الرئيسية Goodgame Empire اللعبة اقتراحات ، ثناء ، نقد

فكرة تحتاج لكل اعضاء المنتدي

الملك كفرجانالملك كفرجان مشاركات : 120
تم تعديل 04.03.2014 في اقتراحات ، ثناء ، نقد
السلام عليكم يا جمع المسلمين

لكم مني كل الاحترام و التقدير
لكن لدعم الفني المسؤول علي جامعة الدول العربي لكم مني كل الدعاء بشر و حسبي الله و نعمة الوكيل فيكم

لي اقتراح و هو اشد ما نحتاج في اللعبة و الذي نفتقد فيه بعكس باقي الألعاب

سوق حقيقي و لا تقلي لي لنا سوق لو يتم تحول بناء السوق الذي لنا الآن إلي نقل البضائع يكون افضل و اصدق

اقتراحي يكون و يقوم علي أساس علمي و فني كيف ذالك

إنشاء سوق يباع فيه الطعام الخشب الحجر و الياقوت يعني مقابل الذهب نشتري ياقوت

و يمكن فيه بيع الجنود و هذا اقتراح من عند الأخت مريم و ليس مني

السعر يحدد من قبال الإدارة كحد اقصي يعني

100 طعام = 150 ذهب انت تقدر تحفض السعر لكن لا تقدر رافع السعر عن 150

و شي ثاني لنحرب بها تعدد الحسابات أي لعب ينقل موارد فوق ال2 ألف كل يوم يحظر الحساب

يعني تقدر تبيع موارد لعضو تحالفك لكن أن تنقل موارد فوق ال2 ألف بطريقة أليات تحظر

علي أن يتم ذالك في نطاق تبادل موارد يعني 2 ألف طعام مقابل 2 ألف خشب و هكذا

أتحدث عن نقل الموارد من حساب إلي حساب أخر و ليس من نفس الحساب يعني لا دخل لنقل الموارد من نفس الحساب

عادي تنقل كم تريد من قلعتك الرئيسة إلي القواعد الأمامية هذا أمر عادي لكن من حساب 1 إلي حساب 2 فوق ال2 ألف

يحظر و يصبح أطلال

لو تم ادخل هذا الاقتراح سوف تجد نفسك مع 4 لعبين في كل خادم ههههههههه
Post edited by الملك كفرجان on
من اتقى اللهَ وقاه , ومن توكلَ عليهِ كفاه

أَدعوكَ رَبِّ كَما أَمَرتَ تَضَرُّعاً *** فَإِذا رَدَدتَ يَدي فَمَن ذا يَرحَمُ
ما لي إِلَيكَ وَسيلَةٌ إِلّا الرَجا ***وَجَميلُ عَفوِكَ ثُمَّ أَنّي مُسلِمُ

[SIGPIC][/SIGPIC]

التعليقات

• lionidas27lionidas27 مشاركات : 11
    تم تعديل 03.03.2014
    ان شاء الله تجد اذن صاغية لاقتراحك
    [SIGPIC][/SIGPIC]lionidas27 @ WWW 1
  • الملك كفرجانالملك كفرجان مشاركات : 120
    تم تعديل 03.03.2014
    ان شاء الله يا رب فقط لو نجد من ينظر لنا مشكور اخي وبارك الله فيك

[SIGPIC][/SIGPIC]
  • ALI7ALI7 مشاركات : 1,570
    تم تعديل 03.03.2014
    بالتوفيق الك واتمنى الادارة تنظر للموضوع وتستطيع المساعده \بالتوفيق
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 04.03.2014
    المشكله الاساسيه

حسب مافهمت تعدد حسابات الشخص في السيرفر الواحد
    بما يمكنه من نقل موارد اضافيه لحسابه الرئيسي ويستخدم الحسابات الاخرى لامور اخرى

الحل فقط ايجاد طريقه سريعه للتبليغ عن مثل هذه الامور لان نظام اللعبه يرفض تعدد الحسابات

اما ايجاد سوق دائم للشراء له جانب ايجابي
    لانه احيان وانت تكمل برج البحث تتفاجا بان الباحث متواجد ولا تستطيع الاستفاده منه لانك قبل وجوده بدات تطوير احد مراحل البرج او قمت بالاستفاده من مواردك في البناء

واكثر الامور التى تعتمد على الحظ وهى المعدات فبينما تشرى الكثير منها وتدمج يتوفق غيرك بمعده لم يتكلف بها عشر ماتكلفت تناسب اكثر مما جمعت واشتريت
  • الملك كفرجانالملك كفرجان مشاركات : 120
    تم تعديل 04.03.2014
    شكري و احترامي لمن رد علي موضوعي
    إن ما يطلق عليه سوق في اللعبة هو في الحقيقة لنقل الموارد ليس اكثر من ذالك لان مفهوم السوق هو بيع و شراء و هنا لا يوجد و هو ما تفتقد هذه اللعبة
    أم عن المعدات أنا معك و و نقدر نضيف بيعها في السوق في عوض الحداد بما ينسب قيمتها
    أنا انصح كل أعضاء المنتدي بي بعث رسالة لمنشأ اللعبة التي هي ألمانيا نشتكي فيه من الدعم الفني الذي عندنا و هو عاطل العمل حسبي الله فيهم "فكرة أخي ليون"
    و نطرح عليهم فكرة أن يضاف إلي نظام اللعبة قانون يمنع نقل الموارد في اليوم اكثر من 2 ألف بين الحسابات
    و أن يتم قفل أي حساب يكون من نفس الآي بي يعني يقفل أي حساب من نفس عنوان الاتصال

لو يتم إضافة هذا في نظام اللعبة نرتاح من تعدد الحسابات تخيل لو يقفل بشكل إلي أي حساب فتح من نفس عنوان الاتصال و يقفل أي حساب ينقل اكثر من الحد المسموح بيه كل يوم

مع العلم أني طرحت فكرة أن يتم تبادل الموارد يعني عند نقل موارد من حساب لي حساب يجب أن تنقل لك موارد من نفس المصدر الذي نقلت إليه موارد

[SIGPIC][/SIGPIC]
Sign In to comment.