الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

تحالف الشيوخ والنخبه

12039

التعليقات

• Gandalf2Gandalf2 مشاركات : 19
    تم تعديل 27.12.2014
    Ammar_69 كتب: »
    كلاب تنبح مافي شي جديد بالموضوع هههههه
    واشكرك يا عبد ( ahmeds ) مم محمد اللي اشتراك بكم ياقوته بالله لا تكذب وتمثل الشرف لاني شريتك قبله بقاعدتين من السيرفر وهبتهم لك بالله خلك صادق مع نفسك مرة وحدة بحياتك قي ممات ويوم حساب
    انت اثبت لاصحاب العقول الاحرار مو الكلاب الضالة اللي تنبح وشاريهم مم محمد مثل غيرهم بأن Ammar_69 صاحب السمو وعالي المقام بجنود بوهراوة احتل العاصمة منكم واللي ارعبكم وخلاكم تحالف كامل بعدد اعضائه وامكانياتهم ودعم مم محمد بياقوته وصناديقه وبراقه ما ينامو يوم انتزعت رغم الحظر الشديد والرقابة علي مسابقة النبالة من عيونكم كلكم كالعادة وارعبتكم وجهزتو كلابكم للهجوم بصناديق موهوبة من سيدكم لتدميرهم بلحظة عدم تواجد مني ههههههههه
    يعني يا عالي المقام بأبو هراوة احتليت العاصمة فكيف لو تملكت المرعبين ...!!!! شو بتعمل هههههههههه
    بالله يعجز الكلام عن الافعال اللي كانت بتصير اترك لكم التوقعات طبعا لاصحاب العقول الآحرار فقط وليس للعبيد الكلاب التي تلهث خلف عالي المقام ههههههه
    عالعموم معلومة جديدة أنا طلعت من الشيوخ لسبب وهو يوم بمسح شي اسمه تحالف نخبة من السيرفر مثل ما صنعته ما تقولو استعان بتحالف ليقضي علينا لالالا
    صاحب المعالي يوم يحط براسه نسف تحالف يحب ينفرد فيه لوحده والاسد ما يحب حد يشاركه بالفريسة يا عالي المقام فديتك ...
    حذو راحتكم الحين لاني باجازة طويلة لاكن فيه تجهيزات قادمة لكم بعون الله
    ^____
    :confused::rolleyes::cool:____^
    اكذب اكذب اكذب لا تتوقف كم عمرك صحيح هههههه الكذب عند الصغار امر طبيعي يعني بيتعلموا ولكن الكذب عند الكبار نفاق وجريمة فى حق نفسك لانك ستسمى الكذاب لانها صفتك بالفعل احمد رباك بالامس منكاد من هذا لم تكن موجود؟ من هجم مكانك فى نفس الوقت تركت ورائك ضلك هجم ههههه اكذب لا تتوقف التقارير تتحدث عن نفسها كان معك جنود وهزمت شر هزيمة تكذب كالعادة وتقول صناديق وياقوت احمد لا يحتاج كليهما ليؤدبك هو من غيرهما رباك وللاسف لم تتربى كفاية تحتتاج ان يعيد تربيتك مرة اخرى اكذب اكذب اكذب فهذه صفتك الكذاب :cool:
    Gandalf @ WWW 1
  • Ammar_69Ammar_69 مشاركات : 103
    تم تعديل 27.12.2014
    Gandalf2 كتب: »
    اكذب اكذب اكذب لا تتوقف كم عمرك صحيح هههههه الكذب عند الصغار امر طبيعي يعني بيتعلموا ولكن الكذب عند الكبار نفاق وجريمة فى حق نفسك لانك ستسمى الكذاب لانها صفتك بالفعل احمد رباك بالامس منكاد من هذا لم تكن موجود؟ من هجم مكانك فى نفس الوقت تركت ورائك ضلك هجم ههههه اكذب لا تتوقف التقارير تتحدث عن نفسها كان معك جنود وهزمت شر هزيمة تكذب كالعادة وتقول صناديق وياقوت احمد لا يحتاج كليهما ليؤدبك هو من غيرهما رباك وللاسف لم تتربى كفاية تحتتاج ان يعيد تربيتك مرة اخرى اكذب اكذب اكذب فهذه صفتك الكذاب :cool:

والله ما فهمت عليك ولا كلمة انت شو اصلك بالاول ..؟؟؟
    من لكنتك باين انك من بنجلادش وعايش بالفلبين صحيح ككككك روح تعلم العربي وتعال
    يا خي مو ناقص غيرك انت تتكلم على اسيادك روح حبيبي للحمام البس البامبرز مالك وخذ الرضاعة ونام حبيبي روح كككككككككككككك
    بالله لو رفعت صوتي شوي يغمى عليك كككككككككككك
    **عــــــــــــآآلي آالمقــــــــآاآم**

البشـر هـذا الـزمـن مثـل العقـارب لـو يـدينـك فـي مخـابيـك إلـدغتهـاا
    واعـرف الناجـح ترى دايـم محـارب لاا تحطممـك الـرخـوم و بـربـرتهـاا

تم تعديل 27.12.2014
    Ammar_69 كتب: »
    والله ما فهمت عليك ولا كلمة انت شو اصلك بالاول ..؟؟؟
    من لكنتك باين انك من بنجلادش وعايش بالفلبين صحيح ككككك روح تعلم العربي وتعال
    يا خي مو ناقص غيرك انت تتكلم على اسيادك روح حبيبي للحمام البس البامبرز مالك وخذ الرضاعة ونام حبيبي روح كككككككككككككك
    بالله لو رفعت صوتي شوي يغمى عليك كككككككككككك
    هههههههههههههه طلعت انت من بنجلادش وعايش بالفلبين ما تفهم عربي يا راجل قول هذا من الاول كان الكلام تغير اللغة مهمة كنت استعملت الترجمة من اجلك هههههههههههه ولا يهمك وبعدين انا عيل وانت يا كبير لما تكذب يعني يسموك ايه ههههههههههههههه صدمة الانهزامات خلاتك تخرف على الاخر ربي يشفيك والمرة القادمة استعمل الترجمة يا بنجلاداشي حتى تفهم عليا

الكلام عربي الذي لا يفهمه يستعمل google traduction
    Gandalf @ WWW 1
  • Ammar_69Ammar_69 مشاركات : 103
    تم تعديل 27.12.2014
    Gandalf2 كتب: »
    هههههههههههههه طلعت انت من بنجلادش وعايش بالفلبين ما تفهم عربي يا راجل قول هذا من الاول كان الكلام تغير اللغة مهمة كنت استعملت الترجمة من اجلك هههههههههههه ولا يهمك وبعدين انا عيل وانت يا كبير لما تكذب يعني يسموك ايه ههههههههههههههه صدمة الانهزامات خلاتك تخرف على الاخر ربي يشفيك والمرة القادمة استعمل الترجمة يا بنجلاداشي حتى تفهم عليا

الكلام عربي الذي لا يفهمه يستعمل google traduction

الله يهديك ... ما بزيد
    **عــــــــــــآآلي آالمقــــــــآاآم**

البشـر هـذا الـزمـن مثـل العقـارب لـو يـدينـك فـي مخـابيـك إلـدغتهـاا
    واعـرف الناجـح ترى دايـم محـارب لاا تحطممـك الـرخـوم و بـربـرتهـاا

• مرهشمرهش مشاركات : 2
    تم تعديل 28.12.2014
    تعرض اعضاء النخبة لحالات اغتصاب جماعية من فارس الشيوخ ahmed81
    لقد تعرض تحالف النخبة لابادة جماعية من فارس غاضب من فرسان الشبيوخ حيث قام بمهاجمة التحالف بالكامل مما أدى الى حالات اغماء وطفش وفتح بوابات وهروب جماعي بين الاعضاء مما تطلب استدعاء زعيم العصابة الكاسر فجرا لكي يهاجم الفارس وهو نائم (( أخلاق نسائية )) والتباهي امام اعضائه لمحاولة انعاش باقي الاعضاء والحفاظ على معنوياتهم وقد تم انعاش ثلاثة منهم والباقي في عداد الصدمة .... واليكم التقارير مدعمه بالتاريخ والوقت .... :rolleyes::cool::o

هذا وقد تم استدعاء قوات الدفاع والمطافي والاشغال وفريق من وزارة الكهرباء والمياه لاعادة الامن والامان داخل النخبة
    وأفاد مراسلنا من داخل الحدث بأن اعداد كبيرة من المزارعين غادرت القلاع الى موطنها الاصلي هولندا لعدم رغبتهم بالموت الجماعي الذي يتعرضون له من فرسان الشيوخ ... ما لومهم لو انا مزارع بروح بانكوك أبرك لي ... وبهذا تنتهي النشرة
    والان ندعكم مع المسلسل التركي ثرثرة اتباع النخبة واصحاب الخشوم الطويلة ... مشاهدة ممتعة .. :p;):confused:
    مرهش @ WWW 1
  • saif mohsensaif mohsen مشاركات : 452
    تم تعديل 28.12.2014
    مرهش كتب: »
    لقد تعرض تحالف النخبة لابادة جماعية من فارس غاضب من فرسان الشبيوخ حيث قام بمهاجمة التحالف بالكامل مما أدى الى حالات اغماء وطفش وفتح بوابات وهروب جماعي بين الاعضاء مما تطلب استدعاء زعيم العصابة الكاسر فجرا لكي يهاجم الفارس وهو نائم (( أخلاق نسائية )) والتباهي امام اعضائه لمحاولة انعاش باقي الاعضاء والحفاظ على معنوياتهم وقد تم انعاش ثلاثة منهم والباقي في عداد الصدمة .... واليكم التقارير مدعمه بالتاريخ والوقت .... :rolleyes::cool::o

هذا وقد تم استدعاء قوات الدفاع والمطافي والاشغال وفريق من وزارة الكهرباء والمياه لاعادة الامن والامان داخل النخبة
    وأفاد مراسلنا من داخل الحدث بأن اعداد كبيرة من المزارعين غادرت القلاع الى موطنها الاصلي هولندا لعدم رغبتهم بالموت الجماعي الذي يتعرضون له من فرسان الشيوخ ... ما لومهم لو انا مزارع بروح بانكوك أبرك لي ... وبهذا تنتهي النشرة
    والان ندعكم مع المسلسل التركي ثرثرة اتباع النخبة واصحاب الخشوم الطويلة ... مشاهدة ممتعة .. :p;):confused:

.............
    يخاطبني السفيه بكل قبحا ******* فائسسف ان اكون له مجيبا

يزيد سفها وازيد حلما ******** كعودا زاده الاحراق طيبا

تحياتي/ بوغيث
  • infinity_fx50 (AE1)infinity_fx50 (AE1) مشاركات : 34
    تم تعديل 28.12.2014
    اولا انا ماجاي انكر هالصور وهي حقيقه ويامكثر صورنا

استاذ مرهش الصوره رقم 14 اتوقع لصالحنا مو ضدنا هههه ركب نظارات ياعمي
    image.php?type=sigpic&userid=55871&dateline=1419960847
  • fatak112fatak112 مشاركات : 1,412
    تم تعديل 28.12.2014

هههههههههههههههههههههههههههههـــ
    ياجماعه الخير ركزو ع الي نزل الصور قلعته اصلا محروقه

اول شي طفي قلعتك وبعدين صور ي بطل هههههههههههههــ

ركزو بلخلفيه حقت التقارير ههههههههههههــ
  • احمد77احمد77 مشاركات : 11
    تم تعديل 28.12.2014
    من المغسلة مباشرة .... :confused:

احمد77 @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014
    fatak112 كتب: »

هههههههههههههههههههههههههههههـــ
    ياجماعه الخير ركزو ع الي نزل الصور قلعته اصلا محروقه

اول شي طفي قلعتك وبعدين صور ي بطل هههههههههههههــ

ركزو بلخلفيه حقت التقارير ههههههههههههــ

فتاااك اسم حلوووو .... هذا واحد من ابطال المسلسل التركي اللي قلتو عليه ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

يعني انت تركت المليون تقرير وركزت بالقلعة كككككككككككككككككككككككككككك
    سلامات الله يشفيك بس مو صاحي بعد نظر خخخخخخخخخخخخخخ
    احمد77 @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014
    اولا انا ماجاي انكر هالصور وهي حقيقه ويامكثر صورنا

استاذ مرهش الصوره رقم 14 اتوقع لصالحنا مو ضدنا هههه ركب نظارات ياعمي

شو تنكر يالحبيب روح صكر البوابة اول كككككككككككككككككككك
    وبعدين نحن عنا مصداقية بالأثول مو مثلكم نحط تقاريرنا علينا والا عليكم ككككككككككككك
    العقل زينة هالايام لا تنسى البوابة حبيبي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    احمد77 @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014
    saif mohsen كتب: »
    .............

المسلسل التركي اشتغل ككككككككككككك
    احمد77 @ WWW 1
  • وليد مختاروليد مختار مشاركات : 22
    تم تعديل 28.12.2014
    ياشباب
    ارجو منكم الارتقاء الى مراتب اعلي واسمي من السب واشتم والاهتمام باشياء ترتبط بالعصبية، وتؤدى لمشاكل ومشاحنات شخصية، هى في النهاية لعبة والجميع دخلها لكي يتسلى فقط، الان هى حرب بين الشيوخ والنخبة، ارجو من الجميع الانتباه لهذه المعلومة، ليست خارج اللعبة بل داخلها، بين قلاع وليس بيوت او دول،
    لاننسي اننا من خلالها تعرفنا علة الكثيرين.
    دمتم
    وليد مختار @ WWW 1
  • infinity_fx50 (AE1)infinity_fx50 (AE1) مشاركات : 34
    تم تعديل 28.12.2014
    الأثول؟؟؟؟؟ لاتصوير ولا حتى كتابه
    مابقول عن فتح البوابات شي ولا بقول عن الحمايات عادي اي طرف يحط حمايه حسب ظروفه بس اطلب من قاده الشيوخ ترسل ناس تعرف
    تكتب عالاقل كلام نفهمه ويفهم معاهم المتابع
    عالعموم انا ماجاياعلق عالصور ولا نحط صور كنت مار اصحح اللغه العربيه لانها في خطر
    image.php?type=sigpic&userid=55871&dateline=1419960847
    تم تعديل 28.12.2014
    وتتواالى المأسي .... :confused:

احمد77 @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014
    الأثول؟؟؟؟؟ لاتصوير ولا حتى كتابه
    مابقول عن فتح البوابات شي ولا بقول عن الحمايات عادي اي طرف يحط حمايه حسب ظروفه بس اطلب من قاده الشيوخ ترسل ناس تعرف
    تكتب عالاقل كلام نفهمه ويفهم معاهم المتابع
    عالعموم انا ماجاياعلق عالصور ولا نحط صور كنت مار اصحح اللغه العربيه لانها في خطر

هههههههههههههههه عافانا الله من العجم بس ما ينلامون لو ولد عرب كان علموك الكلمة لاكن الشرهه عالعجم امثالك بس كككككككككككك
    احمد77 @ WWW 1
  • ahmeds (AE1)ahmeds (AE1) AE1 مشاركات : 96
    تم تعديل 28.12.2014

حابب اهنيك بعد بالحماقه
    تقول انك ما راح تكتب وتنزل و ان اخلاق افضل من الجميع وبعدها تدخل من حساب تانى و تنزل صور مو عارف و الله هدا دكاء و الا حمق
    لاننا كلنا كاشفينك الا انت يا ابو هراوه
    اما نزل كل التقارير او لا تنزل شئ هدا ما اعرفه
    ahmeds @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014
    والله انى ما انتبهة لاول سطر
    ونعم الاخلاق و الله ادا كان هدا خلقك و الله ما العيب فيك العيب فى امدخلك فى تحالفه و الى يلعب معاك فى نفس الحلف

ahmeds @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014

يا عالي المقام لما تريد تغير حسابات التى تتباه بها غير اسلوبك بالكلام لانه فضحك كنت اتباه بتقاريرك اكرملك اليس كذلك ولكن تقاريرك فضيحة هههههههه نحن فى حرب فيها- هجومات من الطرفين تعرف لماذا لا نضع تقاريرنا لانها لا تليق بالمنتدى نهجم نجد مزارعين فقط الا القليل منكم الذي يملك جنود
    طريقتك فى الكلام تدل على مستواك الخلقي الدنيئ تستعمل الفاظ الشوارع لا تليق بمستوى اللاعبين الذين للاسف ارغمتهم اللعبة على الاحتكاك بامثالك الذين لا نتعامل معهم لسوقيتهم وقلة اخلاقهم للاسف سطر عباراتك جيدا قبل ان تتحدث بها ان كنت لا تعرف اللباقة فى الكلام اطلب من احدهم يحسن التكلم يعلمك كيف تتكلم مع الناس المحترمة .

الاخلاق الاخلاق الاخلاق (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
    Gandalf @ WWW 1
    تم تعديل 28.12.2014
    ياشباب
    ارجو منكم الارتقاء الى مراتب اعلي واسمي من السب واشتم والاهتمام باشياء ترتبط بالعصبية، وتؤدى لمشاكل ومشاحنات شخصية، هى في النهاية لعبة والجميع دخلها لكي يتسلى فقط، الان هى حرب بين الشيوخ والنخبة، ارجو من الجميع الانتباه لهذه المعلومة، ليست خارج اللعبة بل داخلها، بين قلاع وليس بيوت او دول،
    لاننسي اننا من خلالها تعرفنا علة الكثيرين.
    دمتم

.................
    ahmeds @ WWW 1
Sign In to comment.