الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

تحالف الشيوخ والنخبه

1639

التعليقات

• no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 08.12.2014
    Ammar_69 كتب: »
    آالســــــــــلآم عليكم ورحمة الله ...
    أخوكم أبو أحمد معاكم وحابب أعلق على ما تم طرحه من نقاط لاحظتها أثناء الطرح وأثناء الانتقاد ...
    الآخ قائد الشيوخ (( إماراتي )) طرح الموضوع ليس من باب الاستهزاء او من باب طلب الفزعة لان عيال زايد وعيال الشيوخ ما بحاجة فزعة من حد هم اهل الفزعات والجولات والصولات والكل يشهد مو بحاجة شهادة من عضو ماجور دخل لينتقض ويتفلسف بطريقة حسيت منها مستلم كم ريال ليقول كلام سخيف جدا لا يرتقي بالعقل البشري لانه قرأه وهو يعد الريالات الظاهر ما فهم معانيه تمام ... واعتقد الحين انتهيت من عد الريالات اللي استلمتها وعقلك معاي يا طيب بشرح لك الموضوع واتمنى لو باقي شي يوصلك خلصه وتعال اقرا كلامي ...
    بالنسبة للحرب الدايرة بين أكبر تحالف بالسيرفر الاماراتي تحالف الشيوخ وين النخبة اللي ما فيه ولا عضو فعال اللهم الا عضوية يركب بها 4 اشخاص بالتناوب شفتات على طريقة سائقين الباصات والباقي عضويات مسروقه من قبل قائد النخبة ويدخل فيهم للعون والدعم واستعان باضعف تحالف بالكرة الارضية وسحبهم لتحالفه عسب يسوون له عون بالتجنيد مو اكثر ... المووهم نرجع لموضوعنا مع الغالي ون او ذا ون مدري المهم يا طيب انت اللي تناقد نفسك وارجع اقرا كلامك شوف واذا تحب الدليل أثبت لك من خلال هالجمل المذكورة بكلامك ... انت تقول للقائد اماراتي انه ما ينتقد بالكلام وانت تنتقد قائد تحالف سلطنة عمان باسلوب وضيع يدل على شخصية غير مكتملة بالفكر صراحة اسمحلي
    وعلى العموم انا ما عرفك واول مرة اسمع عنك ولادري من تكون لاكن اسلوبك واضح جدا انك متحامل على الاخ اماراتي بكل حرف وهذا اللي أكد لي ان جيبك فيه ريالات بس ما عرف كم وصلك صراحة ولا ابا اعرف ... وششششششششششششششكرا لك وبالنسبة للحرب مع النخبة عندنا المقدرة على انهائها باقل من ساعة لاكن المشكلة قاعدين نفكر لو نهينا حلف النخبة بنحس بالملل الشديد وبنترك اللعبة ... لذلك قلنا نلعب معاهم كر وفر وها حنا مستانسين ما عنا مشاكل يالحبيب ..
    تحياتي لك واتمنى لا تكبر الخط والله نظرنا الحمدلله بخير ونشوف بالحجم الطبيعي الا اذا عندك مشكلة بالنظر وقتها ولا يهمك ما عنا مشاكل اكتب بفونت 410 اذا شي ..
    سلام يالحبيب ... ^_*

بداية في عباره مشهور يرددها الكل
    تقول (( كلا يرى الناس بعين طبعه ))
    ثانيا لاختصار الامر (( اين انتقادى الشخصى لقائد تحالف سلطنة عمان ))
    ثالثا يكفي ان اماراتى يعرفني
    رابعا انا اعرفك وتنقلاتك بين تحالفات السيرفر الاماراتى لتصفية حسابات شخصيه مستغل الاخرين لتحقيقها وللعلم انت كا لاعب لا تفقه شي وتتجاوز حدود الادب مع الاخرين
    والدليل قولك اننا نستلم ريالات لنتكلم
    وكل السيرفر السعودى يعرفون اننا لسنا سلعه تشترى بالمال

واتوقع شخص يتكلم بطريقتك يشعر بحالة نقص يحاول تعويضها بطول لسانه ويكون وصولي ومتلون تحالف الشيوخ والنخبه كانوا بخير حتى دخلت بينهم بما يسىء

واخير قال حكيم في زمان مضى
    (( اطول مافي الكلب لسانه واعلى مافي الحمار نهيقه ))
    واتمنى ان لا تنطبق الحكمه عليك فانت انسان فترفع ان تضع نفسك في وضع غير انساني

ودام الجميع في خير
  • adiga (AE1)adiga (AE1) مشاركات : 38
    تم تعديل 08.12.2014
    آالســــــــــلآم عليكم ورحمة الله ... أخوكم أبو أحمد حابب أعلق على ما تم طرحه من نقاط لاحظتها أثناء الطرح وأثناء الانتقاد ...
    الآخ قائد الشيوخ (( إماراتي )) طرح الموضوع ليش من باب الاستهزاء او من باب طلب الفزعة لان عيال زايد وعيال الشيوخ ما بحاجة فزعة من حد هم اهل الفزعات والجولات والصولات والكل يشهد مو بحاجة شهادة من عضو ماجور دخل لينتقض ويتفلسف بطريقة حسيت منها مستلم كم ريال ليقول كلام سخيف جدا لا يرتقي بالعقل البشري لانه قرأه وهو يعد الريالات الظاهر ما فهم معانيه تمام ... واعتقد الحين انتهيت من عد الريالات اللي استلمتها وهقلك معاي يا طيب بشرح لك الموضوع واتمنى لو باقي شي يوصلك خلصه وتعال اقرا كلامي ...
    بالنسبة للحرب الدايرة بين أكبر تحالف بالسيرفر الاماراتي تحالف الشيوخ وين النخبة اللي ما فيه ولا عضو فعال اللهم الا عضوية يركب بها 4 اشخاص بالتناوب شفتات على قولة عمال الباصات والباقي عضويات مسروقه من قبل قائد النخبة ويدخل فيهم للعون والدعم واستعان باضعف تحالف بالكرة الارضية وسحبهم لتحالفه عسب يسوون له عون بالتجنيد مو اكثر ... المووهم نرجع لموضوعنا مع الغالي ون او ذا ون مدري المهم يا طيب انت اللي تناقد نفسك وارجع اقرا كلامك شوف واذا تحب الدليل أثبت لك من خلال هالجمل المذكورة بكلامك ... انت تقول للقائد اماراتي انه ما ينتقد بالكلام وانت تنتقد قائد تحالف سلطنة عمان باسلوب وضيع يدل على شخصية غير مكتملة بالفكر صراحة اسمحلي
    وعلى العموم انا ما عرفك واول مرة اسمع عنك ولادري من تكون لاكن اسلوبك واضح جدا انك متحامل على الاخ اماراتي بكل حرف وهذا اللي أكد لي ان جيبك فيه ريالات بس ما عرف كم وصلك صراحة ولا ابا اعرف ... وششششششششششششششكرا لك وبالنسبة للحرب مع النخبة عندنا المقدرة على انهائها باقل من ساعة لاكن المشكلة قاعدين نفكر لو نهينا حلف النخبة بنحس بالملل الشديد وبنترك اللعبة ... لذلك قلنا نلعب معاهم كر وفر وها حنا مستانسين ما عنا مشاكل يالخبيب ..
    تحياتي لك واتمنى لا تكبر الخط والله نظرنا الحمدلله بخير ونشوف بالحجم الطبيعي الا اذا عندك مشكلة بالنظر وقتها ولا يهمك ما عنا مشاكل اكتب بفونت 410 اذا شي ..
    سلام يالحبيب ... ^_*

عمار صديقي
    بدي إسألك سؤال صغير كم مرة مفكر قصة تهكير الحسابات رح تمشي معك ؟؟؟
    الأسود هكروك و قلعوك و هجمو عليك
    بعدها الكاسر هكرك و قلعك و هجم عليك
    و بعدها انا هكرت حلفي و هجمت عليك
    بس ما أظن بعد هيك حدى رح يهكرك لان هالحرب ما رح تطلع منها سالم
    و بكل مرة تطلع خايب و بقلاع محروقة يعني شخص مثلك انشحنله ( يعني ناس شحنت لك ) مبالغ طائلة من الياقوت ووصل للمستوى 70 قبل غيره و ما زلت ما عندك قاعدة فرعية ثابتة الك كل ما ترتب قاعدة يحتلولك ياها و ياخذها منك شخص مستواه بال 30 او اقل
    عيب عليك هذا الكلام ( إنضم له أضعف حلف بالكرة الأرضية ) للآن مبارك يقللي هذا صديقك اللي ما كنت تخلينا نهاجمه أيام
    الأسود هيك تصرف معك و اللي خليته يدخل معنا للحماية من هجومات الأسود
    بدك تحكي واقع هذا الواقع
    تحالف
    king of hell دخل تحالف النخبة لاننا حلف واحد و عدونا واحد وهم الأسود و ما الحرب الآن إلا تتمة للحرب التي خسرها الأسود و يتمثل ذلك بعودة قادة الاسود للعبة تحت اسم الشيوخ
    أنا لم أتدخل ولا أي شخص من حلفي بهذا الجدال الذي يتم هنا لان الكاسر و الإماراتي لهم الحق بالتجادل فهم قائدين للأحلاف المتحاربة و لكن شخص مثلك جرى يطلب من قصي قائد تحالف القوات الخاصة من أجل إنهاء الهجومات المتتالية عليه و لم يحترم بعدها الديبلوماسية التي دارت بيني شخصياً و بين الإماراتي أبو فهد حتى قالها الإماراتي ( الله يسود ويهه ) لانك لم تحترم و أصدرت أوامري بعدم الهجوم عليك و الله على ما أقول شهيد
    الإماراتي أبو فهد كان بيننا تواصل منذ بداية حلف
    الشيوخ و كان حلف king of hell بتلك الفترة بحرب مع حلف الاسود و الإماراتي بشهاداتي شخص محترم جداً و قمة بالأخلاق و لكن الآن استغربت تلقيبه بأبو فيصل فهو أبو فهد

على كلن رح قللك ياها باللهجة السورية ( أعلى ما بخيلك اركبه عمار بيك )
    ووقف اسلوبك تبع ضربوني و هكروني و حرقوني و باعو معداتي هههههههههه لانها قديمة و مكررة

تحالف
    king of hell و تحالف النخبة هم تحالف واحد منذ زمن بعيد و ليس بجديد و بس تسمع اسمهم تحط ايدك على راسك و تضرب تحية

و السلام

أبو النار
    adiga @ WWW 1
  • ahmeds (AE1)ahmeds (AE1) AE1 مشاركات : 96
    تم تعديل 09.12.2014

هلا حبيبنا ابو النار
    نحن حلف واحد و النعم ونتشرف اكيد ابو النار لان هدا شئ ما يعرفه كتير من الناس
    بس اشوف ان عمار بينصح فينا ؟ ان شاء الله خير فيه شئ
    ويقول تناقد وكانه بيعلمنا الاخلاق
    لكن حبيبى عمار لا تنسى فاقد الشئ لا يعطيه
    للاسف هدا مو كلامك قبل و الجميع يعرف انك كيف ما تاتيك الموجه تاتيها ومتقلب
    بس الله يعينك و انا يحزننى ما سببته بيننا و بين الشيوخ لكن لما تقول اخلاق اعتدر انت وقف و قل سلام يا اخلاق
    ahmeds @ WWW 1
  • adiga (AE1)adiga (AE1) مشاركات : 38
    تم تعديل 09.12.2014
    ahmeds كتب: »
    هلا حبيبنا ابو النار
    نحن حلف واحد و النعم ونتشرف اكيد ابو النار لان هدا شئ ما يعرفه كتير من الناس
    بس اشوف ان عمار بينصح فينا ؟ ان شاء الله خير فيه شئ
    ويقول تناقد وكانه بيعلمنا الاخلاق
    لكن حبيبى عمار لا تنسى فاقد الشئ لا يعطيه
    للاسف هدا مو كلامك قبل و الجميع يعرف انك كيف ما تاتيك الموجه تاتيها ومتقلب
    بس الله يعينك و انا يحزننى ما سببته بيننا و بين الشيوخ لكن لما تقول اخلاق اعتدر انت وقف و قل سلام يا اخلاق

صار عمار يتكلم بآخر الزمان كان دايماً يبكي و ينتحب و الآن صار يتسلى بقلاعه الشاعلة نار
    فلم هندي هالعمار هههههههههههههههه

adiga @ WWW 1
  • شنفرة (AE1)شنفرة (AE1) مشاركات : 4
    تم تعديل 09.12.2014
    السلام عليكم اتقي شر من احسنت اليه

عيب ان تقل شيئ وانت تعرف انه كذب وامر مغلوط فى اخر حرب كانت معك ادخلت وساطات لنوقيفها . هذا الحلف الذى تقل عنه ضعيف احرق كل قلاعك وقلاع تحالف الذى كنت فيه فى ساعتين زمان اسلوب تهديد فقط هذا كل الذى تعرفه ولكن الحروب لا شيئ لا تفرق بين تحالف مسالم يريد رفع السرفرلانه صغير يحتاج لاعبين انت وامثالك تتسبب دائما فى ارجاعهم اطلال . اثبتنا لك دائما اننا نرد عليك فى الوقت المناسب وستطلب كالعادة معاهدة حتى تجمع قواك وتنقذها كالعادة انت والتحالف الذي معه . المعاهدة لا تنقذ الا اذا حدث شيئ على مستوى العلاقات بين الحلفين ولكن تنقذ من طرف واحد فقط من اجل نقاط المجد هذه سابقة وتتحدث بكل هذه الثقة وانت تعرف انا كل كلامك كذب هذه من صفات المنافقين عيب
    شنفرة @ WWW 1
  • SLVER22 (SA1)SLVER22 (SA1) مشاركات : 486
    تم تعديل 09.12.2014
    شسالفه ؟؟

اشوفه ابو النار والشباب

ابو شهاب وينه ؟
    ابو عصام وينه ؟
    أم زكي وينها !
    BREAK WARRIOR
    تـسـتـمـر الـحـيـاة ~
  • اماراتي (AE1)اماراتي (AE1) مشاركات : 134
    تم تعديل 09.12.2014
    يالله صباح خير

يا اخواني انا للي كاتب الموضوع مب عمار ( يعني انتو ما شفتو البيت وشفتو الباب ) وانا يوم حاط التقرير حاطه علشان الخلق ولاعيبه الاجانب للي بيشتغلون على العضويه
    يعرفون انها قويه بس ......

فا مافي داعي الواحد يدخل ويتكلم ويسوي عمره مثقف ومودب

كل واحد يعرف عمره زين ويا ابو النار الغالي النخبه وكينق تحالف واحد انشالله من العصر السومر ما تكلمنا

ولا قلنا شي فا كل واحد يطفي ليتاته ويحط الرحمان في صدره ولا يطاول على خلق الله
    انا من اللي طبعهم مايخونون لو يملكون الكون عرضه وطوله

لكن ليا منه طغى كل فرعون اعلم اشباه الرجال الرجوله

^_^
    تم تعديل 09.12.2014
    عجبني رد ماجد2 .. من اجمل الردود وعطى المفيد بكل اختصار

( اماراتي ) والله احترمتك يوم شفت اسمك .. لاننا عهدنا من اخواننا الاماراتيين الرقي والتهذيب

بس اسلوبك عكس نظرتي لابعد حد طبعا لشخصك فقط , لانك مسكت العصايه من حدها وواتجهت لشغل الفتن

بس ماعرفت تختار " طُعمك " واخترت شخصيه من اكثر الشخصيات الموثوقه في السيرفر

....

بالنسبه لتحالف يونايتد له متحدثين خاصين فيه هم فقط المخولين بطرح اتجاهاتهم و نواياهم للنقاش ..

وكلام غيرهم ماله أي اهميه او معنى

....

انا اقول وخذها مني نصيحة اخت : لاتعطي للناس نظره شينه عنك عشان الاسم اللي انت شايله لانك به قاعد تمثل بلد ..

احتراماتي

حياج الله يا اختي وانا الحمدالله معروف في السيرفر الاماراتي واسالي حتي للي بينا وبينهم حرب الغلط ماحبه ولا اللف ودور واحترم الضعيف قبل القوي
    وانا فاتح لالموضوع للغايه وانتو اشويه وبدخلونا في مواضيع حنا في غنى عنهم والشباب للي يردون على ابواحمد متحملين عليه

على العموم يا ابو احمد انت ريال كبير في العمر والاخلاق وانا الصراحه ما شفت منك الا كل خير والله يحفظك ويستر عليك دنيا واخره

احترامي لكم اماراتي

^_^
  • شرجاوي2شرجاوي2 مشاركات : 1
    تم تعديل 09.12.2014
    1111111111
    شرجاوي @ WWW 1
  • saif mohsensaif mohsen مشاركات : 452
    تم تعديل 09.12.2014
    السلام عليكم

حبيت اعرفكم بنفسي ( اماراتي ) قائد تحالف الشيوخ حنا من كم يوم في حرب بينا وبين النخبه

القائد عندهم الاسد الكاسر بس حبيت اوضح شي في فرق يوم واحد يلعب بعضويته وهو نفسه مب يستعين بزيد وعبيد علشان يلعبون بعضويته
    انا بروحي اللعب يعني اخر الليل انام وهو عضويه صايره تكسي 4 اشخاص يشتغلون فيها

بس الحمدالله بشهادة الاعضاء للي في تحالفهم من اهجم انا يحطون ايدهم على راسهم وهو ما يرسل لهم التقارير خايف لا لا يتحطمون

على العموم انا هجمت عليه وايد بس ماكنت اصور التقارير والله بس في تقرير واحد

على العموم انا الصراحه ادور على لاعبين اجانب 4 ويا ليت وخليهم يشتغلون في عضويتي 24 ساعه ( واحد من دول العربيه + السعوديه + الفرنسي + ارتيريا ) هههههههههههه

نادي كوره مب عضويه للي يشوف نفسه له قدره للانضمام للتحالف ويكون قوي ( الشغلات الماليه عليه ) او صح نسيت اقول ان الكاسر ( مم محمد ) يقول انه ضارب ضرغام لاين ما خلا ضرغام يدخل الاسلام مادري ضرغام من ايام الجاهليه وهو يلعب ;) على العموم للي يبغي ينضم ويكون لعيب يكلمني وبشوف قدراتهجومي.jpg

وين التقرير الباقية يااماراتي
    يخاطبني السفيه بكل قبحا ******* فائسسف ان اكون له مجيبا

يزيد سفها وازيد حلما ******** كعودا زاده الاحراق طيبا

تحياتي/ بوغيث
    تم تعديل 09.12.2014
    RedRoe كتب: »
    انا ريد روز نائبة تحالف الشيوخ وطبعا للأسف ماصورت تقاريري ومسحتها يوم اكسر البرج والعاصمه خسارة بس تجربة حلوة في الحرب واستمتعت بالاتاك سواء مني او ضدي لانه صار اكشن بعد سبات طويل في السيرفر

الأخت رد روز رسلة رسالة هذا مضمونها: لا تلعب بعداد عمرك وخلك في الأمان

ويشهد الله اني حرقة كل قواعدها والعواصف والرئيسية

تحياتي/ بوغيث
    تم تعديل 09.12.2014
    Hurricane كتب: »
    لحنا بالحرب لانك معنا وفيها وباللعبه لانك موجود فيها ومحببنا فيها ونتعلم منك ومعاك لاخر جندي لو تحولت قلاعنا اطلال او تبت بامر هالحرب قائد

نائبك .........

وانت يا Hurricane لا يكثر الهياط وصلح قلاعك واستعد لان عليك هجوم

تحياتي/ بوغيث
    تم تعديل 09.12.2014
    آالســــــــــلآم عليكم ورحمة الله ...
    أخوكم أبو أحمد معاكم وحابب أعلق على ما تم طرحه من نقاط لاحظتها أثناء الطرح وأثناء الانتقاد ...
    الآخ قائد الشيوخ (( إماراتي )) طرح الموضوع ليس من باب الاستهزاء او من باب طلب الفزعة لان عيال زايد وعيال الشيوخ ما بحاجة فزعة من حد هم اهل الفزعات والجولات والصولات والكل يشهد مو بحاجة شهادة من عضو ماجور دخل لينتقض ويتفلسف بطريقة حسيت منها مستلم كم ريال ليقول كلام سخيف جدا لا يرتقي بالعقل البشري لانه قرأه وهو يعد الريالات الظاهر ما فهم معانيه تمام ... واعتقد الحين انتهيت من عد الريالات اللي استلمتها وعقلك معاي يا طيب بشرح لك الموضوع واتمنى لو باقي شي يوصلك خلصه وتعال اقرا كلامي ...
    بالنسبة للحرب الدايرة بين أكبر تحالف بالسيرفر الاماراتي تحالف الشيوخ وين النخبة اللي ما فيه ولا عضو فعال اللهم الا عضوية يركب بها 4 اشخاص بالتناوب شفتات على طريقة سائقين الباصات والباقي عضويات مسروقه من قبل قائد النخبة ويدخل فيهم للعون والدعم واستعان باضعف تحالف بالكرة الارضية وسحبهم لتحالفه عسب يسوون له عون بالتجنيد مو اكثر ... المووهم نرجع لموضوعنا مع الغالي ون او ذا ون مدري المهم يا طيب انت اللي تناقد نفسك وارجع اقرا كلامك شوف واذا تحب الدليل أثبت لك من خلال هالجمل المذكورة بكلامك ... انت تقول للقائد اماراتي انه ما ينتقد بالكلام وانت تنتقد قائد تحالف سلطنة عمان باسلوب وضيع يدل على شخصية غير مكتملة بالفكر صراحة اسمحلي
    وعلى العموم انا ما عرفك واول مرة اسمع عنك ولادري من تكون لاكن اسلوبك واضح جدا انك متحامل على الاخ اماراتي بكل حرف وهذا اللي أكد لي ان جيبك فيه ريالات بس ما عرف كم وصلك صراحة ولا ابا اعرف ... وششششششششششششششكرا لك وبالنسبة للحرب مع النخبة عندنا المقدرة على انهائها باقل من ساعة لاكن المشكلة قاعدين نفكر لو نهينا حلف النخبة بنحس بالملل الشديد وبنترك اللعبة ... لذلك قلنا نلعب معاهم كر وفر وها حنا مستانسين ما عنا مشاكل يالحبيب ..
    سلام يالحبيب ... ^_*

وانت لو كنت رجال كان ماتهامني في النارية هاجم في الرمال ولا الجليد ولا الرئيسية

ولاتنسى يوم دخلت تحالفنا وحميناك من الاسود

تحياتي/ بوغيث
  • شليويح الرشيدي (SA1)شليويح الرشيدي (SA1) مشاركات : 96
    تم تعديل 09.12.2014
    ههههههههههههههههههههههههههههه 1+
    ربما نكون قد ضعفنا بفعل الزمن

والأقدار ..ولكن تبقى ارادتنا

قويه ..لم تستسلم .
  • yoyo3 (AE1)yoyo3 (AE1) مشاركات : 5
    تم تعديل 09.12.2014
    كمان شوي احسب عمري بساحة معركة واقعية واللي يكسب وكنه حرر القدس او الجولان وهي طلعت نزلت كبرت صغرت مجرد لعبة وتسلاية وتضييع وقت واكيد كل شخص كان مني شخصيا او منكم عنده اشغاله فالحياة ومسؤوليات ولكن من كلامكم هذا يثبت انه ماعندكم شغل غير هاللعبة واللي يقول قلاعكم تصير اطلال اقول له بالناقص من هالقلعة ^_*
    yoyo3 @ WWW 1
  • الملكه بلقيسالملكه بلقيس مشاركات : 271
    تم تعديل 09.12.2014
    السلام عليكم

حبيت اعرفكم بنفسي ( اماراتي ) قائد تحالف الشيوخ حنا من كم يوم في حرب بينا وبين النخبه

القائد عندهم الاسد الكاسر بس حبيت اوضح شي في فرق يوم واحد يلعب بعضويته وهو نفسه مب يستعين بزيد وعبيد علشان يلعبون بعضويته
    انا بروحي اللعب يعني اخر الليل انام وهو عضويه صايره تكسي 4 اشخاص يشتغلون فيها

بس الحمدالله بشهادة الاعضاء للي في تحالفهم من اهجم انا يحطون ايدهم على راسهم وهو ما يرسل لهم التقارير خايف لا لا يتحطمون

على العموم انا هجمت عليه وايد بس ماكنت اصور التقارير والله بس في تقرير واحد

على العموم انا الصراحه ادور على لاعبين اجانب 4 ويا ليت وخليهم يشتغلون في عضويتي 24 ساعه ( واحد من دول العربيه + السعوديه + الفرنسي + ارتيريا ) هههههههههههه

نادي كوره مب عضويه للي يشوف نفسه له قدره للانضمام للتحالف ويكون قوي ( الشغلات الماليه عليه ) او صح نسيت اقول ان الكاسر ( مم محمد ) يقول انه ضارب ضرغام لاين ما خلا ضرغام يدخل الاسلام مادري ضرغام من ايام الجاهليه وهو يلعب ;) على العموم للي يبغي ينضم ويكون لعيب يكلمني وبشوف قدراتهجومي.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حنانيك أيها الجريح فأنينك قطع نياط قلبي
    الأسد الكاسر وبرواية أخرى مم محمد
    أشهر لاعب في أمباير
    تقريرك اليتيم الذي تزعم انك لم تصورغيره
    لأنه ليس لديك غيره جعل تفتح متصفحك هذا نشوان من الفرحة به
    واحببت كل من في امباير يشاركك ولا الومك
    وليس تقريرك هذا بضائره :: امباير تعرف من أنكرت يا بجم
    إذا قال لك أبو محمود >> أي خبر فصدقه
    فوالذي نفسي بيده ماقال الا صدقا
    رؤوس دحرجت وتحالفات ارتعدت والسنت الجمت حين يزمجر مم محمد
    كل من في السيرفر السعودي يعرفونه
    فعار على مثلك أن يستنقص بطل امباير وبطل السيرفر السعودي بلا منازع
    عد ادراجك وعالج جراحك ولا تناطح الأسود طالما أنت أرنب
    الملكه بلقيس @ WWW 1
  • الملكه بلقيسالملكه بلقيس مشاركات : 271
    تم تعديل 09.12.2014
    ماجد 2 كتب: »
    شافاك ربي يا هذا

انت تجيب طاري ضرغام ضد شخص كان خصم لضرغام

فعلاً كان خصم لضرغام جدير بالاحترام هو و من معه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    اعمل بجهدك و اكسب النصر بنفسك ان كنت تستحقه

السيرفر السعودي فيه ابطال لا يعملون بمال

بل الاخوة هي مكسبنا في عالم empire

من روائع الردود حقا
    ليس هناك ما يضاهي شهادة خصم شريف
    بدر أنتا كذا
    الملكه بلقيس @ WWW 1
  • RedRoe (AE1)RedRoe (AE1) مشاركات : 13
    تم تعديل 09.12.2014
    saif mohsen كتب: »
    الأخت رد روز رسلة رسالة هذا مضمونها: لا تلعب بعداد عمرك وخلك في الأمان

ويشهد الله اني حرقة كل قواعدها والعواصف والرئيسية
    ههههه ماقدرت اترد الا على بنت نسيت رسالتك لي يامتعجرفة اتقولي المهم والله يشهد اني حرق قلاعك واللهي يشهد انك ماقدرت لي الا يوم كنت بعيدة عن الجهاز وماحطيت احتياطاتي ولاتحرق قلبك لانه بنت حرقتك تراها لعبه اللعبه وناسة وتسليه ويا اخوي عداد العمر بيد الله مو بيدك وانا في الامان داخله العب واتسلى مو اتحامل وارد ع فلان وعلان ولا ووصلني صور من ناس اتسب فيني بس عادي مايهمني لانه في رب الكون المحاسب ع كل غلطة وزله وسب وشتم وتحياتي للاعبين السيرفر انبسطو والعبو واستانسو
    RedRoe @ WWW 1
  • Mahmoud Ali (AE1)Mahmoud Ali (AE1) مشاركات : 23
    تم تعديل 09.12.2014
    هذه المشاركة للمحترمين ولغير المحترمين على السواء والحدق يفهم ؟؟؟
    طيطبون
    تم تعديل 09.12.2014
    يا رد روز الروس نامت وعصاعص قامت ههههههههههههههههه بس تعجيني يوم انج اتهجمين على البرج والعاصمه وينسحبون وهم عندهم دفاعات حراسة الملك بس ما لومهم انتي بنت ارجال وينخاف منج ونعم في ذمتي خشمج } {

^_^
Sign In to comment.