الرئيسية Arabic Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

الصلح بين السيرفر

137

التعليقات

• ملك هتلرملك هتلر مشاركات : 203
    تم تعديل 14.08.2014
    تجريد كتب: »
    :
    :

جميل جميل جداً اعترافك انك ما كنت تعرف اجل يا طعم يا نايتي اشياء ما تعرفها لا تحشر نفسك فيها هنا انت محاسب على الي تكتبه وأحنا غير محاسبين عن انك كنت تعرف وش معنى ضرغام او لا وصلت
    اما عن الصوره الي عجبتك وطريقه ذي فأعجابك بشي لا يعني هوا جميل واحسن فكل واحد له ذوقه وطريقته الي محيرني
    اشوفك احيان تتكلم كأنك تعرفني من زمان وعن طرقي في الكلام وادراج الصور فدوم تقول لا تكرر الصور .. شي عجيب انت مين وخايف تظهر نفسك يعني وش اسم قلعتك في هذا الرسيفر وكنت متابع جميع طروحي قول لا تخاف ما بنحولك اطلال مثل قبل

تجريد انت اخوي الكبير وشكرا على مجهودك القوي بس حرام ايديك يتعبوا عشان ناس ماتستاهل صح ؟
    ملك هتلر @ WWW 1
  • SystemSystem مشاركات : 29,680
    تم تعديل 14.08.2014
    تجريد
    طبيب يداوي الناس وهو عليل
    ثم لا تتدخل بيني وبينه
    نصلح باذن الله فقط نسلم من المطبلين والمطبلات
    أنت انقلبت على عقبيك
    وما تعودت أنافق او أجامل ولو كان مالك الأزدي
    أنت وهو تعيداننا للجاهلية
    عجزتما عن مجارة فكره فاستلمتما شكله بطريقة يشمئز منها أولي العقول والالباب

ثانيا وهو المهم كفاكما عزفا على نوعي مرة وانثى ومدري شو
    بالف ألف رجل
    معكما بفكري لا بنوعي
    وهذه لن اترككما حتى تستوعباها
    وتنتهوا عزفا عليها
    حين يشتد بكما البأس

هلا و غلا بالملكة وصباح الورد والكادي وصباح النرجس والبلبل الشادي

هدي من روعك ولا تنفعلي وما عليكي منهم بالعكس عارف اني قاعد اشرشحهم بالأدب وهم مثل ما قلتي تركتوا الأفكار واتجهوا للشكل

عاد هذي خلقة ربي وما اقدر اغير خلقة ربي . واي استهزاء بشكلي قدح في من خلقني في احسن تقويم . ( لقد خلقنا الإنسان في احسن تقويم ) صدق الله العظيم

والظاهر ان اخو الجاهلة اول مرة يسمع كلمة شخصنة وما يعرف وش معناها وحاس انها كلمة تدل على الثقافة وكل شؤي يرددها وهو اكثر واحد واقع فيها . لكن ما عليك منهم هذول اقل من انهم

يهزوا شعرة فيني او حتى يزعلوني بالعكس والله فرحان انا لقيت مجموعة من الجهلة اطقطق عليهم .

تم تعديل 14.08.2014
    تجريد
    طبيب يداوي الناس وهو عليل
    ثم لا تتدخل بيني وبينه
    نصلح باذن الله فقط نسلم من المطبلين والمطبلات
    أنت انقلبت على عقبيك
    وما تعودت أنافق او أجامل ولو كان مالك الأزدي
    أنت وهو تعيداننا للجاهلية
    عجزتما عن مجارة فكره فاستلمتما شكله بطريقة يشمئز منها أولي العقول والالباب

ثانيا وهو المهم كفاكما عزفا على نوعي مرة وانثى ومدري شو
    بالف ألف رجل
    معكما بفكري لا بنوعي
    وهذه لن اترككما حتى تستوعباها
    وتنتهوا عزفا عليها
    حين يشتد بكما البأس

ام مالم اله يصلحك بس الحين هذا اخذ ورد بين رجال وش دخلك فيه احتشمي وأتركي الرجال يعبرون عن ما فيهم
    يعني اسمحي لي منظرك موب حلوولله يابنت ولله لو انا مكانك وكل السيفر شاكك فيني اني مو بنت احاول لا احتك كثير صدقيني هذا لي مصلحتك
    اما تدخلك هكذا ما يصير يا بنت الناس اعطيكي مثال
    في الحاره شباب قاعدين يتكلمون مع بعض واخذ ورد بينهم وشوي تجي بنت تشاركهم الكلام وفي منتها الوقاحه وش نظرة الجيران عليك بتكون ( غير محتشمه )
    بلاش هذا المثال يمكن ما تستوعبيه عشان استوعابك ضعيف نقول انتي يا ام مالم كنتي تكلمي صاحبتك او اختك في مطعم او سوق او او
    وتسولفون ويجي المعلم سيلفر يدخل معاكم في الكلام ويأخذ ويعطي وش بتقولي عليه ..؟
    شايفه يا ام مالم ان لما اقولك احتشمي ما اقصد فيها شيء الا نصحك بـ الخير
    تم تعديل 14.08.2014
    SLVER22 كتب: »
    يآخي وش تحس فيه انت روح غير صوورتك

مين ..؟؟!
    سجاح
    تحزمي يا زينة الملاح
    ماكان ينقص الفرقة الا أنتي
    طبال ومهرج ورقاصة
    ووصلات من التقسيم الضرغامي تعودنا عليها

لله دره عجزتم عن مجارته بالعقل فاحلتم الوجهة للشكل
    وللناس عيون ترى بها وتحكم
    تم تعديل 14.08.2014
    Etsh Bee كتب: »
    هلا و غلا بالملكة وصباح الورد والكادي وصباح النرجش والبلبل الشادي

هدي من روعك ولا تنفعلي وما عليكي منهم بالعكس عارف اني قاعد اشرشحهم بالأدب وهم مثل ما قلتي تركتوا الأفكار واتجهوا للشكل

عاد هذي خلقة ربي وما اقدر اغير خلقة ربي . واي استهزاء بشكلي قدح في من خلقني في احسن تقويم . ( لقد خلقنا الإنسان في احسن تقويم ) صدق الله العظيم

والظاهر ان اخو الجاهلة اول مرة يسمع كلمة شخصنة وما يعرف وش معناه وحاس انها كلمة تدل على الثقافة وكل شؤي يرددها وهو اكثر واحد واقع فيها . لكن ما عليك منهم هذول اقل من انهم

يهزوا شعرة فيني او حتى يزعلوني بالعكس والله فرحان انا لقيت مجموعة من الجهلة اطقطق عليهم .

ياطعم يا نايتي ولله عجبتني حين قلت انهم تركو الافكار وأهتمو بشكل شوف تناقضدك حين قلت اخطائ املائيه ولم تهتم بي المضمون
    شايف انك تهرطق بنفاق
    اما عن خلقة ربي هذا صحيح وأستغفر الله لو جاوزت حدودي بس ياخي انت الي تجبر الواحد اول شي حاط صورتك مو مشكله حريه شخصيه
    لااكن تهايط وتسوي قوي الواحد غصب عنه يناظر صورتك ويقول وش هذا الطعم النايتي الي يهايط ويسوي قوي وهو كتكوت
    ولله انت في غنى عن هذا كله اسمع اسمع تعرف كم الف يشفون المواضيع الي تكتب ويشفون جهلك ليه ذا كله وأنت في غنى عن هذا كله ولله
    حط صورتك ربي يبارك لك فيها بس بطل هياط ترا احيان يصادفوك ناس بشارع ويكنون يدخلون العبه ويقولو هذا الهياط الي في المنتدى حق العبه شفوه
    يصبح منظرك مو زين وصلت الفكره يا طعم يا نايتي
    تم تعديل 14.08.2014
    ام مالم اله يصلحك بس الحين هذا اخذ ورد بين رجال وش دخلك فيه احتشمي وأتركي الرجال يعبرون عن ما فيهم
    يعني اسمحي لي منظرك موب حلوولله يابنت ولله لو انا مكانك وكل السيفر شاكك فيني اني مو بنت احاول لا احتك كثير صدقيني هذا لي مصلحتك
    اما تدخلك هكذا ما يصير يا بنت الناس اعطيكي مثال
    في الحاره شباب قاعدين يتكلمون مع بعض واخذ ورد بينهم وشوي تجي بنت تشاركهم الكلام وفي منتها الوقاحه وش نظرة الجيران عليك بتكون ( غير محتشمه )
    بلاش هذا المثال يمكن ما تستوعبيه عشان استوعابك ضعيف نقول انتي يا ام مالم كنتي تكلمي صاحبتك او اختك في مطعم او سوق او او
    وتسولفون ويجي المعلم سيلفر يدخل معاكم في الكلام ويأخذ ويعطي وش بتقولي عليه ..؟
    شايفه يا ام مالم ان لما اقولك احتشمي ما اقصد فيها شيء الا نصحك بـ الخير

ههههههههه
    لما تشوفني في حارتكم واتدخل بينك وبين رفاقك في الكلام
    بما تنتعله في قدمك اهوي به على ناصيتي
    تقول حوار علمي
    وهو اقرب ما يكون كلام ونقاش فكري
    عماده وقوامه الفكر خلف شاشة
    اتحشم من ماذا ؟
    لست أحدثك عن الشعر والنثر
    والغزل والوصف وأمر يستوجب علي الاحتشام
    كن شجاع واعلن هزيمتك وعجزك عن النقاش
    واترك معزوفة الحوار العلمي التي فلقتنا بها
    ولم نجد عندك من العلم شيء تفيدنا به

تجريد

فكرك خليط ممزوج ومتكدس صالحة على طالحة
    وانت لا تبلغ التفريق
    لذلك أنت لا تدري ما انت عليه
    لك هدف واحد ووجهة محددة هي الذب عن ضرغام
    ومعاداة من ينتقده
    بالنسبة لي ليس في هذا علم ستبلغنا به
    بننتقده رغم انوفكم
    ولست على الأفواه رقيب
    يا تتقبل الوضع وأبشر بمن يرهقك صعودا
    يا تنحى واستتر انت واحتشم حتى لا يرى الجمع ضحالة ما تدعي من علم
    تم تعديل 14.08.2014
    هلا و غلا بالملكة وصباح الورد والكادي وصباح النرجش والبلبل الشادي

والظاهر ان اخو الجاهلة اول مرة يسمع كلمة شخصنة وما يعرف وش معناها وحاس انها كلمة تدل على الثقافة وكل شؤي يرددها وهو اكثر واحد واقع فيها . لكن ما عليك منهم هذول اقل من انهم

البقا .. البقا .. البقا
    والعمر الطويل
    سأحملك أمانة
    تلك التي في بطنها حملتك وقامت بتربيتك لتكون على مثل ما أرى
    سلملي على رأسها
    وابلغها أنني أدعوا الله لها
    حيث لم تهمل ما انتجته ليكون عالة على كاهل هذه الأمة التي انتكست بها الحال
    تم تعديل 14.08.2014
    مين ..؟؟!
    سجاح
    تحزمي يا زينة الملاح
    ماكان ينقص الفرقة الا أنتي
    طبال ومهرج ورقاصة
    ووصلات من التقسيم الضرغامي تعودنا عليها

لله دره عجزتم عن مجارته بالعقل فاحلتم الوجهة للشكل
    وللناس عيون ترى بها وتحكم

ام مالم المسترجله دعكي من الخوض مع الرجال وأن كان سيلفر زوجك فأحترمي وجود الرجال هنا وأحتشمي
    الي يشهد لي المجنون بت العقل فهوا مجنون اكثر منه وأنتي مجنونه ومريضه نفسيا بشهادت الجميع حتى البنات يا ام مالم عارفين عنك ذالك
    كم مرا اشوف تحاولي تتكلمي مع بنات ويردون عليك بجفاصه وجفاف شفتي اوصلتي نفسك فين بـ احتكاكك مع الرجال صارو البنات يخافون منك وبدئو يحس انك رجل بنك بنت
    فا اذا كنتي بنت والله اعلم بـ القليل احتشمي اما عن طناقدك بقولك انهم يطبلون فماذا انتي تفعلين الان اليسى تطبيل هل رأيتي انك منافقه تدعي انك تريدين الحق
    لا اريد ان اراك تطالبين بـ الحق قبل الزام نفسك فيه
    تم تعديل 14.08.2014
    البقا .. البقا .. البقا
    والعمر الطويل
    سأحملك أمانة
    تلك التي في بطنها حملتك وقامت بتربيتك لتكون على مثل ما أرى
    سلملي على رأسها
    وابلغها أنني أدعوا الله لها
    حيث لم تهمل ما انتجته ليكون عالة على كاهل هذه الأمة التي انتكست بها الحال

ام مالم اتركي الرجل ولا تحاولي استدراجه وستعطافه يكفي ما فعلته بي ناس كثيره كرهو العبه وصارو اطلال بسبب هذا الاسلوب منك الخبيث اتقي الله فيه
    ولا تكبري راسه اكثر
    اما عن اخلاقه فا الجميع يعلمون ذالك فلاداعي لي تملقه منظرك مو زين وانتي منافقه هكذا روحي جاوبي على ما اطرح فأني اسجل فيديو عليك
    بعد تخريفك وتهريجك بأنني لا علم لي قفررت تصوير جميع المناشات وبترك لها وأنتقاء ما تريدين الرد عليه روحي اهتمي في نفسك عشان في فيديو قاتل يتم طبخه
    هذي نصيحه لك
    تم تعديل 14.08.2014

ام مالم المسترجله دعكي من الخوض مع الرجال وأن كان سيلفر زوجك فأحترمي وجود الرجال هنا وأحتشمي
    الي يشهد لي المجنون بت العقل فهوا مجنون اكثر منه وأنتي مجنونه ومريضه نفسيا بشهادت الجميع حتى البنات يا ام مالم عارفين عنك ذالك
    كم مرا اشوف تحاولي تتكلمي مع بنات ويردون عليك بجفاصه وجفاف شفتي اوصلتي نفسك فين بـ احتكاكك مع الرجال صارو البنات يخافون منك وبدئو يحس انك رجل بنك بنت
    فا اذا كنتي بنت والله اعلم بـ القليل احتشمي اما عن طناقدك بقولك انهم يطبلون فماذا انتي تفعلين الان اليسى تطبيل هل رأيتي انك منافقه تدعي انك تريدين الحق
    لا اريد ان اراك تطالبين بـ الحق قبل الزام نفسك فيه

انت منشغل بتوافه الأمور
    كلا يبنشد ضالته
    أخر ما أفكر به نظرة البنات والشباب
    ولست هاهنا للقنص والتصيد وتجميل صورتي
    كنت ولا ازال هنا وفي غير مكان
    أقف للحق ومعه وبه أكتب واتكلم
    تركت عشرات المعرفات التي تدافع عنك على الباطل وما انتقدتها لأنك فرعوني الرؤية
    تعشق نفسك لا الحق
    وعندك استعداد للي الحقائق خبرة ما شاء الله
    وابقيت على كلمة حق قلتها
    هلا راجعت عباراتك السوقية وأنت تتحدث مع من يخالفك
    وكأن قوم لوط قد بعثوا بيننا
    يا رجل عار لمن يدعي النسب الشريف يكون بهذا الدنو الاخلاقي
    والفكر السيء النتن
    لا تحترمنا ولا تحترم القارئ احترم نسبك
    تم تعديل 14.08.2014
    ام مالم اتركي الرجل ولا تحاولي استدراجه وستعطافه يكفي ما فعلته بي ناس كثيره كرهو العبه وصارو اطلال بسبب هذا الاسلوب منك الخبيث اتقي الله فيه
    ولا تكبري راسه اكثر
    اما عن اخلاقه فا الجميع يعلمون ذالك فلاداعي لي تملقه منظرك مو زين وانتي منافقه هكذا روحي جاوبي على ما اطرح فأني اسجل فيديو عليك
    بعد تخريفك وتهريجك بأنني لا علم لي قفررت تصوير جميع المناشات وبترك لها وأنتقاء ما تريدين الرد عليه روحي اهتمي في نفسك عشان في فيديو قاتل يتم طبخه
    هذي نصيحه لك

ههههههههههه
    احجز لي من الفيديو الف نسخة لصويحباتي
    عمري ما شفت بحماقتك وثقتك في نفسك

الله يسعدك عنجد انت تضحكني
    تم تعديل 14.08.2014
    ههههههههه
    لما تشوفني في حارتكم واتدخل بينك وبين رفاقك في الكلام
    بما تنتعله في قدمك اهوي به على ناصيتي
    تقول حوار علمي
    وهو اقرب ما يكون كلام ونقاش فكري
    عماده وقوامه الفكر خلف شاشة
    اتحشم من ماذا ؟
    لست أحدثك عن الشعر والنثر
    والغزل والوصف وأمر يستوجب علي الاحتشام
    كن شجاع واعلن هزيمتك وعجزك عن النقاش
    واترك معزوفة الحوار العلمي التي فلقتنا بها
    ولم نجد عندك من العلم شيء تفيدنا به

تجريد

فكرك خليط ممزوج ومتكدس صالحة على طالحة
    وانت لا تبلغ التفريق
    لذلك أنت لا تدري ما انت عليه
    لك هدف واحد ووجهة محددة هي الذب عن ضرغام
    ومعاداة من ينتقده
    بالنسبة لي ليس في هذا علم ستبلغنا به
    بننتقده رغم انوفكم
    ولست على الأفواه رقيب
    يا تتقبل الوضع وأبشر بمن يرهقك صعودا
    يا تنحى واستتر انت واحتشم حتى لا يرى الجمع ضحالة ما تدعي من علم

ام مالم لا تغني هنا وتهرطقي روحي الموضوع الي طرحنا فيه النقاش موضوع بدر
    ولاتغني في كل موضوع عن علمي وما املكه وتتركي الحوارات الي تصير هناك وتدخلين مواضيع اخرى وتهرطقي انتي وش تبي تثبتي لي الناس انك متعلمه طيب روحي اثبتي لهم ذالك وجوبيني مفصلاً عن اجاباتي واسالتي كما افعل انا لا اطلب اكثرمن ذالك وأحترمي عقول الناس الي تشوف تهرباتك ثم دخول موضوع اخر وتقولي ما تقولي لا تكوني بهذا الغباء روحي ولله نصيحه لك فقرب وقت فنائك فعند اكتمال الفيديو سوف يتم الرد على طرحك في الفيديو في كلمرا تكتبين سوف يتم انزال الفيديو فقط لي تعريتك روحي روحي حاولي تجاوبي عن الطمات الي وجهتها لك في موضوع بدر وحاولي التصرف
    انصحك بـ الاعتراف بـ الحق فأن ذالك لا يخجلكامام الناس بل يزيدك قدراً انتي من اعلنتي الحرب بقولك حرب لا نهائيه وأنا كنت ولله اني اشعر بطعاطف معك
    وحزن عليك لااكن انتي من طلب ذالك وبراقش من جنة على نفسها
    اما عن دفاعي عن ضرغام فتأكدي لو كنت في تحالف ار بي جي ستجديني مدافع عنه كما تدافعي انتي عنه من زمان فـ اوزني الميزان قبل وضع الحموله عليه

ام مالم انا في بالتوك لي حضوري مع العلماء ومحاورتهم ولي مكاني في متدى الدفاع عن السنه ولي حواراتي ومنظراتي مع الشيعه صوت وا كتبابه
    يعني شيلي فكرة التنحي ولا تحلمي فيها فهاذي متعتي الوحيده هي العلم ولحورات ولمناظرات نفسي فيها غير محدود وقد ادقتك بعض منها هنيئاً مريئاً

ارجع وقول لك كما كنت اقول لك في كل مرا .. انتي بغنى عن هذا كله صدقييييييني ماراح تروح الا عليك فا ابقي شيئ من وجودك الذاتي في العبه
    تم تعديل 14.08.2014
    ام مالم لا تغني هنا وتهرطقي روحي الموضوع الي طرحنا فيه النقاش موضوع بدر
    ولاتغني في كل موضوع عن علمي وما املكه وتتركي الحوارات الي تصير هناك وتدخلين مواضيع اخرى وتهرطقي انتي وش تبي تثبتي لي الناس انك متعلمه طيب روحي اثبتي لهم ذالك وجوبيني مفصلاً عن اجاباتي واسالتي كما افعل انا لا اطلب اكثرمن ذالك وأحترمي عقول الناس الي تشوف تهرباتك ثم دخول موضوع اخر وتقولي ما تقولي لا تكوني بهذا الغباء روحي ولله نصيحه لك فقرب وقت فنائك فعند اكتمال الفيديو سوف يتم الرد على طرحك في الفيديو في كلمرا تكتبين سوف يتم انزال الفيديو فقط لي تعريتك روحي روحي حاولي تجاوبي عن الطمات الي وجهتها لك في موضوع بدر وحاولي التصرف
    انصحك بـ الاعتراف بـ الحق فأن ذالك لا يخجلكامام الناس بل يزيدك قدراً انتي من اعلنتي الحرب بقولك حرب لا نهائيه وأنا كنت ولله اني اشعر بطعاطف معك
    وحزن عليك لااكن انتي من طلب ذالك وبراقش من جنة على نفسها
    اما عن دفاعي عن ضرغام فتأكدي لو كنت في تحالف ار بي جي ستجديني مدافع عنه كما تدافعي انتي عنه من زمان فـ اوزني الميزان قبل وضع الحموله عليه

ام مالم انا في بالتوك لي حضوري مع العلماء ومحاورتهم ولي مكاني في متدى الدفاع عن السنه ولي حواراتي ومنظراتي مع الشيعه صوت وا كتبابه
    يعني شيلي فكرة التنحي ولا تحلمي فيها فهاذي متعتي الوحيده هي العلم ولحورات ولمناظرات نفسي فيها غير محدود وقد ادقتك بعض منها هنيئاً مريئاً

ارجع وقول لك كما كنت اقول لك في كل مرا .. انتي بغنى عن هذا كله صدقييييييني ماراح تروح الا عليك فا ابقي شيئ من وجودك الذاتي في العبه

عنجد أنت في منتدى الدفاع عن السنة ..!
    أنا ايضا كنت فيه
    ولي كتابات ومشاركات
    ابحث عنها يا تجريد وطلعها لو تقدر
    ممكن اعرف ماهو معرفك ؟
    بتابعك ربما فاتني رؤية وجهك الاخر الجميل

طبعا انا تركت المنتدى من زمان
    ولكنهم يعرفونني
    استعنت بكبارهم في محاورة الاسماعيلية

تم تعديل 14.08.2014
    ياطعم يا نايتي ولله عجبتني حين قلت انهم تركو الافكار وأهتمو بشكل شوف تناقضدك حين قلت اخطائ املائيه ولم تهتم بي المضمون
    شايف انك تهرطق بنفاق
    اما عن خلقة ربي هذا صحيح وأستغفر الله لو جاوزت حدودي بس ياخي انت الي تجبر الواحد اول شي حاط صورتك مو مشكله حريه شخصيه
    لااكن تهايط وتسوي قوي الواحد غصب عنه يناظر صورتك ويقول وش هذا الطعم النايتي الي يهايط ويسوي قوي وهو كتكوت
    ولله انت في غنى عن هذا كله اسمع اسمع تعرف كم الف يشفون المواضيع الي تكتب ويشفون جهلك ليه ذا كله وأنت في غنى عن هذا كله ولله
    حط صورتك ربي يبارك لك فيها بس بطل هياط ترا احيان يصادفوك ناس بشارع ويكنون يدخلون العبه ويقولو هذا الهياط الي في المنتدى حق العبه شفوه
    يصبح منظرك مو زين وصلت الفكره يا طعم يا نايتي

يوم انا اتكلم عن الإملاء فلازم تعرف شيء مهم البليد في الإملاء فهو لما سواه ابلد .

وماني شايف في كل سطورك مضمون يستاهل حتى اقدر اناقشه معك وافنده شايف كلام مرصوص فقط لا له معنى ولا هدف .

وبعدين يوم تقول شخصنه وقرفتنا بالكلمة هذي فهذا الشيء اللي انت بتسويه يعني تارك كلماتي ومتجه لشخصي وشكلي .وانا بحاول ابين لك اكثر من مرة

وابيك تركز في موضوع محدد . قلت لك هدي نفسك واكتب حبة وحبة وهات الفكرة اللي تبي تناقشها معي . لكن انت تبي تناقش ام مالم فهذا من حقك

هي ماشاء الله اعلم مني وممكن تستوعب كلامك اللي انا اشوفه كلام جهال ولا يستحق عناء النظر اليه كلام غبي جدا وتافه .

اما بالنسبة عن الهياط واني مسوي قوي فانا فعلا قوي بايماني باني مع الحق والحق منصورا في كل الأحوال سواء في الدنيا او الأخره .

وانت ما عندك غير تعيد وتزيد نفس الكلام طعم ونايتي ومسوي قوي .. طيب الحين اترك اللي صار في حاله والتحدي والهياط .

كل مداخلاتي بعد كذا ما تشوف كيف .بوصل رسالة واضحة بيفهما كل رواد المنتدى باسهل طريقة انت بعلمك تقدر تكتب موضوع واحد بدون ما تغلط

او تسب او تنتقص او حتى تقدر تكتب حاجة مفيده تفيد القاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بطل بلاهة وسفه ماسك على ام مالم تحشمي يا مره وعلى يا طعم يا نايتي ومسوي انك تعرف تذب

والله لو انت تفهم وعندك عقل كنت عرفت انه منزلتك مني منزلة السفيه من الفقيه . فانت سفيه وجاهل وانا كل ما اشوف كتاباتك رغم حزني على المستوى اللي انت فيه

احس بنعمة ربي علي . الحمد لله الذي عافني مما ابتلاك به وفضلني على كثيرا ممن خلق تفضيلا.

تم تعديل 14.08.2014
    عنجد أنت في منتدى الدفاع عن السنة ..!
    أنا ايضا كنت فيه
    ولي كتابات ومشاركات
    ابحث عنها يا تجريد وطلعها لو تقدر
    ممكن اعرف ماهو معرفك ؟
    بتابعك ربما فاتني رؤية وجهك الاخر الجميل

طبعا انا تركت المنتدى من زمان
    ولكنهم يعرفونني
    استعنت بكبارهم في محاورة الاسماعيلية

طيب بعطيك معرفي خاص بس اصبري شوي مو الحين

جميل جداً يا ام مالك ان لك محاورات معهم وأن شاء الله جابت نتيجه فا الحورات مع الرافضه الشيعه يبغالها نفس عميق وصبر وتحمل
    فلهم من الغباء ما يدهش الحمير

انا موجه دعوه لي المناظرهة المعمم علي الكوراني وقد وافق وحددنا موعد لي المناظره في تاريخ ،،،،،14

وقد واجهة بعض المشاكل عجزت عن ايجاد بعض الكتب الرافضيه عبر قوقل وهذا ما خلاني اسافر دول لا اريد ذكرها حتى ابتاع الكتاب منها وعند رجوعي تم مصادرتها
    عبر الحدود السعوديه ههه شر البليه ما يضحك لااكن الحمد لله تم ارجاعها لي بعد لجوئي لي احد الاصدقاء له صلاحيه في الحدود

بارك الله فيك يا ام مالم مثل ما تدافعي عن السحابه الكرام وامهات المومنين الاطهار جعل ذالك في ميزانك وحشرك وحشرنا جميعاً معهم تحت ظل عرش الخالق
    بيض الله وجهك امام الرسول محمد عند حوض الكوثر وجعلني وياك من شاربيها
    تم تعديل 14.08.2014
    يوم انا اتكلم عن الإملاء فلازم تعرف شيء مهم البليد في الإملاء فهو لما سواه ابلد .

وماني شايف في كل سطورك مضمون يستاهل حتى اقدر اناقشه معك وافنده شايف كلام مرصوص فقط لا له معنى ولا هدف .

وبعدين يوم تقول شخصنه وقرفتنا بالكلمة هذي فهذا الشيء اللي انت بتسويه يعني تارك كلماتي ومتجه لشخصي وشكلي .وانا بحاول ابين لك اكثر من مرة

وابيك تركز في موضوع محدد . قلت لك هدي نفسك واكتب حبة وحبة وهات الفكرة اللي تبي تناقشها معي . لكن انت تبي تناقش ام مالم فهذا من حقك

هي ماشاء الله اعلم مني وممكن تستوعب كلامك اللي انا اشوفه كلام جهال ولا يستحق عناء النظر اليه كلام غبي جدا وتافه .

اما بالنسبة عن الهياط واني مسوي قوي فانا فعلا قوي بايماني باني مع الحق والحق منصورا في كل الأحوال سواء في الدنيا او الأخره .

وانت ما عندك غير تعيد وتزيد نفس الكلام طعم ونايتي ومسوي قوي .. طيب الحين اترك اللي صار في حاله والتحدي والهياط .

كل مداخلاتي بعد كذا ما تشوف كيف .بوصل رسالة واضحة بيفهما كل رواد المنتدى باسهل طريقة انت بعلمك تقدر تكتب موضوع واحد بدون ما تغلط

او تسب او تنتقص او حتى تقدر تكتب حاجة مفيده تفيد القاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بطل بلاهة وسفه ماسك على ام مالم تحشمي يا مره وعلى يا طعم يا نايتي ومسوي انك تعرف تذب

والله لو انت تفهم وعندك عقل كنت عرفت انه منزلتك مني منزلة السفيه من الفقيه . فانت سفيه وجاهل وانا كل ما اشوف كتاباتك رغم حزني على المستوى اللي انت فيه

احس بنعمة ربي علي . الحمد لله الذي عافني مما ابتلاك به وفضلني على كثيرا ممن خلق تفضيلا.

شوف يا هشام بكلمك كـ رجال امامي هذي المره لاكن لا تخيب املي
    انا اقول لك كيف شخصنة الامر عندما تنتقد املاء شخص ما غلط في كلمه او اكثر هنا تكون الشخصنه وقلت لك ماراح تفهمها انها شخصنه عشان بصراحه ومن غير زعل انت غيرمأهل لفهم ذالك تفكيرك محدود ،، اظن فهمت الشخصنه حين انتقاد الأملاء وفوق هذا تهرف بما لا تعرف في كثير من الامور
    وتردد قول ام مالم بكثير من الكلام الي تقوله عني مثل حواري موب علمي وشياء مثل كذا وأنت عارف وأنا عارف انك عارف انك مخطئ
    اقرء اتليكتبته قبل شوي حبه حبه تفهم الي كتبته وتستوعبه
    اسمع يا هشام عندما تقرء شيء لي احد ولا تعرف ما كتب وما فهمته لا تقول له ذالك فا عند قولك له ذالك فأنت تشخصن الموضوع
    فعند معرفتك انك لم تفهم ما كتب هذا جهل منك احتفظ فيه لي نفسك مافي داعي لي سخافاتك الي تكتبها وقولك ما افهم منك شي ولا تعرف تفهم واشياء مثل كذا ساذجه فا غيرك يفهم ويعقل هذي الامور فلا تحط جبهتك امام طلقات مسدسي وأبحث عن طرح لي تفهمه وجاوب عنه لو كنت حاقد علي وتبي تحاول تنتصر علي فيه ةهذا لن يكون حتى بعد مليون عام لي اني حاورت ناس وأنت في الحفاظه لم تجيد بعد نطق الكلام كنت اتداخل وأكتب في مثل هذي الحورات
    ابتعد عن هرطقتك الذي تفعلها في طرحك في هذي المور سخيفه وأنت بغنى عنها لي انها سوف تضرك وتسبب في تفجير جبهتك
    لااكنك عنيد لا تفهم ذالك وهذا العناد لا يصلح في هذي الامور

الله يصلحني ويصلحك ويصلح الجميع
    تم تعديل 14.08.2014
    طيب بعطيك معرفي خاص بس اصبري شوي مو الحين

جميل جداً يا ام مالك ان لك محاورات معهم وأن شاء الله جابت نتيجه فا الحورات مع الرافضه الشيعه يبغالها نفس عميق وصبر وتحمل
    فلهم من الغباء ما يدهش الحمير

انا موجه دعوه لي المناظرهة المعمم علي الكوراني وقد وافق وحددنا موعد لي المناظره في تاريخ ،،،،،14

وقد واجهة بعض المشاكل عجزت عن ايجاد بعض الكتب الرافضيه عبر قوقل وهذا ما خلاني اسافر دول لا اريد ذكرها حتى ابتاع الكتاب منها وعند رجوعي تم مصادرتها
    عبر الحدود السعوديه ههه شر البليه ما يضحك لااكن الحمد لله تم ارجاعها لي بعد لجوئي لي احد الاصدقاء له صلاحيه في الحدود

بارك الله فيك يا ام مالم مثل ما تدافعي عن السحابه الكرام وامهات المومنين الاطهار جعل ذالك في ميزانك وحشرك وحشرنا جميعاً معهم تحت ظل عرش الخالق
    بيض الله وجهك امام الرسول محمد عند حوض الكوثر وجعلني وياك من شاربيها

نعم لي معهم سجالات
    ومع العلمانيين والصوفية وحتى الاخوان
    وكل حزب ليس على السنة الصافية
    لكنني لست داعية وفرق كبير بين من يدعوهم ويتامل صلاح حالهم
    وبين مثلي تذب عن آل البيت النبوي وصحابة النبي صلى الله عليه وسلم
    أنتظر معرفك وساعطيك معرفي
    ربما نلتقي هناك ويعرف كلا منا صاحبه كما ينبغي له

لكن الكوراني فرعون ضال يحتاج حواره رجل على علم واسع
    صاحب ال 24 تهمة لام المؤمنين رضي الله عنها
    الله لا يهديه ويحشره في جهنم ويخلد فيها

• الزعيم59الزعيم59 مشاركات : 1,083
    تم تعديل 14.08.2014
    الحقيقة أنا استغرب من صاحب الموضوع
    يكتب اسم الموضوع الصلح بين السيفر
    وعامل نفسه مصلح بين الناس
    وهو الحين جالس يستهزاء بخلق الله ويثير المشادات والمضاربات بين الناس
    يا أخي اذا تريد الصلح احذف الموضوع واجلس على الرصيف ترتاح وتريح

[SIGPIC][/SIGPIC]

قوم اذا خالف العهد خائنهم
    ركبوا الخيول وحالف النصر فارسهم

يسود الظلم والعدل يندثر
    حينا ً ... ثم الحق ينتصر
    تم تعديل 14.08.2014
    نعم لي معهم سجالات
    ومع العلمانيين والصوفية وحتى الاخوان
    وكل حزب ليس على السنة الصافية
    لكنني لست داعية وفرق كبير بين من يدعوهم ويتامل صلاح حالهم
    وبين مثلي تذب عن آل البيت النبوي وصحابة النبي صلى الله عليه وسلم
    أنتظر معرفك وساعطيك معرفي
    ربما نلتقي هناك ويعرف كلا منا صاحبه كما ينبغي له

لكن الكوراني فرعون ضال يحتاج حواره رجل على علم واسع
    صاحب ال 24 تهمة لام المؤمنين رضي الله عنها
    الله لا يهديه ويحشره في جهنم ويخلد فيها

جميل جميل بس ابيك تحددي مشاركاتك مع المذاهب هناك يعني اختاري لك شيأن او مذهبان وتركزي فيه
    انا جل تعليمي المستمر على اثنان الشيعه الرافضه وا النصاره فأدرس عنهم كي افطن ما بداخلهم وأعرف اسلوبهم وطرحهم وادلتهم فانا اقرء الانجيل
    وأحاول تفنيده كي يكون حجه قاتله على النصاره وردعهم عن الخطئ في منهم من يتطاول على نبينا لذالك اخذت اتعلم الرد عليهم ولحمد لله
    انا الان امتلك معلومات في مخزني تجعل اي بابا او قصيص بتخابط ولااكني احتاج المزيد من التعلم
    اما عن علمي عن مذهب الرافضه فهوا متين جداً وقديم ولا تخافي الكوراني هذا امعه لا علم له وكانت لي مشاركات هاتفيه معه على قناتهم اهل البيت الفضائيه

اختي العزيزه ام مالم لا اريدك ان تدعي عليه اريدك ان تدعي له يمكن ربك يهديه لا تفقدي الامل ولله لا يغرك شدتي هنا اني حقيقي احزن على مثلهم
    ضالين مافي احسن من الرفق معاهم وتذكري قول الله تعالى "(
    ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ) صدق الله العظيم

((
    ماكان الرفق في شيء إلا زانه ولانزع من شيء إلا شانه فترفقي بهم حين جدالك معهم ومناظراتهم ))

بارك الله فيك وأكثر من امثالك
    تم تعديل 14.08.2014
    الحقيقة أنا استغرب من صاحب الموضوع
    يكتب اسم الموضوع الصلح بين السيفر
    وعامل نفسه مصلح بين الناس
    وهو الحين جالس يستهزاء بخلق الله ويثير المشادات والمضاربات بين الناس
    يا أخي اذا تريد الصلح احذف الموضوع واجلس على الرصيف ترتاح وتريح

وأنت ايش الي مزعلك في الموضوع هو موب ملاك

خلاص يا ملك هتلر مو عاجبه الموضوع الزعيم عشان فيه ذبات على ناس تكره ضرغام وهو مايبي اي احد يدافع عن ضرغام لذالك زعل
    نزل موضوع بسبوتسفيه ضرغام راح تشوفه اول المهنئين لك انت عارف يا زعيم مشوارك في هذي العبه قليل جداً وراح تعرف مع الايام صدق كلامي

كتابة تعليق

غامقمائلشطب بخطOrdered listقائمة لم يتم طلبها
رموز تعبيرية
صورة
المحاذاة يساراًالمحاذاة بالوسطالمحاذاة يميناًتبديل عرض HTMLتبديك كامل الصفحةتبديل الأضواء
ترك صورة/ملف