الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

تحالف الشيوخ والنخبه

12239

التعليقات

  • البطل19البطل19 مشاركات : 584
    تم تعديل 09.01.2015
    شباب تخيلو تصير حرب بين ضرغام وتحالف الشيوخ والنخبه
    من تتوقعو يفوز
    [SIGPIC][/SIGPIC]


  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 09.01.2015
    والله يا اخوي كبار القوم ما بيدخلون في هالمكان لانهم ناس اكبار وشايلين هم رعيتهم ههههههههههه الكلام للي اتقول اكبر منك خلنا في حدود اللعبه ولا تطري كبار القوم

    المثل يقول الحر له تلويح الحبل وعبد له دق الطبل

    وارجو منك مره ثانيه لا تطري الكبار في اللعبه


    مازلت تتخبط
    اجل انت تقول انك من صغار القوم وتعترف بهذا الامر اما نحن نعتبر ان هنا ناس كبار واكبر مما تتخيل
    بس من تعود استصغار الناس وانتقاصهم ينتقص نفسه وهو مايدري
    CTVRGD.jpg
  • البطل19البطل19 مشاركات : 584
    تم تعديل 09.01.2015
    شباب ادخلو هذا الرابط تقارير حرب السيرفرات والله رفع روسنا محمد 111111 هذا هو http://en.board.goodgamestudios.com/empire/showthread.php?130432-Invasion-of-the-Foreign-Empire-Latest-Rankings
    [SIGPIC][/SIGPIC]


  • البطل19البطل19 مشاركات : 584
    تم تعديل 09.01.2015
    10922623_375790955914679_7368711643681160315_n.png?oh=0def4fccc33b09c4c2d5ab5f4a7066df&oe=5535AFB2:D:D:D
    [SIGPIC][/SIGPIC]


  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    والله يا اخوي مادري امنو للي تخبط الحين الشيوخ وحكام شدخلهم في اللعبه الله يهديك


    خلاص يا كبير خل عنك هالسوالف وتكابر وانت الغلط راكبك من ساسك لين راسك

    ولا تنسي اتصفق وطبل
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    اذا صارت الحرب بين الشيوخ وضرغام انا اسلم لهم كل شي قبل لا تبدا الحرب لانهم ارجال وعند كلمتهم ووقع لهم بالعشر
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 09.01.2015
    والله يا اخوي مادري امنو للي تخبط الحين الشيوخ وحكام شدخلهم في اللعبه الله يهديك


    خلاص يا كبير خل عنك هالسوالف وتكابر وانت الغلط راكبك من ساسك لين راسك

    ولا تنسي اتصفق وطبل

    للاسف انت اللي تقول كلام مايقبله عاقل
    تصف الناس بالعبيد
    ثم تقول مايدخل هنا الا صغار القوم

    ياخى لو على صعيد العلاقات الشخصيه خارج اللعبه
    ذكرت لك اسماء في الامارات
    توقف ما تنفس قدامهم بنفس
    بس قلت لك عيبك تستصغر الناس وتعتقد بنفسك ماليس فيها

    تقول هنا لعبه وانت ماتخلوا كلماتك مما يخرج خارج حدودها
    وانصحك نصيحه حاول انك ماتتعدى حدود اللعبه وتشخصن الامور لانك في النهايه انت الخسران
    واللعبه امر مؤقت ومرحله





    CTVRGD.jpg
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<<<<<<< يحاول يتنفس بسرعه قبل لا تقول الاسماء قسم بالله ماعندك الا الدجه وشكلك ياهل الله يهديك
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^
  • ahmed 81ahmed 81 مشاركات : 18
    تم تعديل 09.01.2015
    تكبر وهياط شوفو هجمة انفنتي بالجلاد على قلعة زبرجر يا حيف الجلاد تكبر الكاسر ويقول انا ماحد اخترق قلعتي والدليل موجود اليكم الصور iiiiiiiiii.jpgiiiiiiiiiii.jpg
    ahmed 81 @ WWW 1
  • ahmed 81ahmed 81 مشاركات : 18
    تم تعديل 09.01.2015
  • ahmed 81ahmed 81 مشاركات : 18
    تم تعديل 09.01.2015
  • ahmed 81ahmed 81 مشاركات : 18
    تم تعديل 09.01.2015
    ahmed 81 @ WWW 1
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 09.01.2015
    ahmed 81 كتب: »
    تكبر وهياط شوفو هجمة انفنتي بالجلاد على قلعة زبرجر يا حيف الجلاد تكبر الكاسر ويقول انا ماحد اخترق قلعتي والدليل موجود اليكم الصور iiiiiiiiii.jpgiiiiiiiiiii.jpg


    بس يكفي المحادثه اللي في الشات ومدى الفرحه العارمه لمجرد انتصار في كم هجمه

    قالها المتنبي قبل زمن




    عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ
    وَتَعْظُمُ في عَينِ الصّغيرِ صغارُها وَتَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ



    1420814169121.png
    CTVRGD.jpg
  • SystemSystem مشاركات : 29,645
    تم تعديل 09.01.2015
    no1 كتب: »
    بس يكفي المحادثه اللي في الشات ومدى الفرحه العارمه لمجرد انتصار في كم هجمه

    قالها المتنبي قبل زمن




    عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ
    وَتَعْظُمُ في عَينِ الصّغيرِ صغارُها وَتَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ



    1420814169121.png

    و الله كفوووووووو
    ما شاء الله على تحالف النخبة
    و الله كل يوم تثبتوا انكم كفووووو......كثروا جواسيسكم

    ماالقادم يا no1 ؟؟؟
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^
  • SystemSystem مشاركات : 29,645
    تم تعديل 09.01.2015
    اعرف واحد كان يتمصخر على اماراتي و يقول ان اماراتي اتهمهم انهم يسرقوا عضويات.....
    و اللان اماراتي صادق اذا كان قاها...و الدليل المحادثت الي تصورونها يا خبة
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    يا حبيبي هالسلوب الرخيص وسرقة العضويات وتجسس والله ما نعرفه ولا انحب انسوويها وهذي لعبه وكلن وعلي ما يهوا ويحب
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف