الرئيسية Arabic Goodgame Empire اللعبة اقتراحات ، ثناء ، نقد

نقد :.وضع الحماية

lamalomilamalomi مشاركات : 159
تم تعديل 23.02.2014 في اقتراحات ، ثناء ، نقد
بصراحة أطالب بتغيير وضع الحماية :mad::mad::mad:
نواجه الكثير من المشاكل بسبب الوقت الطويل من اجل تفعيل وضع الحماية وهذه المشكلة تحدث طبعاً بسبب تصميم اللعبة
أولاً نحتاج 24 ساعة من أجل ان يتفعل وضع الحماية
وخلال هذه الفترة صناعة الأدوات الهجومية و الوحدات الهجومية تحدث بشكل أبطأ
لماذا تتحول صناعة الادوات و الوحدات الهجومية بشكل أبطأ على الرغم أن وضع الحماية لم يصبح فعال بعد
وأيضاً لا نستطيع الهجوم على إي قلعة لمدة 24 ساعة قبل تفعيل الحماية ولكن يستطيع مالك إي قلعة أخرى مهاجمتنا :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
صعوبة الهجوم اثناء تفعيل الحماية على قلاع اللصوص النبلاء أو أبراج البربرية أو حصن البربرية
بسبب أن الأدوات الهجومية صناعتها تأخذ فترة طويلة جداً مثلاُ صناعة خمس سلال يتطلب أنتظار طويل لمدة يوم وساعتين
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

المشكلة هي كالتالي تدفع من جيبك عشان الحماية وفي النهاية تنكب بسببها إي قلعة تقدر تهاجمك لمدة 24 ساعة وليس لديك إي قدرة على الرد بالهجوم
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
هههههههههه والشيء العجيب في الموضوع أن أدفع من جيبي عشان الحماية وفي النهاية أضرر منها قبل ما أفعلها وأثناء تفعيلها يقل أستفادتي من وضع الحماية الشيء الوحيد إلي أقدر أسويه أثناء وضع الحماية هو تطوير القلعة مهاجمة اللصوص و أبراج البربرية وحصن البربرية أذا مجمع أدوات هجومية قبل تفعيل وضع الحماية ممكن تقدر غير كذا مستحيل تهاجمهم
نفسي أفهم ليش اللقافة ترا دافعة بفلوسي الحماية مو من عندكم مالكم دخل بكيفي أجند جنود هجوم أو أصنع ادوات هجومية
Post edited by lamalomi on
[SIGPIC][/SIGPIC]

التعليقات

• no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 18.02.2014
    وفي مشكله في وضع الحمايه غير ما تم ذكره
    وهي تعد مشكله كبيره
  • lamalomilamalomi مشاركات : 159
    تم تعديل 18.02.2014
    no1 كتب: »
    وفي مشكله في وضع الحمايه غير ما تم ذكره
    وهي تعد مشكله كبيره
    ممكن تذكر المشكلة
    ويوجد بصراحة مشكلة نسيت ذكرها عدم القدرة على دعم أعضاء التحالف !!!!
    المشكلة أن أعضاء التحالف يستطيعوا أرسال قواتهم الدفاعية إلى قلعتي وأنا في فترة الحماية وبالتأكيد لا احتاجها
    ولكن العكس لا يمكن أن يحدث لا أستطيع أرسال قوات لهم على الرغم من حاجتهم لها!!!!!!
    [SIGPIC][/SIGPIC]
  • ملكة النارملكة النار مشاركات : 64
    تم تعديل 18.02.2014
    مشكله ان ما نقدر ندعن الاعضاء
    ملكة النار @ WWW 1
  • THEKAISSER2THEKAISSER2 مشاركات : 103
    تم تعديل 18.02.2014
    lamalomi كتب: »
    ممكن تذكر المشكلة
    ويوجد بصراحة مشكلة نسيت ذكرها عدم القدرة على دعم أعضاء التحالف !!!!

هذي انا ما اعتبرها مشكلة

لانوا فيه كثير من اللاعبين عندهم حسابين و نفرض انوا عامل حماية على واحد فيهم بامكانوا في هذه الحالة ا ن يجند مدافعين فقط و يبعثهم كدعم للحساب الاخر الذي يجند فيه المهاجمين فقط و باتالي راح يتمكن من تجنيد عدد هائل من المهاجمين . ولهذا انا ضد فكرة الدعم خلال الحماية
    [SIGPIC][/SIGPIC]THEKAISSER @ WWW 1

لا تخلط بين شخصيتي وبين طريقة تعاملي لان شخصيتي تتعلق ''بمن اكون'' اما طريقة تعاملي تتعلق ''بمن تكون ''
    تم تعديل 18.02.2014
    THEKAISSER2 كتب: »
    هذي انا ما اعتبرها مشكلة

لانوا فيه كثير من اللاعبين عندهم حسابين و نفرض انوا عامل حماية على واحد فيهم بامكانوا في هذه الحالة ا ن يجند مدافعين فقط و يبعثهم كدعم للحساب الاخر الذي يجند فيه المهاجمين فقط و باتالي راح يتمكن من تجنيد عدد هائل من المهاجمين . ولهذا انا ضد فكرة الدعم خلال الحماية
    السيرفر السعودي كثير من أعضائه لهم حساب دفاعي حساب هجومي ويكون تابع لنفس الشخص الحماية مالها علاقه بالموضوع
    و الغالبية العضمى من الاعبين لا تتبع هذه الاساليب لذلك بيكون خيار سيء منع اللاعبين من القدرة على دعم أعضاء تحالفهم أثناء تعرضهم للهجمات
    ولو ما كان عامل حماية برضو يقدر يسوي نفس الشيء حسابين واحد هجوم وا واحد دفاع
    بصراحة النقطة التي ذكرتها غير كافية عشان نقول نحن رافضين لخيار الدعم لأعضاء التحالف أثناء تعرضهم للهجوم
    لأنه في ناس محتاجين للخيار
    ومستحيل القلعة أصلاً تشيلهم كلهم يعني بيصير في نقص غذاء فيضر يسحبهم أو يدعم بالغذاء بشكل مستمر
    ومستحيل يقدر طوال الوقت يدعم القلعة الثانية بالمدافعين يعني ممكن أحياناً يكون غير متواجد إلا أذا أعضاء حلفه متواجدين ويتصرفوا
    وأصلاً خيار الحماية مكلف مين بيجلس مفعل حماية لفترة جداً طويلة
    وبعدين أصلاً مشكلة كبيرة نمنع عضو أنه يدعم صاحبه بسبب الحماية ولسبب مثل السبب الذي ذكرته
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    تم تعديل 20.02.2014
    انت لم تفكر في انه في حالة كان احد الحسابين في وضع الحماية لا يحتاج الى دفاع يحميه وباتالي يرسلهم الى الحساب الاخر كدعم ( لمدة 12 ساعة ) ومنه يصير هذا الاخير محمي وكذالك يملك جنود طثير للهجوم يعنني يصير حساب بقوة هجومية و دفاعية كبيرة في نفس الوقت

( وبخصوص كلامك عن استهلاك الطعام فان الدعم لا يستهلك طعام القلعة التي ارسل اليها بل القلعة التي ارسل منها )

لا تخلط بين شخصيتي وبين طريقة تعاملي لان شخصيتي تتعلق ''بمن اكون'' اما طريقة تعاملي تتعلق ''بمن تكون ''
    تم تعديل 21.02.2014
    THEKAISSER2 كتب: »
    انت لم تفكر في انه في حالة كان احد الحسابين في وضع الحماية لا يحتاج الى دفاع يحميه وباتالي يرسلهم الى الحساب الاخر كدعم ( لمدة 12 ساعة ) ومنه يصير هذا الاخير محمي وكذالك يملك جنود طثير للهجوم يعنني يصير حساب بقوة هجومية و دفاعية كبيرة في نفس الوقت

( وبخصوص كلامك عن استهلاك الطعام فان الدعم لا يستهلك طعام القلعة التي ارسل اليها بل القلعة التي ارسل منها )

فهمت قصدك الأن ولكن نادراً ما يتبع أحد هذه الطريقة
    وحتى لو أتبعها هذا ليس سبب كافي لمنع القدرة على دعم أعضاء التحالف وقت الحماية
    والشيء الغريب هو كالتالي اذا كنت في وضع حماية يستطيع إي شخص إرسال قواته الهجومية إلى قلعتك لإجل تكون محمية من الهجوم أثناء غيابه !!!!!!!!!
    [SIGPIC][/SIGPIC]
  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 21.02.2014
    :confused::confused::confused::confused:

ينظر الموضوع ويستم الرد
    تم تعديل 21.02.2014

ينظر الموضوع ويستم الرد
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    تم تعديل 21.02.2014

انا اعطيك معنويات يعني كأنهم عطوك وجه
    :confused::rolleyes: لا تفهم غلط
    تم تعديل 21.02.2014
    انا اعطيك معنويات يعني كأنهم عطوك وجه
    :confused::rolleyes: لا تفهم غلط
    ممممممم حالياً نزلوا تحديث نقصوا وقت تجنيد الوحدات الهجومية في وضع الحماية يعني حصل تغيير بسيط بس ما أتوقع بسبب الموضوع
    وما نزلت الموضوع عشان يعطوني وجه بس حبيت أعبر عن رأيء
    ما فهمت ردك لأن أملائك خاطيء ولكن الأن فهمته
    [SIGPIC][/SIGPIC]
  • StarMidoStarMido مشاركات : 61
    تم تعديل 21.02.2014
    المشكلة الكبيرة فعلا في قرى الموارد تتاخد منك وتناسر وانت ما تقدر تسوي شي طيب قريتي وعامل حماية قرايه بتكون مش محمية!
    هذي مشكلة كبيرة لازملها حل لانه كانك ما استفدت من الحماية
    StarMido @ WWW 1
    تم تعديل 21.02.2014
    ممممممم حالياً نزلوا تحديث نقصوا وقت تجنيد الوحدات الهجومية في وضع الحماية يعني حصل تغيير بسيط بس ما أتوقع بسبب الموضوع
    وما نزلت الموضوع عشان يعطوني وجه بس حبيت أعبر عن رأيء
    ما فهمت ردك لأن أملائك خاطيء ولكن الأن فهمته

ياعمري على الملاحظه ودقة في الإضاح اهنيك على هذا الادب الرفيع
    تم تعديل 22.02.2014
    StarMido كتب: »
    المشكلة الكبيرة فعلا في قرى الموارد تتاخد منك وتناسر وانت ما تقدر تسوي شي طيب قريتي وعامل حماية قرايه بتكون مش محمية!
    هذي مشكلة كبيرة لازملها حل لانه كانك ما استفدت من الحماية

في هذي انا معك 100 %

• مهند66مهند66 مشاركات : 260
    تم تعديل 23.02.2014
    ما قيد جربت الحمايه اسالو ابو حمام ابو صقر الدهمي او جارو ابو حمام زياد ركان
    مهند66 @ WWW 1

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف