الرئيسية Arabic Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

رمضان كريم كل عام وانتم بخير

منشارمنشار مشاركات : 77
تم تعديل 16.06.2015 في اخبار التحالف
  • ​ السلام عليكم ورحمت الله وبركته
  • اخواني خواتي قد باقي علي رمضان شهر الخير والعباده
  • ثلاث ايام فا حبيت انزل هذا الموضوع وياليت الكل
  • ياخذه محمل الجد وما نبي نشوف ردود غير لائقة
  • اخواني سوف يحل علينا شهر العطا والخير فا كل عام وانتم بخير
  • انه شهر عباده وصوم شهر المسامحه والغفران ويعجز اللسان ان يوصف ما في القلوب
  • فا كل عام واخواني واخواتي المسلمين بكل خير اخواني خواتي اتمني تسمحوني اذا غلطت علي احد منكم
  • يجب ان نتوقف عن السب والشتم والتهديد ويجب ان تتالف قلوبنا
  • وفي الاوانه الاخيره لقد سبيت و شتمت الكثير من اخواني في اللعبه فا اتمني
  • ان يسامحوني ويجب ان نسامح بعضنا ويجب ان نوقف حروبنا ونتفرغ للعباده
  • في رمضان فا اني ارجو من كل التحالفات ايقاف حروبها
  • وان نتسامح وان تتالف قلوبنا علي محبه الله وطاعته
  • فا سمحوني اذا ما قدرت اوصل رسالتي للجميع
  • او اذا ما فهمها البعض
  • فا للسان يعجز عن وصف ما في القللب
  • فا كل عام وانتم بخير
  • ورمضان كريم
منشار @ WWW 1
Post edited by منشار on

التعليقات

  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.06.2015
    الله يسعدك و يجمع قلوبنا جميعا على الخير

    و اتمنى ان السب و الشتم يتوقف حتى بعد رمضان لان شهر رمضان فرصة للجميع لنتعلم ما معنى الحياة بدون سب و شتم
    نعم نختلف مع اخواننا و اصحابنا و حتى مع اعدائنا...لكن اهم شيء هو الاخلاق في التعامل...و لو اخطأ اي احد بحقك فلا تسب و تشتم بل عامله بأخلاقك لا بأخلاقه....لكي نرتقي جميعا
    و الله ما يغير ما بقوم حتى يغيروا احوالهم بانفسهم
    تقبل مروري و فكرتك جميلة
  • تجريد1تجريد1 مشاركات : 4,210
    تم تعديل 14.06.2015
    .....................




    RJUF2R.jpg




    اسمي ، هيثم القرشي
  • تجريد1تجريد1 مشاركات : 4,210
    تم تعديل 14.06.2015
    انا بما جاني منك من سب ،، مسامحك
    وليسى لي الحق بمسامحتك على من سببته من الأموات
    كـ امي وأبي ،،،




    RJUF2R.jpg




    اسمي ، هيثم القرشي
  • منشارمنشار مشاركات : 77
    تم تعديل 14.06.2015
    عزان كتب: »
    الله يسعدك و يجمع قلوبنا جميعا على الخير

    و اتمنى ان السب و الشتم يتوقف حتى بعد رمضان لان شهر رمضان فرصة للجميع لنتعلم ما معنى الحياة بدون سب و شتم
    نعم نختلف مع اخواننا و اصحابنا و حتى مع اعدائنا...لكن اهم شيء هو الاخلاق في التعامل...و لو اخطأ اي احد بحقك فلا تسب و تشتم بل عامله بأخلاقك لا بأخلاقه....لكي نرتقي جميعا
    و الله ما يغير ما بقوم حتى يغيروا احوالهم بانفسهم
    تقبل مروري و فكرتك جميلة

    يسعدني مرورك اخوي عزان ولكني اتمني ان يتوقف العداء بين كل عدو وان يتوقف السب والشتم بشكل نهائي ولا ننسي اننا مسلمون
    فا ارجو ان كل التحالفات يخذون كلامي علي محمل الجد
    تحياتي لك اخوي عزان
    منشار @ WWW 1
  • منشارمنشار مشاركات : 77
    تم تعديل 14.06.2015
    تجريد1 كتب: »
    انا بما جاني منك من سب ،، مسامحك
    وليسى لي الحق بمسامحتك على من سببته من الأموات
    كـ امي وأبي ،،،


    هيثم العذر والسموحه منك اذا سبيت وشتمتك ل ننسي العداء ونبداء صفحه جديده
    واسفف لني تكلمت علي اهلك فا اعذرني
    منشار @ WWW 1
  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.06.2015
    منشار كتب: »
    يسعدني مرورك اخوي عزان ولكني اتمني ان يتوقف العداء بين كل عدو وان يتوقف السب والشتم بشكل نهائي ولا ننسي اننا مسلمون
    فا ارجو ان كل التحالفات يخذون كلامي علي محمل الجد
    تحياتي لك اخوي عزان


    كلنا نتمنى ذلك اخي
    و موضوع الحروب يحتاج لفترة و هذا يرجع لقيادات التحالفات المتحاربة
  • im alzooz (SA1)im alzooz (SA1) SA1 مشاركات : 24,703
    تم تعديل 14.06.2015
    روح الله لايسامحك

    zahra  <3:) 
  • منشارمنشار مشاركات : 77
    تم تعديل 14.06.2015
    zahra idlbi كتب: »
    روح الله لايسامحك

    يسعدني مرورك الجميل وشكراء لك
    فهذاا الشي من طيب اصلك واخلاقك
    منشار @ WWW 1
  • الحربي9 (SA1)الحربي9 (SA1) مشاركات : 344
    تم تعديل 14.06.2015
    والله شوف وانا اخوك
    وينك قبل
    تو ماتجي تعتذر
    المثل يقول::
    اذا فات الفوت...ماينفع الصوة
    يعني معضم لاشخاص ماراح يسامحونك
    لانك قبل قااعد تتكلم وتسب يوم اقبل شهر رمضان جيت تعتذر
    شي مايدخل العقل
    لاكن الي ماسامحك لاتلومه
    وفي النهاية خلي قلبك ابيض لاتسب وتشتم لان ماتعرف متا تفارق هذه الحياه حتا تكسب احترام الجميع
    واذا فارقت الحياه خلي البشر يذكروك في الخير
    تحياتي لك
    اخوك:عبدالوهاب الحربي
    [SIGPIC][/SIGPIC]الحربي9 @ WWW 1
  • منشارمنشار مشاركات : 77
    تم تعديل 14.06.2015
    والله شوف وانا اخوك
    وينك قبل
    تو ماتجي تعتذر
    المثل يقول::
    اذا فات الفوت...ماينفع الصوة
    يعني معضم لاشخاص ماراح يسامحونك
    لانك قبل قااعد تتكلم وتسب يوم اقبل شهر رمضان جيت تعتذر
    شي مايدخل العقل
    لاكن الي ماسامحك لاتلومه
    وفي النهاية خلي قلبك ابيض لاتسب وتشتم لان ماتعرف متا تفارق هذه الحياه حتا تكسب احترام الجميع
    واذا فارقت الحياه خلي البشر يذكروك في الخير
    تحياتي لك
    اخوك:عبدالوهاب الحربي
    اخوي عبد الوهاب يسعدني مرورك ولكن هذا الموضوع لا يخصني بشكل خاص
    انا اقصد ان اللذين غلطت عليهم ان يسامحوني وهذا شي راجع لهم
    ورسالتي عموما للجميع اتمني ان تتصفا القلوب وان ترجع المحبه
    بين اعضاء الامبروطوريه وان تنتهي الحروب بين التحالفات ويتم ايقفاها في رمضان
    فاهو شهر محبه وعباده والتقرب الي الله وليس اللعب واللهو فل كثير من لاعبين الامبرطوريه
    سوف ينشغلون بعبادتهم ل رب العباد وليس للانشغال ل اللهو والحقد في اللعبه

    منشار @ WWW 1
  • lbsh (SA1)lbsh (SA1) مشاركات : 461
    تم تعديل 15.06.2015
    zahra idlbi كتب: »
    روح الله لايسامحك

    ههههههههههه خربتها زهره
    واعذريني يا النوآيا صعب جداً يفهمونك..*
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    lbsh
    1-ضرغام-1


  • منشارمنشار مشاركات : 77
    تم تعديل 16.06.2015
    ...........................................................................................
    منشار @ WWW 1

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف