الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

مشكلة ولابد نصل لحل مع مدير المجتمع

alial1012alial1012 مشاركات : 107
تم تعديل 01.02.2015 في اخبار التحالف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساكت عن الحق شيطان أخرس ....

بما أننا كل يووم نلاحظ تطوورات جديده على اللعبة ومستويات لا متناهية . وطبعا بدوون ياقووت ما تقدر تستمر . لازم تدفع وتطوور . فمن حقي شي دفعت فيه اتحكم فيه .

مشكلة واتووقع الجميع يعاني منها .
عندي عناصر زينة بقاعدة تصل قيمتها الى 200 الف ياقووت . وللأسف موجودة بالمخزن ولا أقدر استفيد منها . السبب نزلت عناصر زينة مستواها ارفع .

من حقي بما أنه تم شراْها بالياقووت أن أستفيد منها . وأنقلها لمواقع أخرى طالما لي منفعه فيها .

شي ثاني :
الاعب الي يشحن كثير ينسى تجيه عرووض خااصه . بينما لو تغيب تلاقي العرووض تنهال عليك . الى متى واللعبه سياستها ماليه .

ثالث شي :
الاعب الخليجي ليش يشحن ياقووت بسعر دبل عن الدول الأخرى . الصندووق للاعب السعوودي والخليجي ب 500 ريال 180 الف ياقوت . بينما الاعب بالدوول الأخرى . ياخذه ب 250 ريال . !!!!!! بترول

وشكرا
Post edited by alial1012 on
11011086_871094826286613_2236644290686901989_n.jpg?oh=612cd8380b5ab052d84e4bc8d17a5c2c&oe=557383BFalial101 @ WWW 1
«1

التعليقات

• روسااان (SA1)روسااان (SA1) مشاركات : 91
    تم تعديل 30.01.2015
    عملية بسيطه الشي اللي غالي اتركوه لين ينزل سعره
    روسااان @ WWW 1
  • روسااان (SA1)روسااان (SA1) مشاركات : 91
    تم تعديل 30.01.2015
    بمعني ان لا نتعامل مع الشحن حتى تتساوى القيمه بكل السيرفرات
    روسااان @ WWW 1
  • alial1012alial1012 مشاركات : 107
    تم تعديل 30.01.2015
    بدوون اي قصوور في أحد . ولكن مو لهالدررجه أستغلال . لو ينززل ثلاثه لاعبين كشووفات حساب لخسائرهم على القلعه . اتووقع حتبني لهم بيت في الوواقع ...
    11011086_871094826286613_2236644290686901989_n.jpg?oh=612cd8380b5ab052d84e4bc8d17a5c2c&oe=557383BFalial101 @ WWW 1
    تم تعديل 30.01.2015
    هاذي قلعة جزائرية يساوي بالريال شحن 32 الف ياقوت 48 ريال لو فيه عر ض 100 % ياخذها ب 24 ريال . . . اللهم لاحسد . 1234.jpg
    تم تعديل 30.01.2015
    هاذي قلعة جزائرية يساوي بالريال شحن 32 الف ياقوت 48 ريال لو فيه عر ض 100 % ياخذها ب 24 ريال . . . اللهم لاحسد . 1234.jpg
  • Etsh Bee2Etsh Bee2 مشاركات : 530
    تم تعديل 30.01.2015
    الحين يا علي بدات تشتكي يوم قلت لك الفن في اللعبة انك تصرف الياقوت باقتصاد وتتعامل مع الياقوت تعامل البخيل مع الضيوف سويت فيها مليونير وقلت كل واحد يتكلم على اللي ناقصه . وانا الحمد لله مهو ناقصني شيء بس ما ادفع وارجع ابكي واتحسر . واللي يشتري ادوات زينة بالياقوت غشيم ادوات الزينة للفنانين اللي مثلي يكسبوها من جوائز النبالة وما يستعجلوا على تطوير قلاعهم وبعدين يصيحون سرقوا فلوسنا واستغلونا .
    image.php?type=sigpic&userid=36743&dateline=1420499266H.B متحدي الشلال
    أحيانآ لا أريد أن أكون صادقا.......
    فالصدق غالبآ مايشعرني بعظمة ذاتي وانكسار الآخر أمامي

• alial101 (SA1)alial101 (SA1) مشاركات : 48
    تم تعديل 30.01.2015
    Etsh Bee2 كتب: »
    الحين يا علي بدات تشتكي يوم قلت لك الفن في اللعبة انك تصرف الياقوت باقتصاد وتتعامل مع الياقوت تعامل البخيل مع الضيوف سويت فيها مليونير وقلت كل واحد يتكلم على اللي ناقصه . وانا الحمد لله مهو ناقصني شيء بس ما ادفع وارجع ابكي واتحسر . واللي يشتري ادوات زينة بالياقوت غشيم ادوات الزينة للفنانين اللي مثلي يكسبوها من جوائز النبالة وما يستعجلوا على تطوير قلاعهم وبعدين يصيحون سرقوا فلوسنا واستغلونا .

ههههههههههههههههههه ياخي ليش زعلان مني . انا قد قصررت معاك في شي . . . وليش تطلعني ناقص ... وغشيم ...

انا ما طلبت منك سلف .. . و هالمووضوع طررحته للمصلحة العامة . . . والناقص يا صاحبي يعررف نفسه ... جيتني شااررد وحميتك ... وهرربت وتركت قلعتك وحميتها . . بس تدري .. من يومي انا كفووو وما هو انت الي يستنقصني ... وببقى مثل ما أنا كفوو ووافي ولا أعررف لغيررها . . .
    alial101 @ WWW 1
  • Etsh Bee2Etsh Bee2 مشاركات : 530
    تم تعديل 30.01.2015
    ونعم بك يا علي ما قلت انك منت كفوووو ولا قلت عليك ناقص بس الظاهر انك تبي تتفاخر علينا . افهم كلامي زين او ركب نظارات يوم قلت لك الفن في اللعبة عدم صرف الياقوت رديت رد ما يرده رجل كفوو ابد وقلت كل واحد يتكلم عن الشيء اللي ناقصه .
    وللحين ما انخلق اللي يخليني اهرب او اشرد انت اللي طلبتني انضم لكم . وانا والحمد لله قادر احمي تحالف مو احمي نفسي حتى اجيء ادور حماية . وعلى قولت غشيم هذي وجهة نظري في اللاعبين اللي يشترون ادوات الزينة بالياقوت وكل واحد حر في وجهة نظره ومن حق الطرف الثاني ما يتقبل وجهة النظر . وراجع نفسك واحسب كلامك زين
    image.php?type=sigpic&userid=36743&dateline=1420499266H.B متحدي الشلال
    أحيانآ لا أريد أن أكون صادقا.......
    فالصدق غالبآ مايشعرني بعظمة ذاتي وانكسار الآخر أمامي

تم تعديل 30.01.2015
    Etsh Bee2 كتب: »
    ونعم بك يا علي ما قلت انك منت كفوووو ولا قلت عليك ناقص بس الظاهر انك تبي تتفاخر علينا . افهم كلامي زين او ركب نظارات يوم قلت لك الفن في اللعبة عدم صرف الياقوت رديت رد ما يرده رجل كفوو ابد وقلت كل واحد يتكلم عن الشيء اللي ناقصه .
    وللحين ما انخلق اللي يخليني اهرب او اشرد انت اللي طلبتني انضم لكم . وانا والحمد لله قادر احمي تحالف مو احمي نفسي حتى اجيء ادور حماية . وعلى قولت غشيم هذي وجهة نظري في اللاعبين اللي يشترون ادوات الزينة بالياقوت وكل واحد حر في وجهة نظره ومن حق الطرف الثاني ما يتقبل وجهة النظر . وراجع نفسك واحسب كلامك زين

حصل خير . وان كان غلطت عليك فأعذرني . واللعبة صدقني ما تهمني قد ما يهمني النقاط الي طررحتها . اللعبة صارت استغلال وبس ... ان شاء الله ما تعتبر كلامي فيه تفاخر ... واكون عند حسن ضن معاليك ...
    alial101 @ WWW 1
  • تجريد1تجريد1 مشاركات : 4,210
    تم تعديل 30.01.2015
    alial101 كتب: »
    ههههههههههههههههههه ياخي ليش زعلان مني . انا قد قصررت معاك في شي . . . وليش تطلعني ناقص ... وغشيم ...

انا ما طلبت منك سلف .. . و هالمووضوع طررحته للمصلحة العامة . . . والناقص يا صاحبي يعررف نفسه ... جيتني شااررد وحميتك ... وهرربت وتركت قلعتك وحميتها . . بس تدري .. من يومي انا كفووو وما هو انت الي يستنقصني ... وببقى مثل ما أنا كفوو ووافي ولا أعررف لغيررها . . .
    ولله لا عاش ولا كان مين يجعل منك ناقص وغشيم ،
    وكل الي كتبته في الموضوع يدل على خبرتك وحنكتك في العبه
    ومثل ما قلت الناقص يعرف نفسه ولي يجننك يوم الواحد يمدح نفسه
    ويسوي قوي وقبل فترا تم احراق قلاعه بي كلاب الصيد ،،
    وفوق هذا يجي يتفلسف على محنك مثلك ومافي احد الا وضربه على قفاهه
    استمر يا علي بي ابداعاتك وأنا اشهد انك كفو وحامي لي المستجير
    بس نصيحه لك وأنا اخوك لا تحمي النذل عشان ماراح يوفي معك
    ولا تصاحب الخسيس عشان في اقرب فرصه راح يطعنك بظهرك غدر

تقبل مروري

اسمي ، هيثم القرشي
  • عليبه (SA1)عليبه (SA1) مشاركات : 12
    تم تعديل 30.01.2015
    اولا الاخ على طرح موضوع فى غاية الاهميه والموضوع فعلا محتاج اهتمام من كافة اعضاء تحالفات الخليج لانه فعلا حرام مكلف جدا بالنسبه للسيرفرات الاخرى

ثانيا الاخ اتش بي معلش ردك غير مجزى بالنسبه للموضوع المطروح وعلى طرح الموضوع ليستفيد الكل يبقي الصح تتعاون معه ولا انك تحبطه

ومشكور على لطرحك الموضوع والمفروض اكل يساعدك والله
    عليبه @ WWW 1
    تم تعديل 30.01.2015
    تجريد1 كتب: »
    ولله لا عاش ولا كان مين يجعل منك ناقص وغشيم ،
    وكل الي كتبته في الموضوع يدل على خبرتك وحنكتك في العبه
    ومثل ما قلت الناقص يعرف نفسه ولي يجننك يوم الواحد يمدح نفسه
    ويسوي قوي وقبل فترا تم احراق قلاعه بي كلاب الصيد ،،
    وفوق هذا يجي يتفلسف على محنك مثلك ومافي احد الا وضربه على قفاهه
    استمر يا علي بي ابداعاتك وأنا اشهد انك كفو وحامي لي المستجير
    بس نصيحه لك وأنا اخوك لا تحمي النذل عشان ماراح يوفي معك
    ولا تصاحب الخسيس عشان في اقرب فرصه راح يطعنك بظهرك غدر

تقبل مروري

. اناقة كلماتك هي ترجمة لأناقة فكررك اخوي هيثم . . . ضرغام والله ان صاحبكم كفوو وما يجي منكم قصوور ... هيثم القرشي بيض الله وجهك ... وعسى الله يصرف عني وعنك كل نذل وخسيس ... و ما ظني يقووى الخسيس يطعن ظهري . لاصار حوولي رجال ينشد بهم الظهر مثلك وشروواك . الله لا يحرمني من تواصلكم .
    alial101 @ WWW 1
    تم تعديل 30.01.2015
    عليبه2 كتب: »
    اولا الاخ على طرح موضوع فى غاية الاهميه والموضوع فعلا محتاج اهتمام من كافة اعضاء تحالفات الخليج لانه فعلا حرام مكلف جدا بالنسبه للسيرفرات الاخرى

ثانيا الاخ اتش بي معلش ردك غير مجزى بالنسبه للموضوع المطروح وعلى طرح الموضوع ليستفيد الكل يبقي الصح تتعاون معه ولا انك تحبطه

ومشكور على لطرحك الموضوع والمفروض اكل يساعدك والله

يلوموني فيك يا عسل ... ياخي من اول ماعررفتك . . . ولا شفت منك قصوور .... شكرا على دعمك للفكرة . .. وعلى مروورك الرائع
    alial101 @ WWW 1
  • عليبه (SA1)عليبه (SA1) مشاركات : 12
    تم تعديل 30.01.2015
    alial101 كتب: »
    يلوموني فيك يا عسل ... ياخي من اول ماعررفتك . . . ولا شفت منك قصوور .... شكرا على دعمك للفكرة . .. وعلى مروورك الرائع
    حبيبي ياقائد على لو الموضوع يخصك شخصيا ماكتش هعلق لكن لقيتك خايف على مصالحنا قبل مصلحتك اتشجعت وعلقت وللاسف تعليقى مايوفى الموضوع الى طرحته حقه
    عليبه @ WWW 1
    تم تعديل 30.01.2015
    يا عليبة

يقول الشاعر /

أحرص على قرب الرجال المناعير ** اللـي دروب المرجلـه تحترفهــــا
    تلقـى بخوتهـم معـزه وتقديـــــــر** ومجالسٍ مادنست مـن عرفهــــا

ولا قدر الله ثم رمتـك المقاديـــــر **الرجل منهـم وقفتـه لا وقفهـــــا
    تسوا لها فزعة صفوف وطوابيـــر** ماهوب لا شاف الصمايل حرفهـــا
    يقلط على الشده كما سالم الزيـر** وتامن به الديره وهو في طرفهــا
    لامازهمته قام يشتح كمـا الطيـر** لاضف جنحانـه وكفـه عكفهــــــا

واهل الردى مالك وراها مداويـــر** جنب مجالسهـا وجنـب ولفهــــا

لو اضحكتلك في السنين المياسير** لابد في وقـت القسـا تكتشفهـا
    تفِرح بك الشمات لو ذنبك اصغـــير ** وتحتار في اصغر غلطةٍ تقترفهـا
    ويصير همك كبر هضبة شمنصير **لكـن جنـب معرفتهـا وعفهــــــا
    لانذال رفقتها مهونـه وتقصــــــــر **وتِكثر عنا نفسك وتكِثر حسفهـا

فالرفقه اللي ماتدلك علـى خيـر** آللّّـــــه يلعنهـا ويلعـن جدفـهـا

ولا تـرادع جاهليـن المحاضيـــــر **ولو تعترض لك كلمة اللاش طفها

واحفظ السانك لو بلوك المعاثيـر **الكلمه اللي دون ميـزان خفهـــا
    وترا النصيب يصيب مافيه تغيير **لو تجبد امواج البحـر وتغرفهـــــا
    وعذر الرجال الوافيه خله ايصيـر **ابيـك تعذرهـا وتقبـل اسفهــــــا
    العذر يقبل لاحصـل فيـه تبريـــر **امن الرجال اللي صريـحٍ هدفهـا
    في كل شي قد تجـوز المعاذيـر **الا على اعراض الرجال وشرفهـا

وسلامتكم
    alial101 @ WWW 1
  • fatak112fatak112 مشاركات : 1,412
    تم تعديل 30.01.2015
    موضوع لازم ان يجد صداه عند كل مستخدمي اللعبه اهنيك ع طرحك هاذا الذي لمس مطلب لجميع مستخدمي اللعبه

انا عن نفسي ائيد كلامك بلحرف الواحد كله صحيح .

تم تعديل 30.01.2015
    fatak112 كتب: »
    موضوع لازم ان يجد صداه عند كل مستخدمي اللعبه اهنيك ع طرحك هاذا الذي لمس مطلب لجميع مستخدمي اللعبه

انا عن نفسي ائيد كلامك بلحرف الواحد كله صحيح .

اخوي فتاك

انت ذوووق دائما في حواراتك وطررحك ومشاركاتك . فشكرا لك عزيزي .

الخطوة التالية فأتمنى نكوون يد وحده لتنفيذها .
    بطرح نفس الموضوع بالسيرفرات الأجنبية بلغاتهم . ولكن لكل من يهمه الامر . نريد تسجيل لايحة بأسماء الاعبين الداعمين للفكرة . حتى نطررحها بالسيرفرات الاجنبية . ونكسب عدد من الأسماء المؤيدة لفكرتنا .

. مدراء مجتمعنا ماهم فاضين لنا . لذا وجب شطفهم . وتوصيل طلبنا للسيد مسؤول حماية الشباب :

النائب الدكتور أندرياس .

• no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 31.01.2015
    ايميلات المسؤلين عن اللعبه موجوده في الموقع
    واعتقد التواصل معهم ليس صعب

بس حسب مافهمته ان الشركه المعربه للعبه موجوده في الامارات واعتقد ان لها نسبه من عائد الشراء
    كما في كثير من المنتجات التى يكون لها وكاله حصريه في الشرق الاوسط

بس السؤال اذا فعلا السيرفر الواحد تختلف فيه الاسعار بالنسبه للياقوت
    هنا تكمن مشكله

يعنى لو غيرت صفحة الشراء الى العمله الجزائريه مثلا هل استطيع الشراء بنفس الاسعار
    المعروضه

او غيرتها الى اى عمله اخرى هل يختلف تكلفة الشراء

هذا من ناحية مشكله احتلاف اسعار الشراء في سيرفر واحد

اما من ناحية ادوات الزينه المشتراه لابد يكون فيها ترقيه بدل الاستبدال ويكون فيه امكانية نقلها او بيعها
    لان الفرق بين مربع الاحتفالات والادوات الزينه الاخيره 10% + في النظام العام

لذا لا اجد ان قيمتها بالياقوت تستحق انى استبدل مربع الاحتفالات
    ممكن استبدلها بما اكسبه من الاحداث
    تم تعديل 31.01.2015
    no1 كتب: »
    ايميلات المسؤلين عن اللعبه موجوده في الموقع
    واعتقد التواصل معهم ليس صعب

بس حسب مافهمته ان الشركه المعربه للعبه موجوده في الامارات واعتقد ان لها نسبه من عائد الشراء
    كما في كثير من المنتجات التى يكون لها وكاله حصريه في الشرق الاوسط

بس السؤال اذا فعلا السيرفر الواحد تختلف فيه الاسعار بالنسبه للياقوت
    هنا تكمن مشكله

يعنى لو غيرت صفحة الشراء الى العمله الجزائريه مثلا هل استطيع الشراء بنفس الاسعار
    المعروضه

او غيرتها الى اى عمله اخرى هل يختلف تكلفة الشراء

هذا من ناحية مشكله احتلاف اسعار الشراء في سيرفر واحد

اما من ناحية ادوات الزينه المشتراه لابد يكون فيها ترقيه بدل الاستبدال ويكون فيه امكانية نقلها او بيعها
    لان الفرق بين مربع الاحتفالات والادوات الزينه الاخيره 10% + في النظام العام

لذا لا اجد ان قيمتها بالياقوت تستحق انى استبدل مربع الاحتفالات
    ممكن استبدلها بما اكسبه من الاحداث

تختلف طبعا 50% عن السعر للحسابات الخليجية . هاذي نقطة مهمة نحاول نوصل فيها لحل . عندي قلعه واخووي قلعه . انا ادفع 500 ريال وهو 240 ريال تقريبا . لنفس العرض . من المسئول تتوقع .
  • الرسيم (SA1)الرسيم (SA1) SA1 مشاركات : 255
    تم تعديل 01.02.2015
    alial1012 كتب: »
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساكت عن الحق شيطان أخرس ....

بما أننا كل يووم نلاحظ تطوورات جديده على اللعبة ومستويات لا متناهية . وطبعا بدوون ياقووت ما تقدر تستمر . لازم تدفع وتطوور . فمن حقي شي دفعت فيه اتحكم فيه .

مشكلة واتووقع الجميع يعاني منها .
    عندي عناصر زينة بقاعدة تصل قيمتها الى 200 الف ياقووت . وللأسف موجودة بالمخزن ولا أقدر استفيد منها . السبب نزلت عناصر زينة مستواها ارفع .

من حقي بما أنه تم شراْها بالياقووت أن أستفيد منها . وأنقلها لمواقع أخرى طالما لي منفعه فيها .

شي ثاني :
    الاعب الي يشحن كثير ينسى تجيه عرووض خااصه . بينما لو تغيب تلاقي العرووض تنهال عليك . الى متى واللعبه سياستها ماليه .

ثالث شي :
    الاعب الخليجي ليش يشحن ياقووت بسعر دبل عن الدول الأخرى . الصندووق للاعب السعوودي والخليجي ب 500 ريال 180 الف ياقوت . بينما الاعب بالدوول الأخرى . ياخذه ب 250 ريال . !!!!!! بترول

وشكرا

الأستاذ : alial1012

كامل التقدير والإحترام لشخصك اعجاباً وتقديراً لما خطه قلمك ونرفع لك القبعه لهذا الطرح
    وأأيد ما كتبت وقد لامست إحتياجات اعضاء السيرفر السعودي والخليجي بالمساواهـ بغيرهم
    وقد تطرقت إلى أمور فيها ظلم وإجحاف كبير ,,~ مثل العروض التي ينالها الغائب
    ولا يحصل عليها المتوآجد والذي غالباً يدعم توآجدهـ بالياقوت بشكل يومي أو اسبوعي
    والأحقيه للمتوآجد المثابر والذي هو في أمس الحاجة للعروض الكبيره
    أضافه الى حاجة المستخدم للعداله في الشراء والصرف مع الأخرين
    كمان نشير الى النقطة الأهم توجهه اللعبه إلى كونها مادية دون مراعات لمتعت الأعضاء
    وبلاشك اللعبه لم تأتي لـ متعتنا فقط فـ عليها قائمين يحصون الفوائد وينتظرونها يومياً
    ولكن يجب ان لايكون بهذا القدر من السرقه والتعسف وإحباط المستخدمين
    وكأن المستخدم الخليجي يرشف كأساً من البترول اثناء تجهيز الهجمه
    شكررا علي لـ مضوعك الراقي ,, وهناك قسم يخص مناقشة التحديثات
    يجب ان نقوم جميعاً بنسخ الموضوع وطرحه في كامل المواضيع
    والإعتراض عن نقاش اي موضوع يطرح هناك قبل تحسين الأوضاع

بالنسبه لـ بعض التعليقات اللي تقول اتركوا الأشياء حتى ينزل سعرها
    فـ اللعبه في غلاء مستمر وتصاعد بالأرقام بعد كل تحديث للأسف

وبالنسبه لـ فكرة الصرف في المواضع المهمه واستخدام في البدائل في الامور الثانويه
    فهذا اصبح شيء فير ممكن بعد تحديث المستوى الأسطوري واصبح يرغم على الشراء
    في ضل ارتفاع الأسعار في السيرفر السعودي والخليجي والإستغلال المجحف لحق الأعضاء

دبلوماسي ضرغام
    والمتحدث الرسمي لتحالفات ضرغام

Sign In to comment.