الرئيسية Arabic Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

تدمير ضرغام كيف

خطط حربيهخطط حربيه مشاركات : 8
تم تعديل 15.11.2014 في اخبار التحالف
بصيط جدا

ضرغام ثلاث فروع القويه فقط


1- يجب ع لاشاوس ان ينضمو الى الحرب ويهجم ع ضرغام-1
2-المتحدون ينضمو الى الحرب ويهجم ع ضرغام-2
3-وقوى الضلام يهجم ع ضرغام الرئيسيس
وبهاذا ينهزم ضرغام
ولاكن اذا بقى فقط قوى الضلام لايستطيع ان يهزم ضرغام وبعدها ضرغام سوف يبدء بتدمير التحالفات واحد بعد واحد
خطط حربيه @ WWW 1
Post edited by خطط حربيه on
«1

التعليقات

  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.11.2014
    .......................
  • طشهطشه مشاركات : 180
    تم تعديل 14.11.2014
    لا وبعد اقول لك السيرفر كله خله يشارك الى مصيره اللاخير ((ترحيل من السيرفر هههههههه
    طشه @ WWW 1
  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.11.2014
    .................
  • طشهطشه مشاركات : 180
    تم تعديل 14.11.2014
    الحمد لله الذي رزقنا بقوى الظلام بغير حول منا ولا قوه
    هههههههههه
    طشه @ WWW 1
  • الحربي9 (SA1)الحربي9 (SA1) مشاركات : 344
    تم تعديل 14.11.2014
    طشه كتب: »
    لا وبعد اقول لك السيرفر كله خله يشارك الى مصيره اللاخير ((ترحيل من السيرفر هههههههه

    اخ طشه يكون بعلمك
    القوىي مستحيل يبقى قوي دائم لازم يجي احد يهزمه ويعرف وشلون يضحك على لاخرين
    يعني لاتضك وتبلى
    [SIGPIC][/SIGPIC]الحربي9 @ WWW 1
  • alblas (SA1)alblas (SA1) مشاركات : 32
    تم تعديل 14.11.2014
    طشه كتب: »
    الحمد لله الذي رزقنا بقوى الظلام بغير حول منا ولا قوه
    هههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يسعدك يا شيخ

    على راي المثل ( جنت على نفسها براكش )

    alblas @ WWW 1
  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.11.2014
    alblas كتب: »

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يسعدك يا شيخ

    على راي المثل ( جنت على نفسها براكش )


    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.11.2014
    اخ طشه يكون بعلمك
    القوىي مستحيل يبقى قوي دائم لازم يجي احد يهزمه ويعرف وشلون يضحك على لاخرين
    يعني لاتضك وتبلى

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
  • SystemSystem مشاركات : 29,694
    تم تعديل 14.11.2014
    طشه كتب: »
    لا وبعد اقول لك السيرفر كله خله يشارك الى مصيره اللاخير ((ترحيل من السيرفر هههههههه

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..

    القتال ..القتال ..القتال ..القتال..
  • saker1985 (SA1)saker1985 (SA1) مشاركات : 13
    تم تعديل 14.11.2014
    طشه كتب: »
    الحمد لله الذي رزقنا بقوى الظلام بغير حول منا ولا قوه
    هههههههههه
    ما راح ارد عليك احتراما لبدر فقط
    saker1985 @ WWW 1
  • روان العراقيهروان العراقيه مشاركات : 1,792
    تم تعديل 14.11.2014
    ليش دائما اسمع الحرب على ضرغام دائما هذا الشي ليش مشوفون غير تحالف مثلا تواجهونه ؟
    ::::::::::::::::::

    64753.1506677_149412668725388_6034964254765726282_n.jpg
  • عصام الهجول (SA1)عصام الهجول (SA1) SA1 مشاركات : 15
    تم تعديل 14.11.2014
    القتال القتال
    عصام الهجول @ WWW 1
  • علي محمد10علي محمد10 مشاركات : 6
    تم تعديل 14.11.2014
    ليش دائما اسمع الحرب على ضرغام دائما هذا الشي ليش مشوفون غير تحالف مثلا تواجهونه ؟

    ياروان يابنت بلدي العراق لان احنه التحالف الاقوى في السيرفر
    علي محمد10 @ WWW 1
  • روان العراقيهروان العراقيه مشاركات : 1,792
    تم تعديل 14.11.2014
    ياروان يابنت بلدي العراق لان احنه التحالف الاقوى في السيرفر

    نعم بس هذا ما يمنع تعدد المنافسات
    ::::::::::::::::::

    64753.1506677_149412668725388_6034964254765726282_n.jpg
  • تركي ال نوافتركي ال نواف مشاركات : 493
    تم تعديل 14.11.2014
    الاخ خطط
    ترى يا مسهل الحرب بعين المتفرجين :)
    اما عن ان ضرغام بفوزه سيدمر باقي التحالفات لا تجعل الحقد يعميك من حقيقه ان ضرغام هو من يرعا كافه التحالفات لتنموا لتجد نفسها كفؤ لمهاجمته
    على العموم كل الي اريد اقوله
    سياسه ضرغام واضحه وانتصاراتنا السابقه تشهد لنا اننا لسنا من يعتدي واننا دعاة تنافس بشكل عادل وفي اطار لعبه
    وبعد ان تم تدمير اخر معاهده ثلاثيه بقياده ار بي جي وهيل و الصقور التي كانت تهدف لتدمير ضرغام
    لم نعتدي على تحالفات بل بلعكس حرصنا على ان ندعم الضعيف لا نمن على احد اننا كنا سبب قوته اليوم بل لنجد بل غد من نلعب معه بأنصاف
    وهاو قوى الظلام يشهد لنا اليوم وها قد وجد نفسه انه سيدمر تحالفات ضرغام ونحن نحترم روحه القتاليه ونرد عليهم بأبتسامه عريضه :)
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    لانبالغ في حب شئ مخافه الايمان به فأن امنت به عوقبت به
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت ب ام او اب نبذوك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
    وان احببت شئ فؤمن بمن خلق لك هذا وقدره لك
  • blakerose (SA1)blakerose (SA1) مشاركات : 108
    تم تعديل 14.11.2014
    الاخ خطط
    ترى يا مسهل الحرب بعين المتفرجين :)
    اما عن ان ضرغام بفوزه سيدمر باقي التحالفات لا تجعل الحقد يعميك من حقيقه ان ضرغام هو من يرعا كافه التحالفات لتنموا لتجد نفسها كفؤ لمهاجمته
    على العموم كل الي اريد اقوله
    سياسه ضرغام واضحه وانتصاراتنا السابقه تشهد لنا اننا لسنا من يعتدي واننا دعاة تنافس بشكل عادل وفي اطار لعبه
    وبعد ان تم تدمير اخر معاهده ثلاثيه بقياده ار بي جي وهيل و الصقور التي كانت تهدف لتدمير ضرغام
    لم نعتدي على تحالفات بل بلعكس حرصنا على ان ندعم الضعيف لا نمن على احد اننا كنا سبب قوته اليوم بل لنجد بل غد من نلعب معه بأنصاف
    وهاو قوى الظلام يشهد لنا اليوم وها قد وجد نفسه انه سيدمر تحالفات ضرغام ونحن نحترم روحه القتاليه ونرد عليهم بأبتسامه عريضه :)
    مع احترامي الك يا اخ تركي كل كلامك مو صحيح
    انتو ما خليتو الكم صاحب تعديتو على الضعيف لحتى تربو القوي
    بس ببشرك لكل ظالم نهاية
    وبالنسبة لحربكم مع ابطال قوى الظلام الحرب انتم اللي بدأتوها لانكم بالمختصر المفيد شفتونا ند الكم وخفتو تزيد قوتنا اكثر من كدا
    على كلن يا اخ تركي الله يوفقنا جميع لطاعتو مو للعبة
    سًےـوِريّےـحًےـــــــــر وِرٱٱٱٱٱٱسًےـيّےـ مِےـرفُےـوِوِوِوِوِوِوِوِوِوِعَےـ
    ســــــ ـــــورررررررريــــــ ـــــــا
    العشق الذي لا ينتهي
    image.php?type=sigpic&userid=48440&dateline=1424865030
  • KingPlayer3KingPlayer3 مشاركات : 1
    تم تعديل 14.11.2014
    لابد لكل ظالم نهايه حان وقت نهايتكم ضرغام
    KingPlayer3 @ WWW 1
  • SLVER22 (SA1)SLVER22 (SA1) مشاركات : 486
    تم تعديل 14.11.2014
    blakerose كتب: »
    مع احترامي الك يا اخ تركي كل كلامك مو صحيح
    انتو ما خليتو الكم صاحب تعديتو على الضعيف لحتى تربو القوي
    بس ببشرك لكل ظالم نهاية
    وبالنسبة لحربكم مع ابطال قوى الظلام الحرب انتم اللي بدأتوها لانكم بالمختصر المفيد شفتونا ند الكم وخفتو تزيد قوتنا اكثر من كدا
    على كلن يا اخ تركي الله يوفقنا جميع لطاعتو مو للعبة


    ي رجل لماذا كل هذا الكذب؟؟

    الحرب بدأت من الأشاوس هاجمو عضو عندنا

    بعدها نشوف اعضاء قوى الضلام داخلين خارجين ع تحالف الأشاوس

    ومخلينهم بكيفهم غير قرى الموارد الي هجمتو عليها واحنا جالسين نطقطق ع الأشاوس

    هاذي القصه بأختصار

    ع العموم الله جابكم الطفش ذبحنآآآآآآآآآ

    صار في شوية حركه ^_^


    وانت ي صاحب الموضوع ماتستحي كل شوي جاي بموضوع جديد تعال بحسابك الأصلي ياخي ليه خايف
    :o
    هههههههههههههههه
    BREAK WARRIOR
    تـسـتـمـر الـحـيـاة ~
  • تركي ال نوافتركي ال نواف مشاركات : 493
    تم تعديل 14.11.2014
    blakerose كتب: »
    مع احترامي الك يا اخ تركي كل كلامك مو صحيح
    انتو ما خليتو الكم صاحب تعديتو على الضعيف لحتى تربو القوي
    بس ببشرك لكل ظالم نهاية
    وبالنسبة لحربكم مع ابطال قوى الظلام الحرب انتم اللي بدأتوها لانكم بالمختصر المفيد شفتونا ند الكم وخفتو تزيد قوتنا اكثر من كدا
    على كلن يا اخ تركي الله يوفقنا جميع لطاعتو مو للعبة

    (احنا تعدينا على الضعيف لكي نربي القوي !!!!!) ههههههههه حسستني اننا نسمن التحالفات كي نأكلها كوليمه دسمه ((لا تحبط معنويات اعضائك فهم متفائلين انهم سيهزمون الضراغيم ومقولتك هذه تؤكد اننا مانفعله الان هو مجرد وليمه يقعد عليها الضراغيم للجهاز عليه ))
    يأخي
    لن يؤمنوا لك ولو انزلت لهم الكتاب بقرطاس او كما قال تعالى
    اذا هاجمناكم ضعاف قلتوا هاجمونا ونحن ضعاف واذا تركناكم لتكبرو اول من تتكبروا عليه هو ضرغام
    واذا رددنا عليكم تكبركم قلتوا سمنونا كي يأكلونا
    متناسين اننا من عفينا عنكم بعد انتصار وجمعنا رفات قلاعكم المتناثره لكي تشكلوا تحالف اليوم ولو نهاجم الضعيف لكنتم اولى ان نهاجمه وخاصه بعد هزيمتكم
    لن تعترفوا بفروسيه ضرغام والحقد في صدوركم
    يأخي
    كيف لكم ان تكبرو وليس فيكم حكيم يسير اموركم ويضبط سياسه تحالفكم سياستكم الاخيره مع الاشاوس اظهرت عدم سيطرت قائدكم عليكم .
    وما هو المفترض بوجهه نظرك ان نترككم حتى تعثوا فسادا في السيفر مثلا :)
    وعلى العموم ان اقبل بل مثل الذي استدليت فيه لكل ظالم نهايه
    فأن كنا من الظلمه فلا تقلق فنهايتنا قربت :)
    وعلى العموم انتم من بداء العب باسلوب غير فروسي بدعمكم للاشاوس بحربنا معهم التي كانت بهجوم منهم على احد اعضائنا ورائينا قلاعكم تنضم اليهم بطريقه غير مشرفه .
    ثم تقولون نحنوا من بداء الحرب لله درك لا تعلم ما يفغله اعضائك ولا عن مجريات الامور واراك متفلسفا :)
    على العموم كان يمديكم تكبرون اكثر من كذا وبدعم منا ايضا لو وجدنا فيكم من فيه حكمه ويضبط اعضاء تحالفه بشكل فروسي
    ولكن هناك من قرر الاعتزال او اشعال فتنه لحقد دفين فاراد ان يدمر ما بناه فاستعان بقوى ضرغام
    فاسهل طريق لتدمير ما بنيته هو ان تهاجم اعضاء ضرغام فقط القرار بيدك انت
    وكان المفترض من اي عضوا لديكم يريد الاعتزال ان يسلم قلعته للتحالف ويعتزل بهدوء دون ان يورط اعضاء تحالفه بحرب يدفع ثمنها الجميع
    على العموم اردها لك
    ووفقنا الله واياك لما يرضاه :)
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    لانبالغ في حب شئ مخافه الايمان به فأن امنت به عوقبت به
    فأن امنت ببلد امتحنك
    وان امنت ببشر خانك
    وان امنت ب ام او اب نبذوك
    وان امنت بنفسك خذلك
    وان امنت بلله نصرك
    وان احببت شئ فؤمن بمن خلق لك هذا وقدره لك
  • blakerose (SA1)blakerose (SA1) مشاركات : 108
    تم تعديل 14.11.2014
    (احنا تعدينا على الضعيف لكي نربي القوي !!!!!) ههههههههه حسستني اننا نسمن التحالفات كي نأكلها كوليمه دسمه ((لا تحبط معنويات اعضائك فهم متفائلين انهم سيهزمون الضراغيم ومقولتك هذه تؤكد اننا مانفعله الان هو مجرد وليمه يقعد عليها الضراغيم للجهاز عليه ))
    يأخي
    لن يؤمنوا لك ولو انزلت لهم الكتاب بقرطاس او كما قال تعالى
    اذا هاجمناكم ضعاف قلتوا هاجمونا ونحن ضعاف واذا تركناكم لتكبرو اول من تتكبروا عليه هو ضرغام
    واذا رددنا عليكم تكبركم قلتوا سمنونا كي يأكلونا
    متناسين اننا من عفينا عنكم بعد انتصار وجمعنا رفات قلاعكم المتناثره لكي تشكلوا تحالف اليوم ولو نهاجم الضعيف لكنتم اولى ان نهاجمه وخاصه بعد هزيمتكم
    لن تعترفوا بفروسيه ضرغام والحقد في صدوركم
    يأخي
    كيف لكم ان تكبرو وليس فيكم حكيم يسير اموركم ويضبط سياسه تحالفكم سياستكم الاخيره مع الاشاوس اظهرت عدم سيطرت قائدكم عليكم .
    وما هو المفترض بوجهه نظرك ان نترككم حتى تعثوا فسادا في السيفر مثلا :)
    وعلى العموم ان اقبل بل مثل الذي استدليت فيه لكل ظالم نهايه
    فأن كنا من الظلمه فلا تقلق فنهايتنا قربت :)
    وعلى العموم انتم من بداء العب باسلوب غير فروسي بدعمكم للاشاوس بحربنا معهم التي كانت بهجوم منهم على احد اعضائنا ورائينا قلاعكم تنضم اليهم بطريقه غير مشرفه .
    ثم تقولون نحنوا من بداء الحرب لله درك لا تعلم ما يفغله اعضائك ولا عن مجريات الامور واراك متفلسفا :)
    على العموم كان يمديكم تكبرون اكثر من كذا وبدعم منا ايضا لو وجدنا فيكم من فيه حكمه ويضبط اعضاء تحالفه بشكل فروسي
    ولكن هناك من قرر الاعتزال او اشعال فتنه لحقد دفين فاراد ان يدمر ما بناه فاستعان بقوى ضرغام
    فاسهل طريق لتدمير ما بنيته هو ان تهاجم اعضاء ضرغام فقط القرار بيدك انت
    وكان المفترض من اي عضوا لديكم يريد الاعتزال ان يسلم قلعته للتحالف ويعتزل بهدوء دون ان يورط اعضاء تحالفه بحرب يدفع ثمنها الجميع
    على العموم اردها لك
    ووفقنا الله واياك لما يرضاه :)
    يا اخ تركي انا بحترم اسلوبك بالكلام
    لكن يا غالي انا متأكد من كلامي
    على كلن الله ينصر صاحب الحق وما بدي ازيد بالكلام ما بدي حدا يزعل مني
    وانا على فكرة عم احكي باسمي ما عم احكي باسم تحالفنا او باسم القائد لهيك لا تعمم
    سًےـوِريّےـحًےـــــــــر وِرٱٱٱٱٱٱسًےـيّےـ مِےـرفُےـوِوِوِوِوِوِوِوِوِوِعَےـ
    ســــــ ـــــورررررررريــــــ ـــــــا
    العشق الذي لا ينتهي
    image.php?type=sigpic&userid=48440&dateline=1424865030

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف