدت في حلف الشيوخ كم يوم من كم شهر
    وانشهد ان قايدهم اماراتي كفووو
    على طاري الفخر
    ترى ألاصل عتيبي
    511
    الهيلا
    images?q=tbn:ANd9GcT62YjjyEw_YN3-T-KK0VwMBxwRsxbtyrPp-NJqcyH3-SJvtNQ_
    معتزل السيرفر السعودي
    المقاتل515

• مقرن2مقرن2 مشاركات : 710
    تم تعديل 30.08.2015
    ونعم فى ابو فيصل مو مثل النخبه يسبون ويسرقون القلاع والمعدات
    تم تعديل 30.08.2015
    الغبى تصويره من بعيد طيب وين صور التقرير
    هههههههههههههههههه
  • europe9europe9 مشاركات : 12
    تم تعديل 30.08.2015
    ............................
    EUROPE
  • 3zz Oman (AE1)3zz Oman (AE1) مشاركات : 1,188
    تم تعديل 30.08.2015
    خير ان شاء الله
    بالتوفيق للجميع

راح الزمان الي به الناس وافين.^-^.و جانا زمان ليتنا ما لحقناه
    عَزّان
    اسم علم مذكر عربي، وهو العزيز، الشريف، المكرَّم. من العزّ والألف والنوم والنون للمبالغة، وليس في العربية "عزن"
    تم تعديل 30.08.2015
    المشكلة مااريد اوسخ المنتدى في راسائلك يامقرن ولانسيت سبك علي امبارح من قائد الشخصيات اذا تتكلم كلمة ثانية هنا رح صور رسائلك وانشرها خلي الناس تشوف اخلاق الشيوخ على اصولها وقله لاالجبان الثاني لايعمل حسابات جديدة يسب منها ويشتم لانو عارفه مين هو وانا في السرفر كله مالي عداوه مع احد غيرهو وشتمة وسبة عندي في الارشيف ووقت يجي وقتهم رح يظهرو بس عيب عليكم واستحو هي للعبة ماتصل لاسب الاعراض انت تدعي يامقرن النخبة يشتمو انشردليلك وانا اتحداك قدام الناس كلها وانا ساانشرالدلائل عندي بس عيب عليكم استحو على شنبكم كلام وسخ لااجل للعبة اذا انتم موقداللعب لاتلعبو والدلائل عليك وعلى امثالك موجودة بسرفر الاماراتي والسرفرالسعودي بحب قلك اذا كان عندك ذرة اخلاق حافظ عليها لانك رح تقابل ربك ولاتظن ينغفرلك ذنب مومسامح عليه الا ماتتحاسب في
    مملكة السلام @ WWW 1
    تم تعديل 30.08.2015
    .......................................
    EUROPE
    تم تعديل 30.08.2015
    سبحان الله تعليقاتكم دليل على كلامكم يلي ترسلو في الرسائل واحد يشتم غبي والثاني تخسون الافاظ على العام فمارئيكم رسائلهم على الخاص تصور يرعاك الله
    مملكة السلام @ WWW 1
    تم تعديل 30.08.2015
    ................................
    EUROPE
    تم تعديل 30.08.2015
    المشكلة مااريد اوسخ المنتدى في راسائلك يامقرن ولانسيت سبك علي امبارح من قائد الشخصيات اذا تتكلم كلمة ثانية هنا رح صور رسائلك وانشرها خلي الناس تشوف اخلاق الشيوخ على اصولها وقله لاالجبان الثاني لايعمل حسابات جديدة يسب منها ويشتم لانو عارفه مين هو وانا في السرفر كله مالي عداوه مع احد غيرهو وشتمة وسبة عندي في الارشيف ووقت يجي وقتهم رح يظهرو بس عيب عليكم واستحو هي للعبة ماتصل لاسب الاعراض انت تدعي يامقرن النخبة يشتمو انشردليلك وانا اتحداك قدام الناس كلها وانا ساانشرالدلائل عندي بس عيب عليكم استحو على شنبكم كلام وسخ لااجل للعبة اذا انتم موقداللعب لاتلعبو والدلائل عليك وعلى امثالك موجودة بسرفر الاماراتي والسرفرالسعودي بحب قلك اذا كان عندك ذرة اخلاق حافظ عليها لانك رح تقابل ربك ولاتظن ينغفرلك ذنب مومسامح عليه الا ماتتحاسب في

عذرا على تدخلي بالموضوع
    لكن مقرن او قائد الشخصيات ليس بممثل لتحالف الشيوخ ابدا...و ليس من اعضاءه
    فهو معروف بكثرة كلامه منذ ان كان بالسيرفر السعودي الى الان

و كلامه يمثل شخصه فقط

تقبل مروري

عَزّان
    اسم علم مذكر عربي، وهو العزيز، الشريف، المكرَّم. من العزّ والألف والنوم والنون للمبالغة، وليس في العربية "عزن"
    تم تعديل 30.08.2015
    اخ عزان بس بحب قلك هوصرله 3 ايام مع الشيوخ وقبل ماينضم لهم جاني شتم لوتشوفه يوقف شعرراسك بس مالي في السب الحين بس انتم كنتم بحرب معنا وشفتم حد ارسلك شتم من النخبة هاذ هو السؤال وانت تشوف الجبان يلي يعمل حساب بمستوى 6 ويشتم منه كان قلت غيرالكلام وتقبل ردي
    مملكة السلام @ WWW 1
    تم تعديل 30.08.2015
    .................
    مملكة السلام @ WWW 1
    تم تعديل 30.08.2015
    اخ عزان بس بحب قلك هوصرله 3 ايام مع الشيوخ وقبل ماينضم لهم جاني شتم لوتشوفه يوقف شعرراسك بس مالي في السب الحين بس انتم كنتم بحرب معنا وشفتم حد ارسلك شتم من النخبة هاذ هو السؤال وانت تشوف الجبان يلي يعمل حساب بمستوى 6 ويشتم منه كان قلت غيرالكلام وتقبل ردي

يا اخوي هذا الشخص كلامه ما يتعدل مهما صار...احنا اكرمناه في السابق لكنه ينكر الجميل دوما
    و دائما يبحث عن مصالحه الشخصية...فقبل فترة كان يمدح قائد النخبة و اليوم يذم النخبة و دائما يقول دمرنا و احرقنا و يهول في الامور
    الا انه لا يملك عملات نقدية للتجنيد

فقط اتركه و لا ترد عليه

عَزّان
    تم تعديل 30.08.2015
    الاخوان الاثنين لايوخذ كلامهم اذا سبيتك وثق كلامك وبالنسبه للاخت غلا الروح مدرى البويه مدرى وش يحس فيه
    اما بالنسبه لاخ مملكه السلام اقولك السلامه مفارقه وسبك موجود محتفظ فيه ااما بالنسبه لحلف النخبه واحد م يمثلهم قائد النخبه اخلاق مثل قائدنا ونعم ففيه اما اانت ى مملكه السلام كنت لوحدك بدون حلف والاخت غلا والضوره رجل اتضح انه من حلف السلاطين عزان رح طور حلفك الميت وهرجنى انا هجمت وانا امستوى ع الاخ مملكه السلام ودمرت قواعده اما انت ياعزاان ضاايع خلفه كل يوم بحلف
    اناا [h=1]قہٰﭑئد ﭑلہٰشہخہصہـےﭑتہ[/h]يعرفنى الصغير والكبير
    لانويت سويت وسبق ان ارسلت لك رساله وقلت لك تجهز لى ودمرت قواعدك
    واااااااااانتبه لانفسك اليوقلعتك بكره حسابك
    .
    تم تعديل 30.08.2015
    مقرن2 كتب: »
    الاخوان الاثنين لايوخذ كلامهم اذا سبيتك وثق كلامك وبالنسبه للاخت غلا الروح مدرى البويه مدرى وش يحس فيه
    اما بالنسبه لاخ مملكه السلام اقولك السلامه مفارقه وسبك موجود محتفظ فيه ااما بالنسبه لحلف النخبه واحد م يمثلهم قائد النخبه اخلاق مثل قائدنا ونعم ففيه اما اانت ى مملكه السلام كنت لوحدك بدون حلف والاخت غلا والضوره رجل اتضح انه من حلف السلاطين عزان رح طور حلفك الميت وهرجنى انا هجمت وانا امستوى ع الاخ مملكه السلام ودمرت قواعده اما انت ياعزاان ضاايع خلفه كل يوم بحلف
    اناا [h=1]قہٰﭑئد ﭑلہٰشہخہصہـےﭑتہ[/h]يعرفنى الصغير والكبير
    لانويت سويت وسبق ان ارسلت لك رساله وقلت لك تجهز لى ودمرت قواعدك
    واااااااااانتبه لانفسك اليوقلعتك بكره حسابك
    .

يحليلك و الله
    اذكر انك متحدي تحالفي و بتاخذ قواعدي
    لما دخلت للعبة لقيتك بدون قواعد

المهم شد حيلك لاني بعد شهر من اليوم راجع للعبة و تحالف السلاطين بحلته الجديدة غير ^_^

عَزّان
    تم تعديل 30.08.2015
    هههههههههههههه ضحكتني يامقرن اتحداك تنشرشتمي الك بدي اسئلك شوبتحس وانت تكذب تحس احساس البشر نفسه ولاغيره اذا انت تعيرني انك حرقت قاعدة يلي هاجم عليها انت واماراتي بنفس الدقيقة والتقرير موجود والقاعدة كان فيها 700 مدافع فقط بقي من هجومك 37 واحد وخسرتهم امبارح وانا خسرت معركة القاعدة ومشكلتي مش اني انتصر او اخسر هي للعبة تخسروتنتصرمشكلتي مع الشتم اما عن للعبك وقت بعثتلك هجوم ملئ تلقائي رحت انت فاتح البوابة ياخبيرمعارك انت وانا طبعي احب اهاجم الرئيسية فقط سبحان الله طريقت ردك تعكس اخلاقك يامقرن
    مملكة السلام @ WWW 1
    تم تعديل 30.08.2015
    ДالمنـظمــةД
    احنا حلف ДالمنظــمهД
    دخولناا للسيرفيز الاماراتى بناء على رغبه من عزان المخادع
    تكتفنا واحنا 13 عضو وسوينا حلف قوى بدعم من اخواننا من السيرفيز السعودى
    وممنهم حلف االكوابيس مدونا باعضاء اقويااء
    غدر فينا االاخ عزان وبدى بيننا حرب وتم تدمير حلف السلاطين من ابطال المنــظمه واليكم اتقرير
    تم تعديل 30.08.2015
    تم تعديل 30.08.2015
    وهاذا دليل دعس حلف المنظمه للحلف السلاطين وانت موعدنا باللعيد االى طاف تدمرنا ولا شفنا شى وااليوم تقول بعد العيد اعيد جاك عليك وع حلفك

تقرير حرب ودعس السلاطين

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف