الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

تحالف الشيوخ والنخبه

12139

التعليقات

  • Ammar_69Ammar_69 مشاركات : 103
    تم تعديل 28.12.2014
    Gandalf2 كتب: »
    يا عالي المقام لما تريد تغير حسابات التى تتباه بها غير اسلوبك بالكلام لانه فضحك كنت اتباه بتقاريرك اكرملك اليس كذلك ولكن تقاريرك فضيحة هههههههه نحن فى حرب فيها- هجومات من الطرفين تعرف لماذا لا نضع تقاريرنا لانها لا تليق بالمنتدى نهجم نجد مزارعين فقط الا القليل منكم الذي يملك جنود
    طريقتك فى الكلام تدل على مستواك الخلقي الدنيئ تستعمل الفاظ الشوارع لا تليق بمستوى اللاعبين الذين للاسف ارغمتهم اللعبة على الاحتكاك بامثالك الذين لا نتعامل معهم لسوقيتهم وقلة اخلاقهم للاسف سطر عباراتك جيدا قبل ان تتحدث بها ان كنت لا تعرف اللباقة فى الكلام اطلب من احدهم يحسن التكلم يعلمك كيف تتكلم مع الناس المحترمة .

    الاخلاق الاخلاق الاخلاق (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))


    اولا اترفع عن الرد على امثالك الجهلة صراحة اللي يخلط كلامه السيئ بكلام يسواه
    ويسوا طوايفه الا هو كلام من كتاب الله عز وجل مو غريبة على امثالك الجهلة
    ارتقي باسلوبك ولو ما تعرف لانك جاهل اترك عنك كلام رب العالمين
    اتمنى تكون وصلت المعلومة لاشكالك ...
    وبالنسبة لقلاعنا اللي تهجم عليها وما تلاقي غير المزارعين اعتقد انك تهجم على حديقة مو قلعة بس مو صاحي الاخ
    بنزور قلعتك نشوف ان كان فيها جنود والا مزارعين ونحط لك التقرير أبشر ^_^
    **عــــــــــــآآلي آالمقــــــــآاآم**

    البشـر هـذا الـزمـن مثـل العقـارب لـو يـدينـك فـي مخـابيـك إلـدغتهـاا
    واعـرف الناجـح ترى دايـم محـارب لاا تحطممـك الـرخـوم و بـربـرتهـاا



    BTrOBc.jpg
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 28.12.2014
    تحليل لما كتبه .... من الناس

    المقال
    1419780264931.png

    بنظره سريعه لما تحت خطه ينقسم الى امرين
    الاول شتم وسب وعنصريه مخالف لتعليمات اللعبه والمنتدى
    والثاني تباهى بكذب ونرجسيه تبين ان صاحب المقال ليس سوي العقل والادراك

    يقول للاخرين كلمة ((ياعبد فلان ))
    يصف غيره بالكلاب
    يقول انه احتل عاصمه بجنود ابوهراوه
    ويستجدى جنود مرعبين فيقول لو عندى مرعبين بمعنى اعطونى جنود مرعبين وسوف اريكم فيهم مالا تتخيلون (( نظام شحاذه مؤدب ))
    يقول انه اشترى فلان بغرض يقول وهبته له كيف تهب شي ثم تقول شريته به وهنا تمنن واثبات انا مايقدمه لاحد ينتظر منه رد وهذا خلل اخلاقي في الفاعل
    يتكلم عن الاخلاق والمرؤه وكل ما كتبه يخرق المرؤه
    والشي الادهى والامر يمنح لنفس عدة القاب ويضع نفسه بنرجسيته في غير مكانها
    وقد نعذره فيكفيه عناء نفسه ولكن العيب في تأييد العاقل من تحالف الشيوخ لمثل هذه التصرفات والاقوال
    فسكوتهم عنه دليل تأييدهم له وانهم ينتهجون نفس الفكر او انهم لا يستطيعون السيطره عليه او ان قيادة التحالف مغلوبه على امرها
    مايحدث هنا ليس له علاقه بحرب بين تحالفين ولكن ما نراه سؤ اخلاق بمباركه تحالف يقول قادته انهم اهل للاخلاق وفنار للادب والتعقل

    خسارة الحرب تتعوض ولكن خسارة المكانه والاحترام لا تتعوض
    من يبكى من صوت عالى لا يتحمل الصفعه

    ملاحظه المقال الذى تم تصويره هو مجرد اثبات سوف يتم التعامل معه بالطريقه الصحيحه
    CTVRGD.jpg
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 28.12.2014
    تعليق اخر لما تم كتابته وفيه اثبات اخر

    1419781526921.png

    من سؤ تربية الشخص واخلاقه استخدام الفاظ لا تليق وفيه قذف يستوجب المعاقبه ويدخل من ضمن الفسق والفسوق في القول
    وهى العباره الاولى التى تحتها خط

    الثانيه يقول اخلاق نسائيه
    ومن الوهله الاولى يتضح انه يشير ان النساء كافه اخلاقهم عار وسيئه
    فكيف لمثل هذا والذى ينظر للنساء بازدراء ان يمتدح احداهن الا انه يمتدحها فقط لرغبه للوصول لها واستغلالها لانه في باطن محتواها يرى النساء بلا اخلاق

    وهنا اقولها صراحه من يحترم شخص بمثل هذه الاخلاق فهو مثله ولا عذر لمن يدافع عنه او السكوت عنه

    طبعا قد يقول قائل انه هذا الشخص ليس عمار نقول لهم بل هو وهذا ما كنا نحتاجه لاثبات امر سوف يتم التعامل معه بطريقه صحيحه

    واحب ان اشير لعمار عندما تنشر تقارير في المنتدى ياليت تطلع على تقارير حروب السيرفر السعودى
    ومحاولة الفرح بكم تقرير لا تعنى شي
    والهجمات المتفرقه في اوقات مختلفه وانتصارات على 60 مدافع او 400 او مهاجمة جنود هجوم ثم تنشرها وانت فرحان يثبت مدى ضعفك
    CTVRGD.jpg
  • Gandalf2Gandalf2 مشاركات : 19
    تم تعديل 28.12.2014
    Ammar_69 كتب: »
    اولا اترفع عن الرد على امثالك الجهلة صراحة اللي يخلط كلامه السيئ بكلام يسواه
    ويسوا طوايفه الا هو كلام من كتاب الله عز وجل مو غريبة على امثالك الجهلة
    ارتقي باسلوبك ولو ما تعرف لانك جاهل اترك عنك كلام رب العالمين
    اتمنى تكون وصلت المعلومة لاشكالك ...
    وبالنسبة لقلاعنا اللي تهجم عليها وما تلاقي غير المزارعين اعتقد انك تهجم على حديقة مو قلعة بس مو صاحي الاخ
    بنزور قلعتك نشوف ان كان فيها جنود والا مزارعين ونحط لك التقرير أبشر ^_^

    ننتظر سموك يا عالي المقام ليس برهوم كالعادة ^_*
    :cool:
    Gandalf @ WWW 1
  • حمودي العبيديحمودي العبيدي مشاركات : 1
    تم تعديل 28.12.2014
    مرحبا
    :cool:
    حمودي العبيدي @ WWW 1
  • الأسد3الأسد3 مشاركات : 123
    تم تعديل 28.12.2014
    no1 كتب: »
    تحليل لما كتبه .... من الناس

    المقال
    1419780264931.png

    بنظره سريعه لما تحت خطه ينقسم الى امرين
    الاول شتم وسب وعنصريه مخالف لتعليمات اللعبه والمنتدى
    والثاني تباهى بكذب ونرجسيه تبين ان صاحب المقال ليس سوي العقل والادراك

    يقول للاخرين كلمة ((ياعبد فلان ))
    يصف غيره بالكلاب
    يقول انه احتل عاصمه بجنود ابوهراوه
    ويستجدى جنود مرعبين فيقول لو عندى مرعبين بمعنى اعطونى جنود مرعبين وسوف اريكم فيهم مالا تتخيلون (( نظام شحاذه مؤدب ))
    يقول انه اشترى فلان بغرض يقول وهبته له كيف تهب شي ثم تقول شريته به وهنا تمنن واثبات انا مايقدمه لاحد ينتظر منه رد وهذا خلل اخلاقي في الفاعل
    يتكلم عن الاخلاق والمرؤه وكل ما كتبه يخرق المرؤه
    والشي الادهى والامر يمنح لنفس عدة القاب ويضع نفسه بنرجسيته في غير مكانها
    وقد نعذره فيكفيه عناء نفسه ولكن العيب في تأييد العاقل من تحالف الشيوخ لمثل هذه التصرفات والاقوال
    فسكوتهم عنه دليل تأييدهم له وانهم ينتهجون نفس الفكر او انهم لا يستطيعون السيطره عليه او ان قيادة التحالف مغلوبه على امرها
    مايحدث هنا ليس له علاقه بحرب بين تحالفين ولكن ما نراه سؤ اخلاق بمباركه تحالف يقول قادته انهم اهل للاخلاق وفنار للادب والتعقل

    خسارة الحرب تتعوض ولكن خسارة المكانه والاحترام لا تتعوض
    من يبكى من صوت عالى لا يتحمل الصفعه

    ملاحظه المقال الذى تم تصويره هو مجرد اثبات سوف يتم التعامل معه بالطريقه الصحيحه
    no1 كتب: »
    تعليق اخر لما تم كتابته وفيه اثبات اخر

    1419781526921.png

    من سؤ تربية الشخص واخلاقه استخدام الفاظ لا تليق وفيه قذف يستوجب المعاقبه ويدخل من ضمن الفسق والفسوق في القول
    وهى العباره الاولى التى تحتها خط

    الثانيه يقول اخلاق نسائيه
    ومن الوهله الاولى يتضح انه يشير ان النساء كافه اخلاقهم عار وسيئه
    فكيف لمثل هذا والذى ينظر للنساء بازدراء ان يمتدح احداهن الا انه يمتدحها فقط لرغبه للوصول لها واستغلالها لانه في باطن محتواها يرى النساء بلا اخلاق

    وهنا اقولها صراحه من يحترم شخص بمثل هذه الاخلاق فهو مثله ولا عذر لمن يدافع عنه او السكوت عنه

    طبعا قد يقول قائل انه هذا الشخص ليس عمار نقول لهم بل هو وهذا ما كنا نحتاجه لاثبات امر سوف يتم التعامل معه بطريقه صحيحه

    واحب ان اشير لعمار عندما تنشر تقارير في المنتدى ياليت تطلع على تقارير حروب السيرفر السعودى
    ومحاولة الفرح بكم تقرير لا تعنى شي
    والهجمات المتفرقه في اوقات مختلفه وانتصارات على 60 مدافع او 400 او مهاجمة جنود هجوم ثم تنشرها وانت فرحان يثبت مدى ضعفك

    اقسم بالله ان ردود تجاوزت الحدود بشكل كبير جدآ
    مامضى على ردي السابق يوم وإلا ان ضهرت اخلاقه
    التي ذكرناها فهو يحمل كل الصفات القبيحة والسيئه
    نميمه ’ فتن ’ سوء تربية ’ عدم احترام ’ مرض نفسي ’ عنصرية
    نكران جميل , كذب , تصنع ,غيبه , نعم هذا هو عمار
    اقسم بالله ماشفت لاعب يحمل هذي الصفات كلها بوقت واحد غيره
    والمشكلة الحقيقة الي بتصدم الكثير انه في 45 من عمره مادري
    هل هذا طيش شيبان او ماذا .. اسائل الله ان يمرضك في بدنك
    ويشغلك في نفسك .. وينقصك عقل على قلة عقلك زي ما امرضتنا
    انا مالومك صراحة الوم قيادة الحلف الي ترضى بهذي الاخلاق نلوم
    مين والقائد بنفسه يتكلم باخس واقذر الالفاظ فانتم تعسكون ماتربيتم عليه
    والله قذارة تعدت الحدود كل هذا اطراب نفسي من الي جاكم
    لاشفنا رجال لا من قيادة ولا من اعضاء إلا من رحم ربي امثال اخونا مختار
    يلعب بصمت فهذا الاعب الحقيقي وبرئي اشباه الرجال وضحت الان
    فهذا المعتوه وراه قيادة تشجعه على هذي الردود وراضيه كل الرضى
    ومانلوم احد في هذي الحاله غير نقول الله يصبرنا ولكم منا ماتستحقوه
    في الساحة باذن الله وعمر الكلام ماقدم بشي غير نزل قدركم اكثر واكثر
    الله يهديك بس ي عمار ونصيحة مني ارتقي لان احنا نعرف
    من انت ومن كنت وايش كنت لذالك لاتخلينا نرجع للماضي الي كنت فيه
    محد درا عنك في السيرفر الاماراتي غير بعد دخول الاسد الكاسر الي
    زين قلاعك وصلها لهذا الشي ولا كان كل قلاعك مزارع للاسود
    لذالك اقل شي خل فيك اصل ولاتغتاب واحد جمايله معاك اكثر من ردودك
    وفي النهاية هذي الكلام ينطبق فيك

    هي الأخلاق تنبت كالنبات ***إذا سقيت بماء المكرمات
    فكيف تضن بالأبناء خيرا ***إذا نشأو بحضن السافلات

    ،، واعتذر من القارئين ان كان بعض ردودي
    فيها نوع من تجاوز الحدود ولاكن هذي العينات
    تعبنا واحنا نسلك لها ونحاول نسايرها بالكلام الطيب
    cSeFO0.jpg
  • الأسد3الأسد3 مشاركات : 123
    تم تعديل 30.12.2014
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ويقولك كسر النخبه ولعب في نفسيتهم
    ناقل جنب البرج ومشتري جلاد ومخسر نفسه
    نقل وجلاد ومخلي قواعده وكانت النتيجه موسفه لمحاولة
    فاشلة في تخطيط فاشل لكسر اكبر عدد من الدفاعات

    83jl7bvjoekq.png

    evu3h7373u4l.png

    معوض احمد بس نصيحه ارجع للعضويات الي كنت
    تهاجمها لانك ماراح تخترق العاصمة
    cSeFO0.jpg
  • الرسيم (SA1)الرسيم (SA1) SA1 مشاركات : 255
    تم تعديل 30.12.2014
    يعطيك العافيه الأسد ,/~


    تقرير مؤسف ,, قائد جلاد وطالع بتقرير 193 جندي ,,~!!!
    خسائر الياقوت راحت هباء منثور ,~ والله إنه جريمه بحق الجلاد

    هذا جلاد ,, جلاد .. لو هو قائد عواصف كان اشوى
    ان شاء الله يلعبون به على ابراج النبلاء مافي مشكله
    :d

    التقرير ما يصير على قائد جلاد ,~ فضيحه
    شوري عليه يـبيع المعدة وياخذ العملات اذا لزم الأمر
    او يرسل به دعم لـ إخوياهـ ويستفيدوا من السرعه ,,~




    ,/~ احدث نفسي قائلاً
    لو الخسارة هذي عندي ,/~ احرج على بسطت خضار حتى ارجع فلوسي
    :~ يعوض الله عليه ,,~
    دبلوماسي ضرغام
    والمتحدث الرسمي لتحالفات ضرغام

    143352820511.jpg
  • الأسد3الأسد3 مشاركات : 123
    تم تعديل 30.12.2014
    يعطيك العافيه الأسد ,/~


    تقرير مؤسف ,, قائد جلاد وطالع بتقرير 193 جندي ,,~!!!
    خسائر الياقوت راحت هباء منثور ,~ والله إنه جريمه بحق الجلاد

    هذا جلاد ,, جلاد .. لو هو قائد عواصف كان اشوى
    ان شاء الله يلعبون به على ابراج النبلاء مافي مشكله
    :d

    التقرير ما يصير على قائد جلاد ,~ فضيحه
    شوري عليه يـبيع المعدة وياخذ العملات اذا لزم الأمر
    او يرسل به دعم لـ إخوياهـ ويستفيدوا من السرعه ,,~




    ,/~ احدث نفسي قائلاً
    لو الخسارة هذي عندي ,/~ احرج على بسطت خضار حتى ارجع فلوسي
    :~ يعوض الله عليه ,,~

    هههههههههههه المشكلة موب هنا
    المشكلة انه ناقل ومخلي قواعده جنب البرج
    عشان ياخذ مكافئته ويهجم على العاصمة مباشره
    ي خسارة المليون ياقوته في الجلاد ..
    واقتراحك في محله ينفع قائد للدعم : )
    cSeFO0.jpg
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 30.12.2014
    الأسد3 كتب: »
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ويقولك كسر النخبه ولعب في نفسيتهم
    ناقل جنب البرج ومشتري جلاد ومخسر نفسه
    نقل وجلاد ومخلي قواعده وكانت النتيجه موسفه لمحاولة
    فاشلة في تخطيط فاشل لكسر اكبر عدد من الدفاعات

    83jl7bvjoekq.png

    evu3h7373u4l.png

    معوض احمد بس نصيحه ارجع للعضويات الي كنت
    تهاجمها لانك ماراح تخترق العاصمة


    انت وش دراك هذا اسمه تكتيك وخداع
    عشان ماتصيبهم عين

    بس بينى وبينك قويه
    انا اذا صادنى مدافع جناحين وبقائد عادى ولا قدرت اخصم من دفاعاته اقل شي 400
    اتفشل
    وارسل للمدافع تحياتى وفوقها تقديري له

    بعدين ملاحظ شي ما قدر يكمل الهجمه بالجنود
    CTVRGD.jpg
  • SLVER22 (SA1)SLVER22 (SA1) مشاركات : 486
    تم تعديل 30.12.2014
    وين رحت ي عالي المقام

    ي سواد وجهك ههههههههههههههه
    BREAK WARRIOR
    تـسـتـمـر الـحـيـاة ~
  • infinity_fx50 (AE1)infinity_fx50 (AE1) مشاركات : 34
    تم تعديل 30.12.2014

    نفسي اسطر كلمات نتوصل بيها لفائده للجميع

    نفسي الاحقاد والاضغان تنتهي من السيرفر الاماراتي وتصير اللعبه حلوه ومتاحه للجميع وتصير حروب ومناورات باوقات معينه ومسابقات
    بينا تكون حسب ظروف الاشخاص وامكانياتهم وتكون اللعبه بمسارها الصحيح بدل ماتنحني منحنى تحزن اطراف فيها وتفرح اطراف
    بالنهايه ادعو جميع العقلاء اللي باللعبه انهم يراجعو حساباتهم ويفتحو مجال للجميع للتقدم والتطور والاستمتاع باللعبه

    وعفكره هاذا اقتراح الاسد الكاسر من اول يوم دخل فيه السيرفر وحاول يوصل الفكره بطريقه اخويه بس للاسف الغرور طغى على بعض الناس
    المهم نهايه القول ايدينا دائما مفتوحه للجميع ونقابل الاساءه بالحسنه
    (( ان عدتم عدنا))
    image.php?type=sigpic&userid=55871&dateline=1419960847
  • الأسد3الأسد3 مشاركات : 123
    تم تعديل 31.12.2014

    نفسي اسطر كلمات نتوصل بيها لفائده للجميع

    نفسي الاحقاد والاضغان تنتهي من السيرفر الاماراتي وتصير اللعبه حلوه ومتاحه للجميع وتصير حروب ومناورات باوقات معينه ومسابقات
    بينا تكون حسب ظروف الاشخاص وامكانياتهم وتكون اللعبه بمسارها الصحيح بدل ماتنحني منحنى تحزن اطراف فيها وتفرح اطراف
    بالنهايه ادعو جميع العقلاء اللي باللعبه انهم يراجعو حساباتهم ويفتحو مجال للجميع للتقدم والتطور والاستمتاع باللعبه

    وعفكره هاذا اقتراح الاسد الكاسر من اول يوم دخل فيه السيرفر وحاول يوصل الفكره بطريقه اخويه بس للاسف الغرور طغى على بعض الناس
    المهم نهايه القول ايدينا دائما مفتوحه للجميع ونقابل الاساءه بالحسنه
    (( ان عدتم عدنا))

    لبى قلبك يبو مجد بسس
    يلوموني فيك يوم اني اغليك
    قالو عنك وقالو بس ان ماطالوك عابوك
    وكلامك سليم في النهاية لعبة ومانحقد على احد
    حرب بتروح بحلوها ومرها من اراد السلام
    ف احنا اهل السلم والعفو عن المقدرة
    ومن اراد الحرب ف احنا اهل الحرب والعزائم
    بجرب اهايط زي عمار بس مابدهاش تزبط :p
    cSeFO0.jpg
  • infinity_fx50 (AE1)infinity_fx50 (AE1) مشاركات : 34
    تم تعديل 31.12.2014
    هههههههه يسلم قلبك الاسد3
    image.php?type=sigpic&userid=55871&dateline=1419960847
  • احمد77احمد77 مشاركات : 11
    تم تعديل 08.01.2015
    الكاسر هههه.jpg تكبر وهياط هههههههههههههههههههههههههههه
    احمد77 @ WWW 1
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 08.01.2015
    السلام عليكم

    هو فضيحه لو شفت نوعية الجنود للي مرسله مع الجلاد في فرق بين الممرعبين والمحنكين اعتقد ان في ظلم في تقرير

    بس هالمنتدي للي يغني يصفقوله وخصوصا اذا كان المغني الاسد الكاسر كلن بيصفق ويرقص بعد
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 09.01.2015
    السلام عليكم

    هو فضيحه لو شفت نوعية الجنود للي مرسله مع الجلاد في فرق بين الممرعبين والمحنكين اعتقد ان في ظلم في تقرير

    بس هالمنتدي للي يغني يصفقوله وخصوصا اذا كان المغني الاسد الكاسر كلن بيصفق ويرقص بعد

    طيب جرب تغنى وتشوف احد بيصفق لك

    وشي معروف من يطرب الاخرين يصفقون له لانه ابدع فاطرب
    CTVRGD.jpg
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    على فكره التصفيق في الطرب للعبيد والله يهنيك بتصفيق الغالي
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 09.01.2015
    على فكره التصفيق في الطرب للعبيد والله يهنيك بتصفيق الغالي


    ما اقدر اقول شي دام من يصفق للطرب عبيد
    اتمنى مايقرا اللي كتبت كبار القوم في دول الخليج

    لانك نعتهم بالعبيد

    وهذه كلمه اعتقد تدل على عنصريه لان معاد فيه عبيد الكل احرار
    بس مالومك تكتب قبل تفكر

    CTVRGD.jpg
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.01.2015
    والله يا اخوي كبار القوم ما بيدخلون في هالمكان لانهم ناس اكبار وشايلين هم رعيتهم ههههههههههه الكلام للي اتقول اكبر منك خلنا في حدود اللعبه ولا تطري كبار القوم

    المثل يقول الحر له تلويح الحبل وعبد له دق الطبل

    وارجو منك مره ثانيه لا تطري الكبار في اللعبه
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

    لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

    ^_^

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف