الرئيسية Arabic Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

الصلح بين السيرفر

147

التعليقات

• SystemSystem مشاركات : 29,679
    تم تعديل 14.08.2014
    تجريد كتب: »
    جميل جميل بس ابيك تحددي مشاركاتك مع المذاهب هناك يعني اختاري لك شيأن او مذهبان وتركزي فيه
    انا جل تعليمي المستمر على اثنان الشيعه الرافضه وا النصاره فأدرس عنهم كي افطن ما بداخلهم وأعرف اسلوبهم وطرحهم وادلتهم فانا اقرء الانجيل
    وأحاول تفنيده كي يكون حجه قاتله على النصاره وردعهم عن الخطئ في منهم من يتطاول على نبينا لذالك اخذت اتعلم الرد عليهم ولحمد لله
    انا الان امتلك معلومات في مخزني تجعل اي بابا او قصيص بتخابط ولااكني احتاج المزيد من التعلم
    اما عن علمي عن مذهب الرافضه فهوا متين جداً وقديم ولا تخافي الكوراني هذا امعه لا علم له وكانت لي مشاركات هاتفيه معه على قناتهم اهل البيت الفضائيه

اختي العزيزه ام مالم لا اريدك ان تدعي عليه اريدك ان تدعي له يمكن ربك يهديه لا تفقدي الامل ولله لا يغرك شدتي هنا اني حقيقي احزن على مثلهم
    ضالين مافي احسن من الرفق معاهم وتذكري قول الله تعالى "(
    ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ) صدق الله العظيم

((
    ماكان الرفق في شيء إلا زانه ولانزع من شيء إلا شانه فترفقي بهم حين جدالك معهم ومناظراتهم ))

بارك الله فيك وأكثر من امثالك

الله الله
    وقعت على كنز كنت أبحث عنه
    عجل علي بمعرفك
    وثق بأنني لك عون
    عندي مما تبحث عنه الكثير الكثير
    ادعو للنصارى واليهود
    فهم يجهلون بالدين
    لكن ابن باذلات الاعراض للمتعة يلبس جلباب الدين ليحرفه
    الله يلعنه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
    ويحشره في قعر جهنم
    ذباً عن عرض أبي القاسم الذي هتكه اللقيط
  • ملك هتلرملك هتلر مشاركات : 203
    تم تعديل 14.08.2014
    وأنت ايش الي مزعلك في الموضوع هو موب ملاك

خلاص يا ملك هتلر مو عاجبه الموضوع الزعيم عشان فيه ذبات على ناس تكره ضرغام وهو مايبي اي احد يدافع عن ضرغام لذالك زعل
    نزل موضوع بسبوتسفيه ضرغام راح تشوفه اول المهنئين لك انت عارف يا زعيم مشوارك في هذي العبه قليل جداً وراح تعرف مع الايام صدق كلامي
    مو عاجبه الموضوع يطلع منه بخير وسلامه احسنله وانا سميته الصلح لكن الطعم النايتي فتح موضوع جديد يلا من هون اذا مو عاجبك الكلام هذا للزعيم مو لالك يامعلم تجريد
    ملك هتلر @ WWW 1
    تم تعديل 14.08.2014

الله الله
    عجل علي بمعرفك
    وثق بأنني لك عون
    ادعو للنصارى واليهود
    فهم يجهلون بالدين
    ويحشره في قعر جهنم
    كل كلمه قلتيها عن تجريد وعني مردوده عليكي الكنز اللي تبحثين عنه لانك لقيتيه روحي من هون وردودك السخيفه خليها لالك في عندنا شغلات اهم منك بكثييييييييير
    ملك هتلر @ WWW 1
    تم تعديل 14.08.2014

الله الله
    عجل علي بمعرفك
    وثق بأنني لك عون
    ادعو للنصارى واليهود
    فهم يجهلون بالدين
    ويحشره في قعر جهنم

اكيد ماعندي مانع نتعاون على الخير وهذا شرف لي اتعاون مع انسانه مثلك
    راح اتعلم منك وراح اعلمك اليهود امرهم منتهي بنسبه لي وفحامهم سهل جداً
    النصاره معتقداتهم في امور الخير قريبه جداً ممننا لذالك يجب اتمكن من ما لديهم حتى لا يظهر عندي اي ضعف انا احب ادخل مكان اكون مستعد له وحاط اساسات متينه
    هذي طريقتي في كل شيء حتى العبه وصلت الا مستوى 60 وأنا لم افتح سوا الجليدالازلي لااكن كانت قلاعي مشيده بشكل قوي واساس متين ثم من 30 يوم فتحت الرمال الحارقه وقاعد ابني اساهسها خرجة عن الموضوع اسف

شوفي الشيعه العامه ولله مساكين صدقيني ما يعرفو ما في كتبهم من مصائب يشيب لها الولدان لذالك انا احزن عليهم وكلامي معهم في منتها الرقي
    مع لطماتي الموجعه بدلائل ولبراهين لااكن بأسلوب المحب الناصح
    انا عارف انك زعلانه منهم وأنا مثلك لااكن ترفقي في عوامهم فأنهم لا يعلمون وذبي عن عرض النبي دون شتم اولعنهم لستي عليهم بي مسيطر وأنتي في الاخير
    تبي هدايتهم حطي هذا نصب عينيك ودخليه قلبك سوف ينيره الله لك ويزرع الأطمأنان فيه عمرها الشده ما توصل الى شيء
    وا الان اسمحي لي بـ المغاده فقد حان موعد الغداء
    تم تعديل 14.08.2014
    كل كلمه قلتيها عن تجريد وعني مردوده عليكي الكنز اللي تبحثين عنه لانك لقيتيه روحي من هون وردودك السخيفه خليها لالك في عندنا شغلات اهم منك بكثييييييييير

لا تكون بعد أنت جهبذ من جهابذة الدعوة إلى الله
    يوم المفاجأت بالنسبة لي
    خلني مع تجريد لين انتهي منه
    والله لاحشرك لين أعرف نهايتك توصلنا لوين
    تجريد لمست منه بعض الصدق وصفاء المشرب
    انت تكذب والكذاب لا يؤخذ منه
    تم تعديل 14.08.2014
    لا تكون بعد أنت جهبذ من جهابذة الدعوة إلى الله
    يوم المفاجأت بالنسبة لي
    خلني مع تجريد لين انتهي منه
    والله لاحشرك لين أعرف نهايتك توصلنا لوين
    تجريد لمست منه بعض الصدق وصفاء المشرب
    انت تكذب والكذاب لا يؤخذ منه

انا واحد من هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ماقالولك بعدين مو انتي اللي تحشريني الحشرات بتنحشر مابتحشر استخدمت حرف الشين كثير لكن مش مشكله هههههههه سي يو مان
    ملك هتلر @ WWW 1
  • 4CAT4CAT مشاركات : 7,866
    تم تعديل 14.08.2014
    هاي ليش المنتديات مهجورة
    زهرة^_^images?q=tbn:ANd9GcRQKOBgGsrBOTXADXQgB68iRzkb_NpgkKk8tIEiLwwGyxyNJUkh
    تم تعديل 14.08.2014
    4CAT كتب: »
    هاي ليش المنتديات مهجورة

مافي شي مهجور هذي ام مالم الازديه واتش بي بسيبوا موضوع بدون مشاكل
    ملك هتلر @ WWW 1
    تم تعديل 14.08.2014
    شوف يا هشام بكلمك كـ رجال امامي هذي المره لاكن لا تخيب املي
    انا اقول لك كيف شخصنة الامر عندما تنتقد املاء شخص ما غلط في كلمه او اكثر هنا تكون الشخصنه وقلت لك ماراح تفهمها انها شخصنه عشان بصراحه ومن غير زعل انت غيرمأهل لفهم ذالك تفكيرك محدود ،، اظن فهمت الشخصنه حين انتقاد الأملاء وفوق هذا تهرف بما لا تعرف في كثير من الامور
    وتردد قول ام مالم بكثير من الكلام الي تقوله عني مثل حواري موب علمي وشياء مثل كذا وأنت عارف وأنا عارف انك عارف انك مخطئ
    اقرء اتليكتبته قبل شوي حبه حبه تفهم الي كتبته وتستوعبه
    اسمع يا هشام عندما تقرء شيء لي احد ولا تعرف ما كتب وما فهمته لا تقول له ذالك فا عند قولك له ذالك فأنت تشخصن الموضوع
    فعند معرفتك انك لم تفهم ما كتب هذا جهل منك احتفظ فيه لي نفسك مافي داعي لي سخافاتك الي تكتبها وقولك ما افهم منك شي ولا تعرف تفهم واشياء مثل كذا ساذجه فا غيرك يفهم ويعقل هذي الامور فلا تحط جبهتك امام طلقات مسدسي وأبحث عن طرح لي تفهمه وجاوب عنه لو كنت حاقد علي وتبي تحاول تنتصر علي فيه ةهذا لن يكون حتى بعد مليون عام لي اني حاورت ناس وأنت في الحفاظه لم تجيد بعد نطق الكلام كنت اتداخل وأكتب في مثل هذي الحورات
    ابتعد عن هرطقتك الذي تفعلها في طرحك في هذي المور سخيفه وأنت بغنى عنها لي انها سوف تضرك وتسبب في تفجير جبهتك
    لااكنك عنيد لا تفهم ذالك وهذا العناد لا يصلح في هذي الامور

الله يصلحني ويصلحك ويصلح الجميع

اول شيء انا رجال والحمد لله وعارف نفسي وسؤاء كنت رجال في نظرك ولا لا ما همني هالشيء وفي غنى عن شهادتك

وانت حاول تكتب بالعربي وحاول تهتم بالإملاء شؤي . مسوي ولد قبائل وللحين العربي حقك مكسر

واسلوب تطيير الجبهة هذا خله مع الورعان . اي انتصار واي تفاهات وش هو معيار الإنتصار اصلا

لو كنت انسان عندك قدر ضئيل من العلم كنت عرفت الفرق بين كتاباتي وبين كلامك المكسر وتقول حاورت ناس

طيب الحوارات كانت كتابية ولا حوارات صوتية ؟؟؟ ما توقع في عاقل يشوف كتاباتك ويستمر معك في الحوار

الا اذا كانت حوارات مع ناس في نفس مستواك المنحط وطالما قلت مع شيعة فما الومك قديد وعسفان .

لكن رغم هذا كله طالما انك في منتدى الدفاع عن السنة فاتمنى لك التوفيق والإنتصار للسنة النبوية الشريفه .

واستغرب عن شخص يدافع عن السنة وما يقتدي بها في كل مشاركاتك اللي شفتها مالقيت لك ايه قرانية او حديث نبوي او حتى معلومه مفيده

وانا ما اتشرف بالدخول معك في حوار ... خلي اللي بيننا ذب وبس وانت والورعان اللي معك وانا لوحدي والميدان يا ابو مسدس وطلقات تفجر الجبهة .

وختاما / شكرا على الدعوه الحلوه بالصلاح والله يصلحني ويصلح جميع المسلمين ويعطيني الصبر على تحمل تفاهات لصوص وورعان الضراغيم.

تم تعديل 14.08.2014
    Etsh Bee كتب: »
    اول شيء انا رجال والحمد لله وعارف نفسي وسؤاء كنت رجال في نظرك ولا لا ما همني هالشيء وفي غنى عن شهادتك

وانت حاول تكتب بالعربي وحاول تهتم بالإملاء شؤي . مسوي ولد قبائل وللحين العربي حقك مكسر

واسلوب تطيير الجبهة هذا خله مع الورعان . اي انتصار واي تفاهات وش هو معيار الإنتصار اصلا

لو كنت انسان عندك قدر ضئيل من العلم كنت عرفت الفرق بين كتاباتي وبين كلامك المكسر وتقول حاورت ناس

طيب الحوارات كانت كتابية ولا حوارات صوتية ؟؟؟ ما توقع في عاقل يشوف كتاباتك ويستمر معك في الحوار

الا اذا كانت حوارات مع ناس في نفس مستواك المنحط وطالما قلت مع شيعة فما الومك قديد وعسفان .

لكن رغم هذا كله طالما انك في منتدى الدفاع عن السنة فاتمنى لك التوفيق والإنتصار للسنة النبوية الشريفه .

واستغرب عن شخص يدافع عن السنة وما يقتدي بها في كل مشاركاتك اللي شفتها مالقيت لك ايه قرانية او حديث نبوي او حتى معلومه مفيده

وانا ما اتشرف بالدخول معك في حوار ... خلي اللي بيننا ذب وبس وانت والورعان اللي معك وانا لوحدي والميدان يا ابو مسدس وطلقات تفجر الجبهة .

وختاما / شكرا على الدعوه الحلوه بالصلاح والله يصلحني ويصلح جميع المسلمين ويعطيني الصبر على تحمل تفاهات لصوص وورعان الضراغيم.

يا ترليون ترليون مرحبا

اسمح لي ابين مفهوم الشخصنة وفق وجهة نظري

الاسلوب اللي يتبعه الاخ تجريد في النقاش
    استخدام الصور وتعليقات جدا تافهة عليها
    لمن تنتقده وتقول اسلوب مهرجين وقرود موالد
    أنت لم تشخصن
    أنت تنتقد فكر الرجل
    وهو فتح لك باب النقد
    لكن ما يقوم به تجريد
    من الجنوح لشخص المتحدث
    والكلام عن عمره وشكله ونوعه وترك صلب الكلام
    هنا هي الشخصنة
    مثلما ننتقد طريقتك واسلوبك تنتقدنا عليها
    لا تتركها وتبحث في اشكالنا واعمارنا
    وخلافه
    أظن والله أعلم هذا تبسيط لمفهوم الشخصنة
    ربما أصبت وربما أنا مخطئة
    ولعل من لديه علم يرشدنا
    تم تعديل 14.08.2014

يا ترليون ترليون مرحبا

أنت لم تشخصن
    أنت تنتقد فكر الرجل
    وهو فتح لك باب النقد
    لكن ما يقوم به تجريد
    من الجنوح لشخص المتحدث
    هنا هي الشخصنة
    وخلافه
    ولعل من لديه علم يرشدنا

البقى والعمر المديد يا ملكة المهلي ما يولي

يا لبى قلبك وطريقة شرحك وهذا هو مفهومي عن الشخصنة

لكن ابو عقاب الله يرفع عنه اول مرة يسمع عن الشخصنة من بدر

ويشوف اني يوم انتقد املائه الضعيف وكلامه الرخيص شخصنه

لكن مقدر اقول غير الله يجازي مدرس العربي اللي نجحه ويرفع عنه ما هو فيه

مدري عن مستوى تعليمه لكن والله اعلم اتوقع انه بالكثير ثاني متوسط ليلي .

• ماجد 2ماجد 2 مشاركات : 709
    تم تعديل 15.08.2014
    البقى والعمر المديد يا ملكة المهلي ما يولي

يا لبى قلبك وطريقة شرحك وهذا هو مفهومي عن الشخصنة

لكن ابو عقاب الله يرفع عنه اول مرة يسمع عن الشخصنة من بدر

ويشوف اني يوم انتقد املائه الضعيف وكلامه الرخيص شخصنه

لكن مقدر اقول غير الله يجازي مدرس العربي اللي نجحه ويرفع عنه ما هو فيه

مدري عن مستوى تعليمه لكن والله اعلم اتوقع انه بالكثير ثاني متوسط ليلي .

بدر و بدر وبدر وبدر وبدر ......

اص يا بكاية :p
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    تم تعديل 15.08.2014

عارف ايش مشكلتك يا طعم يا نايتي انك تفكرنفسك رجال وأنت ورع هذي الحقيقه الي تبي تهرب منها وتجي تسوي انك بطل هنا
    انت ورع ولناس الي تقيم هذا الشي ولكل يعرف انك ورع وأسمحلي بعد منظرك منظر واحد ورع
    اما عن رأئي ورأئي غيري ما يهمك هذا غلط هم الناس الي يشفون الي قدامهم ويعرفون انك ورع او رجال
    وأنت بشهادت الكل ورع انت حاول تترجل شوي كيف تبطل تاخذ مصروفك من ابوك وتروح تدور لكشغل ثاني شي روح
    سوي حمام شمس عشان تسمر شوي عشان نشوفك ولد قبائل مو مصري ومن المصاريه الدلوعين الطعمين النايتين وتجي تقول انك قبيلي
    تخسي تكون قبيلي بهذاا المنظر انا اول واحد يقتلك في الحرب افكرك جاسوس من الفرنجه او الفرس اما انتحالك شخصية قبيلي فهو مرض نفسي فيك
    من اثار الناس الي تمصخرك وين ما تروح عبر الشبكه الاكترونيه وفي الحقيقه انت اسمحلي كمان ما تجلس في مجلس رجال مكانك في اخر الصف موب في صدر المجلس عشان انت ورع ولا انصحكبعد تجلس في مجلس شباب عشان اشباب طايش وعقله موب راكز ممكن يتعازمو عليك بدور وأنت منظرك يأهل لذالك
    عشان كذا لا يمكن تكون رجال في منظر اي احد وفووق هذا كله انت قليل تربيه تجي تسب الناس من خلف الشات وهذا معروف عنك من زماان
    يعني (
    طعم ونايتي وياخذ مصروف من ابوه ومجلسك مجلس ورعان وهياط من ورا الشات وكمان منتحل شخصيه انك قبيلي )
    كل هذا يدل انك واحد مريض نفسياً ومعقد من صغرك فا لقيت الانتر نت مكان لي تصليح شخصيتك المهزوزه غير كذا انت فاشل في كل شي في الفلسفه وفي الحوار حتى في الذب انت فاشل تفكر الوقاحه ذب لذالك مكانك مع البنات يا تطبق الاشياء الي قلت لك عليها عشان تسترجل اما كتاباتك بلغه العاميه وفين وفين يوم تنزل كلام كثير
    وياما مسكنا عليك طلاسم وارجع المواضيع اما الحين مركز على الي تكتبه وتعيد مراجعت الي تكتبه وتصلحه عشان تكتب كلام لي الناس بتصليح بعض
    غلطاتهم الاملائيه الي يطبعوها موب يكتبوها بقلم وتسوي انك الولد الي مافي مثلك هذا عشان انت تبي تحاول تثبت انك رجال وعاقل موب هكذا تورد الأبل يا طعم يا نايتي
    اسلوبك الي تفكره رجاله اسلوب واحد غبي معقد مريض نفسي لا يمكن ام مالم مهما صار تقول ترا اتعلم الكتابه وأنت ماتعرف تكتب وفاشل ولاشياء الي تسويها
    تعرف ليه عشان هي اولاً كبيره في العمر وعندها منطق علمي الي هو اهتم بـ المعنى وأترك الهامش وتكمل كلامها طالما المغزى انفهم ،، انت غبي تفكر يوم تقول كذا انك واو شي عظيم سويته قدام النااس ماتدري انك تثبت لهم انك ورع يمسك تفاهات الامور لذالك انا معد راح انجر ورا مستواك المنحط الي يدل على تربية شوارع وأطفال
    انظر الى كلامي فوق كيف مافيه اي لغه خارجه عن الادب وانظر انت كيف رديت علي بكلمات تدل اني قاعد اطيع وقتي بتعليم واحد تافه يركز بـ هوامش الامور
    انت تقول انا ما انزل حديث ولا انزل ايه قرأنيه الي يشوفك تعرفني من زمان ووتونا نشوف بعض من 4 ايام بس انت طفل ونظرتك سطحيه وتبي تسوي انك العارف كل شيء لذالك انتها وقتك بنسبه لي هذي التفاهات الي تسويها تبي تهتم بي الموضوع الي ينطرح وتجاوبه بعلم حياك الله ما تبي بكيفك لاكن تغلط على احد من ضرغام
    باجي اسفه فيك وأعرفك مقامك المنحط مثل قبل واخليك تبكي تبي تقابلني وش الفايده منك في هذي الحياه ولد من صغرك واضح انك تندف من ايام المدرسه ولا تحاول تقنعني ان الشباب وفروك وقتها عشان محد راح يقتنع لا تشتغل ولا تنتج ولا لك في الحوارات العلميه عاله على المجتمع وعاله على ابوك وعالى على العبه كمان
    لذالك انت لازم تتخلص من هذا كله وتعرف انك (
    ضيف في هذا المنتدى لا يوجد لك قلعه كي تشارك في المواضيع الي تطرح ) لااكن حقدك القديم يوم العيال اكلوك الشباشب وحولو قلعتك اطلال خلاك تقول وأنت تبكي في البيت خلني ارجع اشوفهم روح ادفن نفسك او لاقي لك حل في حياتك البأسه هذي
    الي انت فيها مافي واحد ما جدعسك وهانك حثاله بين الناس انت الهرطقات الي تسويها معد برد عليك فيها (
    تبي تشارك في موضوع يكون نقاش شارك وراح ارد عليك اذا رديت بعلم وبادب اما هرطقات الاملاء ولاسلوب الفاشل الي الي تعرفه انا بترفع عنه وحطك بـ اقرب سيفون وأسحب عليك كي تعود الى موطنك الاصلي )
    ولحين يا طعم يا نايتي انتها وقتك يوم تصير رجال تعال اوك
    يلا خذ اخر تحيه مني لك ولا تتعود عليها

تم تعديل 15.08.2014

يا ترليون ترليون مرحبا

أنت لم تشخصن
    أنت تنتقد فكر الرجل
    وهو فتح لك باب النقد
    لكن ما يقوم به تجريد
    من الجنوح لشخص المتحدث
    هنا هي الشخصنة
    وخلافه
    ولعل من لديه علم يرشدنا

:
    :
    ام مالم هذا هوا مفهوم الشخصنه عندك انما وصفك لي الناس من قبل لا اشارك معك في المنتدى بأنهم حقار وخبثاء وبهائم ورعاة شاة وأبل هذا
    بي منظورك موب شخصنه عجيب امرك يا جده كل كلامك الي اول فيه شخصنه لي الناس وسبهم
    وتسفيههم كل ما تقومي به من جنوح للي يحدثك ثم تائتين تريد شرح الشخصنه هذا انفصام في الشخصيه
    مكلكعه الف مرض فيك الحمد لله على العافيه بصراحه نفاقك هذا يجعلني اتراجع عن اعطائك المعرف مابي وحده مثلك قدام المجتمع العلمي
    يفشلني انا لي مكانتي هناك لي الاسف لا منطق ولا حياديه لذالك لا تصلحين لذب عن الرسول الامين فحتى يوم تبي تذبي عن النبي تذبي بلعن وشتم
    واهانه ترا احنا نذب عشان نصلح اخطائهم لشيعه لا عشان نكرههم فينا شوفي كم كنتي سبب لكره المذهب السني عند الشيعه انا اعتقد كثير حسبي الله عليك مكان ما تروحي تخربي ما تصلحي غير الاحتكاك مع الرجالولأخذ ولرد معهم مو ناقصه الا تلبسي ثوب وشماغ وتكي وسطنه كلك ذنوب حاولي تستغفري ربك على الي تسويه وتراجعي عنه وا ارجوك ارجوك جاوبي على الموضوع الي كتبته هناكفي موضوع بدر ضرغام الي شردتي منه تراوقسم بـ الله صورت فيديو ومجهز لك مصايب روحي ردي عشان اصور ردك ام انك عارفه انك مخطئه ولا تستطيعي الرد حالتك مزريه روحي حاولي بلي تقدري عليه على الاقل يوم تجاوبي تحفظي القليل من كرامتك المسلوبه

تحياتي / ملك الملكه العقرب / تجريد
    تم تعديل 15.08.2014
    ماجد 2 كتب: »
    بدر و بدر وبدر وبدر وبدر ......

اص يا بكاية :p

بدر وش تتوقع من طعمنايتي الا البكاء ونويح انا اتخيل وجوده في البيت جايبين له داده بدر ترا داده يعني مربيه اطفال انت ماتعرف مثلي كلام الناس النايتي
    عشان كذا بفهمك هههههههه انا عارفهم وياما مروو علي:p
    مايعرف الا البكاء ونواح مثل الاطفال وفي الفتره الاخيره راح خاص مع ام مالم وتفهمه انه يكتب بـ ادب وشياء مثل كذا لااكن مافي فايده الا اسلوب الورعان فيه ومعذور من علمه انه يكون موؤدب انسانه اوقح منه فذاك المعلم وهذا التلميذ فلا خلاف بأنه وقح بكاء حتى ام مالم تركته يوم اتهمها بشرفها انها معجبه فيني وبي جمالي طغنشة عن الي قاله ما جات سوت مثل العاده تبكي وتدعي وتنوح وتقول ان هذا الشخص اتهمني في شرفي وقذفني تركت الموضوع عشان موب ارخص من الطعم النايتي الا ام مالم العجوز وانا اعتقد هروبها من الرد علي في هذا الموضوع حتى تتهرب من الي قاله الطعم النايتي انسانه منافقه لا مبدء عندها ثابت الي سواه قلت ادب لاكن ام مالم ماسوت اي رد فعل لماذا عشان هو من كارهين ضرغام عادي حلاله اي شي منهج وأخلاق في منتها الأنحطات اتوقع منها ترد علي انا في هذا الكلام وتسوي ما شافت الي كتبه من طعن في شرفها الطعم النايتي جد مدري هذي الانسانه العبه سيطرة عليها لذالك اي عدو من ضرغام يكلمها تصيح وتبكي وتبي تستعطف الي حولها اسلوب شحاذه صرف اما من هو كاره لضرغام لم تجد لها اي حرف تذب فيه عن نفسها

تم تعديل 15.08.2014

:
    :
    ام مالم هذا هوا مفهوم الشخصنه عندك انما وصفك لي الناس من قبل لا اشارك معك في المنتدى بأنهم حقار وخبثاء وبهائم ورعاة شاة وأبل هذا
    بي منظورك موب شخصنه عجيب امرك يا جده كل كلامك الي اول فيه شخصنه لي الناس وسبهم
    وتسفيههم كل ما تقومي به من جنوح للي يحدثك ثم تائتين تريد شرح الشخصنه هذا انفصام في الشخصيه
    مكلكعه الف مرض فيك الحمد لله على العافيه بصراحه نفاقك هذا يجعلني اتراجع عن اعطائك المعرف مابي وحده مثلك قدام المجتمع العلمي
    يفشلني انا لي مكانتي هناك لي الاسف لا منطق ولا حياديه لذالك لا تصلحين لذب عن الرسول الامين فحتى يوم تبي تذبي عن النبي تذبي بلعن وشتم
    واهانه ترا احنا نذب عشان نصلح اخطائهم لشيعه لا عشان نكرههم فينا شوفي كم كنتي سبب لكره المذهب السني عند الشيعه انا اعتقد كثير حسبي الله عليك مكان ما تروحي تخربي ما تصلحي غير الاحتكاك مع الرجالولأخذ ولرد معهم مو ناقصه الا تلبسي ثوب وشماغ وتكي وسطنه كلك ذنوب حاولي تستغفري ربك على الي تسويه وتراجعي عنه وا ارجوك ارجوك جاوبي على الموضوع الي كتبته هناكفي موضوع بدر ضرغام الي شردتي منه تراوقسم بـ الله صورت فيديو ومجهز لك مصايب روحي ردي عشان اصور ردك ام انك عارفه انك مخطئه ولا تستطيعي الرد حالتك مزريه روحي حاولي بلي تقدري عليه على الاقل يوم تجاوبي تحفظي القليل من كرامتك المسلوبه

تحياتي / ملك الملكه العقرب / تجريد

من الذي يتهرب الان يا تجريد ؟
    كنا هادناك وأنت اللي قلت أنك تدعوا في شبكة الدفاع عن السنة النصارى والرافضة
    طبعا أنا ليس لي الا الذهاب ورى الكذاب لحد الباب
    أول صفعة تلقيتها أنني أعرف شبكة الدفاع عن السنة
    وكل من فيها وأنا كنت عضو فيها
    عمري ماشفت واحد يكتب بأسلوبك
    وعدتني تعطيني معرفك
    وكان هذا أخر ما بيننا هنا
    الآن جاي تزبد وترعد وتختلق مشكلة بيننا
    لتهرب مما أورطت نفسك به
    استمع لعمك هشام وضع نقده لك في الميزان وخذ به
    لا وواثق من نفسك وتزعم أنك أثقف من في ضرغام
    إذا كان الغراب دليل قوم :: يمرّ بهم على جيف الكلاب

بجاحة وقوة عين
    واصرار على المنكر من القول
    دور لك خبول مثلك تلعب عليهم
    كاشفينك كاشفينك
    ماهو معرفك في شبكة الدفاع عن السنة ؟
    سؤال سأطاردك به حتى تتأبط نعليك فاراً من ملاقاتي
    تم تعديل 15.08.2014
    بدر وش تتوقع من طعمنايتي الا البكاء ونويح انا اتخيل وجوده في البيت جايبين له داده بدر ترا داده يعني مربيه اطفال انت ماتعرف مثلي كلام الناس النايتي
    عشان كذا بفهمك هههههههه انا عارفهم وياما مروو علي:p
    مايعرف الا البكاء ونواح مثل الاطفال وفي الفتره الاخيره راح خاص مع ام مالم وتفهمه انه يكتب بـ ادب وشياء مثل كذا لااكن مافي فايده الا اسلوب الورعان فيه ومعذور من علمه انه يكون موؤدب انسانه اوقح منه فذاك المعلم وهذا التلميذ فلا خلاف بأنه وقح بكاء حتى ام مالم تركته يوم اتهمها بشرفها انها معجبه فيني وبي جمالي طغنشة عن الي قاله ما جات سوت مثل العاده تبكي وتدعي وتنوح وتقول ان هذا الشخص اتهمني في شرفي وقذفني تركت الموضوع عشان موب ارخص من الطعم النايتي الا ام مالم العجوز وانا اعتقد هروبها من الرد علي في هذا الموضوع حتى تتهرب من الي قاله الطعم النايتي انسانه منافقه لا مبدء عندها ثابت الي سواه قلت ادب لاكن ام مالم ماسوت اي رد فعل لماذا عشان هو من كارهين ضرغام عادي حلاله اي شي منهج وأخلاق في منتها الأنحطات اتوقع منها ترد علي انا في هذا الكلام وتسوي ما شافت الي كتبه من طعن في شرفها الطعم النايتي جد مدري هذي الانسانه العبه سيطرة عليها لذالك اي عدو من ضرغام يكلمها تصيح وتبكي وتبي تستعطف الي حولها اسلوب شحاذه صرف اما من هو كاره لضرغام لم تجد لها اي حرف تذب فيه عن نفسها

ماهو معرفك في شبكة الدفاع عن السنة ..؟
    فضيلة الشيخ تجريد
    ههههههههااااي
    تم تعديل 15.08.2014
    ماهو معرفك في شبكة الدفاع عن السنة ..؟
    فضيلة الشيخ تجريد
    ههههههههااااي
    بدك او ما بدك شيخ تجريد على الاقل تجريد محتشم تجريد اللي تقولين عنه مجرد من الذكاء
    طلعتي انتي مجرده من الردود والاتش بي الطابعه تبعك يضله يعيد بنفس السيره فقط يغير اسم العضو مره تجريد ومره بدر ومره سلفر
    ملك هتلر @ WWW 1
    تم تعديل 15.08.2014
    وكفايه تهايطين انا برد عن تجريد وتجريد يرد عني عشان لاتفكرونا بنتهرب
    ملك هتلر @ WWW 1
    تم تعديل 15.08.2014

من الذي يتهرب الان يا تجريد ؟
    كنا هادناك وأنت اللي قلت أنك تدعوا في شبكة الدفاع عن السنة النصارى والرافضة
    طبعا أنا ليس لي الا الذهاب ورى الكذاب لحد الباب
    أول صفعة تلقيتها أنني أعرف شبكة الدفاع عن السنة
    وكل من فيها وأنا كنت عضو فيها
    عمري ماشفت واحد يكتب بأسلوبك
    وعدتني تعطيني معرفك
    وكان هذا أخر ما بيننا هنا
    الآن جاي تزبد وترعد وتختلق مشكلة بيننا
    لتهرب مما أورطت نفسك به
    استمع لعمك هشام وضع نقده لك في الميزان وخذ به
    لا وواثق من نفسك وتزعم أنك أثقف من في ضرغام
    إذا كان الغراب دليل قوم :: يمرّ بهم على جيف الكلاب

بجاحة وقوة عين
    واصرار على المنكر من القول
    دور لك خبول مثلك تلعب عليهم
    كاشفينك كاشفينك
    ماهو معرفك في شبكة الدفاع عن السنة ؟
    سؤال سأطاردك به حتى تتأبط نعليك فاراً من ملاقاتي

اول شي يا ام مالم تبي تعرفي من يتهرب انتظري الفيديو لتعرفي
    او روحي موضوع بدر الي كل ما اذكرك فيه تسوي نفسك ماتشوفي الي اكتبه ولا تجاوبي روحي شوفي جوابي عليك هناك وانظري تهربك وعدم الاجابه
    انا قلتها ليعرف الطعم النايتي مدا توسعي ولم اقولها كي تشحذي مني المعرف انا بصراحه كنت ابي وقت لتفكير ..!! هل
    اعطيك او لا
    وقررت
    لا اعطيك بعد هذا النفاق منك هنا لا يشرفني او بـ الاصح انتي عار علي هناك امام متابعيني لا اتشرف بوجودك معي هناك
    اولاً لي اسلوبك المنافق هنا 2 لعدم علمك وتهربك الدائم من كلامي وموضوع بدر خير شاهد3 انتي حمقاء بلهاء في المحاورات
    لاتملكين اسلوب الدعوه الحسنه انما
    سب وشتم ولعن وهذا غير اسلوبي هناك الدعوي المحب
    ثم هذي الهرطقات منك لاتنفع امام الذين يرون كلامنا دعكي
    ان كنت هنالك ام لا هذي شي يخصني وأنتي من اراد الاحتكاك فيني
    ثم انتي
    عرضتي ان تعطيني معرفك ولم يوصل لي المعرف منك اسلوب رجل في الخباثه
    4 لم تردي هنا على من
    طعن في اخلاقك وشرفك وكأن لا شرف لك او اخلاق ..؟ ماردك على قوله انك
    (
    معجبه فيني وبجمالي ) فما ردك عليه ..؟ لا شيء لي انك رجل وهذا الي قاله لا يأثر في الرجال لعن الله المتشبهات برجال فأنت ملعون لتشبهك بنساء
    خلي عندك كرامه لو انتي من النساء وجاوبي على من طعن بشرفك ..؟ ام ان لا شرف لك..؟ لقد طعن فيه من 5 ايام ولا حيات لك ولم تنادي
    دعكي من المهاترات الي تسويها وتعالي افتحي موضوع حواري جديد رقم 6 اريد ان يصل نتيجة انتصاري عليك 10مرات لم اكتفي بـ 5
    اريد المزيد
    فلا تتهربي او اعلني
    انهزامك الكامل امامي كما فعلتي من قبل في اعلان انسحابك وأنهزامك من حوارات كانت بيننا
    لي الاسف يا ام مالم لم يتبقى لديك اي
    كرامه هنا

تحياتي ملك الملكه العقرب / تجريد

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف