الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

welcome بـآكـ أخي { طشه } ::~ وأستودعكم الله //~ ( بدر .~

طشهطشه مشاركات : 180
تم تعديل 23.06.2014 في اخبار التحالف
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين .. اما بعد ..

الترحيب والحفاوهـ والإنشراح صدراً والتهلل قلباً بعودة أخي وصديقي الغالي (( طشه )) صاحب الحساب
ونقول له حللت أهلاً ووطئت سهلاً في الإمبراطورية العظيمه ونزلت منزل الكرام في ضرغام
welcome بـآكـ أخي { طشه } : ونورت ضرغام واللعبه من جديد وحياك الله ترليون

كان حساب طشه ,, أمانه حاولت أن اقوم على رعايتها وتأديتها بحق ثقلها على الكاهل والمتن
والحمدلله وفقني الله على تأديتها ثم بتواجد الزملاء في ضرغام على حماية الحساب وتطويره
أرحب بأخي معمر مره أخرى وأسلمه حسابه طشه بعد إستخدامي له 3 أشهر أملاً أن يعذرني على التقصير ..
علماً حساب طشه إبتداءاً من اليوم سوف يكون مع صاحبهـ معمر العائد من السفر بالسلامه والحمدلله

راجع لكم باذن الله المتعصب

اخوكم المتعصب لضرغام -{ بـَ ضرغام ـدِرْ }-

Post edited by طشه on
طشه @ WWW 1
«134

التعليقات

• SystemSystem مشاركات : 29,619
    تم تعديل 18.06.2014
    خبر ماسف ان اسمع اعزالك بعد كول هاذا الحظات الجميله التي قضيناها معا في تحالف واحد
    هاذا الخبر احزنني جدا جدا وسائقول بصراح اذا اعتزل فسوف اقوم بلاعتزال معك
  • الرسيم (SA1)الرسيم (SA1) SA1 مشاركات : 255
    تم تعديل 18.06.2014

بادء الأمر ,, أرحب بالأخ ( طشه ) وحياه الله وبياهـ
    أنور ضرغام بقدومك عزيزي الحاضر بقلوبنا الغائب عن اللعبه ,, ~

ولا إله إلا الله ,, نتوكل بها على وداع بدر ضرغام ,~
    والله ان القلب لـ يحزن والعين لـ تدمع على فراق من نحب ,, ~
    ونسأل الله أن لا يكون أخر عهدنا بك يا بدر في هذة اللعبه
    بالنسبه لـ التواصل على الصعيد الشخصي إن شاء الله سيتكرر بيننا اللقاء والإتصال ,,
    فأمثالك يا بدر وقع اثرهم الطيب في القلب قبل أن يأتي أثرهم في اللعبه ,,~
    الكثير شاهد إبداعاتك في اللعبه ودورك الكبير في تأسيس تحالف ضرغام الرئيسي والأجنحه ,,~
    ومتابعتك للجناح 1-ضرغام-1 الذي قام على يدك ولا زال من فيه مدينين لك بما قدمة فيه ,,
    أما على الصعيد الشخصي فأنت قدمة أكثر وسبقت أخلاقك الكريمه أفعالك النبيلة
    وكنت دائما تعيد وتكرر ( الله يعطينا على قد النية ) ونيتك صافيه ,~
    وتستحضر ضميرك وتقيس الأمور في ميزان العقل في كل المواقف القيادية
    حقيقه يابدر ضرغام أني ما سجلت الدخول في هذة اللعبه يوماً ما دون أن أتذكر بدر ,,
    وحتى في اللحظات التي أكون فيها خارج اللعبه ,, اتذكر أخي بدر الذي لا يغيب ,,
    فـ منذو أن كان مستوى الرسيم 24 وتلقى منك دعوهـ لـ ضرغام1 ,,
    وإستمر معك فيه حتى وصل لهذا المستوى بعد مرور سنه تقريباً
    أجد لك الأثر الطيب في نفسي والمكانه الكبيره والذكريات الجميلة والمواقف الرائعه
    مواقفك معنا إتصالاتك توأجدك أنت بكل حضورك الرائع ( مدرسه ) لمن جاء من بعدك
    ومكانتك في قلبي لن يملائها أخ وصديق أخر في هذا الأمبراطوريه العظيمة ,, إلا بدر ضرغام ,~
    دون تقليل في زملائي وإخواني واحبتي في ضرغام وفروع ضرغام جميعاً ,,
    بدر تتلمذت على يده وفي كل يوم أتلقى منه النصح والإرشاد والتوجيه
    فحين أتقدم الجميع في هذا المنتدى للكتابه بإسم ضرغام
    فإني أعلم أني اقف عن من هم أكبر مني مقاماً فيها
    وأعلم أن امثال بدر من النادر أن يتكرر شخصهم
    الكاريزما التي حضر بها بدر معنا فريده
    أخلاقاً وتعاملاً وعقلاً رشيد ,
    غيابك خســآرهـ ,,

بدر ,,~ إن كان هناك باباً لتقديم طلب الرجوع والعدل عن القرار ,,~
    فإسمح لي ان أكون أول من يسجل هذا الطلب ,,~

ووضع مسؤلية ضرغام1 على عاتقي ,, أقبلها وفاءاً ومحبة لك ,,~
    ولكن تأكد الرسيم ,, وضرغام1 ,~, ليس شيئاً بدون بدر ,~
    ليس تقصيراً في حق الأبطال في ضرغام 1 ,,
    ولكن القيادة فن وخبره وحنكه وممارسة ودهاء ,,~
    وأنت أول شخص أسمي بإسمه قاعدة أمامية لحساب أبو داحم
    بإسم ( الداهية بدر ) ,,~ وتأكد أننا سنعمل ما يكتبه الله لنا من عمل في ضرغام1 في سبيل تطويره ,,
    وإن كان القدر سيعيد الداهية بدر ضرغام فإن ضرغام كله ينتظر تغيير هذا القرار ,
    ,~
    دبلوماسي ضرغام
    والمتحدث الرسمي لتحالفات ضرغام

• BouTroSBouTroS مشاركات : 4
    تم تعديل 18.06.2014
    هذا قرار مفاجئ وغير متوقع ، والله أنا جداً زعلان الأن . فإذا أنت تركت اللعب فان تحمست للعب بسرفير السعودي بسببك ونفسيتك الجميلة وتواصلك القريب والمحمس . وأنا أكيد إن تركت أنت اللعب فأنا سأعود إلى السرفير الذي أتيت منه وستبقى ذكريات لي هنا في السرفير السعودي يا غالي يا بدر
    BouTroS @ WWW 1
  • طشهطشه مشاركات : 180
    تم تعديل 18.06.2014
    وحسابي قبل ان يكون لي هو لضرغام لكل اسد من اسود ضرغام فنحن كا الاسود تعيش معا وتأكل معا وتخطط معا ضرغام الصخره غني عن التعريف ولازلت يابدر في قلوبنا العرندس((الاسد العصور)) معناها في اللغه العربيه واشكرك على رعايتك لحسابي على اتمم مايكون وانا اعتبر نفسي المالك الثاني للقلعه بعد اخوي بدر
    ويااسد مهما سرت في ارض الشراء
    لابد مايوم ترجع عرينك رضاء
    ضرغام عشق ضرغام هوووس ضرغام لن يعرف حقيقته الا من عرفه

طشه @ WWW 1
    تم تعديل 18.06.2014
    ( الى حيث القت ام قشعم ) بكل صراحة خسارة لاعب مثل بدر تعتبر خسارة كبيرة للسيرفر السعودي . لكن رب ضارة نافعة بخروج بدر ومن هم على شاكلته بينظف هذا السيرفر اللي يعتبر اقذر سيرفر من حيث الإحترام والمنافسة الشريفة . فبدر من اقذر واحقر الشخصيات اللي مرت على هذا السيرفر ( طبعا شخصيته كلاعب في لعبة تنافسية وليس واقعه كشخص ) ولو انه الحقير بيكون حقير سؤاء في لعب او غيره لكن ما علينا . فبدر هو اللي كان يزرع الجواسيس في التحالفات المنافسه واتوقع انه له يد في موضوع حذف تحالف ار بي جي . وهو اللي كان يشوف لاعبين الياقوت واللاعبين المميزين في التحالفات الأخرى ويحاول يقنعهم بالإنضمام الى الضراغيم بالترغيب او الترهيب . وهو من الأسباب الرئيسية للعداء في السيرفر وخروجه اكيد بيكون ضربة موجعه لضرغام لكن ان شاء الله نشوف وجه اخر لضرغام بخروج مثل هذي الأفات . واتمنى يكون الإعتزال عن الأساليب القذرة والمعلمة الزايدة وترجع تلعب مثل بقية الاعبين عشان انت رغم خساستك ودنائتنك لكن لاعب كبير وخبير .
  • تساهيلتساهيل مشاركات : 5
    تم تعديل 18.06.2014
    كس امك امكم يا ار بي جي وترا انا عتيبي وافتخر والي بضرغام2 ناكمو ام ام ار بي جي ياجرارين ياعيال القحبه ترا انا دعست رمنسي والله لان ولدينهم وانا اصلن كبيت العبه خلاص لاني اعتولت بعد ماتالاكت ام ام ار بي جي وكوابيس ورنمنسي البحهبه ذولا الله يلعن ام امك ياجحراران
    تساهيل @ WWW 1
  • TalalUser (SA1)TalalUser (SA1) مشاركات : 416
    تم تعديل 18.06.2014
    طشه كتب: »
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين .. اما بعد ..

الترحيب والحفاوهـ والإنشراح صدراً والتهلل قلباً بعودة أخي وصديقي الغالي (( طشه )) صاحب الحساب
    ونقول له حللت أهلاً ووطئت سهلاً في الإمبراطورية العظيمه ونزلت منزل الكرام في ضرغام

كان حساب طشه ,, أمانه حاولت أن اقوم على رعايتها وتأديتها بحق ثقلها على الكاهل والمتن
    والحمدلله وفقني الله على تأديتها ثم بتواجد الزملاء في ضرغام على حماية الحساب وتطويره
    أرحب بأخي معمر مره أخرى وأسلمه حسابه طشه بعد إستخدامي له 3 أشهر أملاً أن يعذرني على التقصير ..
    علماً حساب طشه إبتداءاً من اليوم سوف يكون مع صاحبهـ معمر العائد من السفر بالسلامه والحمدلله

<{ .. وداعـيه .. }>

بعد تحاور كبير مع نفسي وبعد أخذ و رد تم اتخاذ القرار الذي لم أتوقع اليوم اني سأتخذه
    وحقيقه لا بد منها ولو تأخر القدر وسيأتي التوقيت رغم محاولت البقاء أكثر رغبة في الوفاء للأوفيا
    لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وكلمة الوداع تدرج نفسها بين الكلمات عنوهـ تأبى إلا أن تكون حاضرة
    وداعا إخواني أعضاء المنتدى وابطال السيرفر جميعاً بلا تخصيص من لعبت معهم أو ضدهم سأفتقدكم جميعاً
    ومن تواصل معي في الرسائل أو عن طريق الجوال أو في الإسكايبي من جميع التحالفات
    إن شاء الله سيبقى التواصل ويبقى التقدير والإحترام والمحبه ووسائل الإتصال الخاصه بي لديكم
    وأعتذر وأرجو أن لا أكون قد احرجت أحدا منكم أو جرحته وأتمنى أن تذكروني بخير وأن تدعو لي بالتوفيق
    أستودعكم الله إخواني في goodgame وإلى اللقاء بإذن الله خارج اللعبه فأما اللعبه قررت الإعتزال

طبعا بالنسبة لي انا مو مصدق لحد الان وتقدرون تقولون اني ما ابغى اصدق
    بدينا مع بعض ونعتزل مع بعض
    阿薩德殺手
  • sami99 (SA1)sami99 (SA1) مشاركات : 82
    تم تعديل 18.06.2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصيده ترحيبيه بالاخ طشه واعذرني ع القصور

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
    ترحيب من شاعر تحرك شعوره
    يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
    والنور عم المنتدى مع حظـوره
    اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
    والقلب بوجودك تزايد سـروره
    الطيب بين الناس ماهو بمنكور
    واللي يزور الناس لازم تـزوره
    هذا محلك وابتدى معك مشـوار
    على الوفا والطيب تكتب سطوره
    من الفرح رحبت بكي نثر واشعار
    يامرحبا باللي يشرف حظـوره

اخووووك ساااامي

قـل مـا شئت فـي مسبتي فسكوتي
    عـــن الحقير جوابُ
    لـيس ضعفاً منـي ولكن ما من اسد
    يرد علـى خطب الكلابُ
    تم تعديل 18.06.2014
    كس امك امكم يا ار بي جي وترا انا عتيبي وافتخر والي بضرغام2 ناكمو ام ام ار بي جي ياجرارين ياعيال القحبه ترا انا دعست رمنسي والله لان ولدينهم وانا اصلن كبيت العبه خلاص لاني اعتولت بعد ماتالاكت ام ام ار بي جي وكوابيس ورنمنسي البحهبه ذولا الله يلعن ام امك ياجحراران

واوسخ منك لم ترى قط عيني
    واحقر منك لم تلد النساء

اوجعتهم على بالك بعدما فتحت بالوعتك المنتنه والتي ماهي الا محصلة بيئة تربوية قذرة
    كم تتكرر هذه الديباجة اللفظية من أعضاء الوكر الضرغامي
    منها ماهو مخفي ومنها ماهو معلن
    حقا لا عتب ولا ملامة
    فالطيور على اشكالها تقع

بالله أي إمرئ يملك مقدار أنملة من البشرية يتلفظ بهذه الالفاظ البهائمية

متى تفهم ..؟
    أيا جملاً من الصحراء لم يلجم ..!!
    ويامن يأكل الجدري منك الوجه والمعصم ..
    متى تفهم ..؟

متصدع القدمين
    أعمى البصر
    الجاهل ماسح الأجواخ

أقسم بالله ما على وجه الارض منهو أشد بشاعة منك
    كيس نفايات مملؤ باسوأ العبارات

لحاكم الله من أين تتناسلون ومن أين لنا تخرجون ؟
    لا وماباقي الا تحط رقم هويتك يا اعرابي
    مثلك كحمل السفاح كالمتعة عند الرافضة تدس لا ابقى الله لك باقية

مالت عليك وعلى من رباك ومن أواك ومن رافقك
    تم تعديل 18.06.2014
    طشه كتب: »
    بسم الله الرحمن الرحيم

<{ .. وداعـيه .. }>

بعد تحاور كبير مع نفسي وبعد أخذ و رد تم اتخاذ القرار الذي لم أتوقع اليوم اني سأتخذه
    وحقيقه لا بد منها ولو تأخر القدر وسيأتي التوقيت رغم محاولت البقاء أكثر رغبة في الوفاء للأوفيا
    لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وكلمة الوداع تدرج نفسها بين الكلمات عنوهـ تأبى إلا أن تكون حاضرة
    وداعا إخواني أعضاء المنتدى وابطال السيرفر جميعاً بلا تخصيص من لعبت معهم أو ضدهم سأفتقدكم جميعاً
    ومن تواصل معي في الرسائل أو عن طريق الجوال أو في الإسكايبي من جميع التحالفات
    إن شاء الله سيبقى التواصل ويبقى التقدير والإحترام والمحبه ووسائل الإتصال الخاصه بي لديكم
    وأعتذر وأرجو أن لا أكون قد احرجت أحدا منكم أو جرحته وأتمنى أن تذكروني بخير وأن تدعو لي بالتوفيق
    أستودعكم الله إخواني في goodgame وإلى اللقاء بإذن الله خارج اللعبه فأما اللعبه قررت الإعتزال

هـنـاك اشـخـاص مـحـفـوريـن فــى الـذاكــره
    و آخــرون لا تـنـسـاهـم الـعـيـون .
    وغـيـرهـم لا يـفـارقـون الـبـال .
    ومـنـهـم يـسـكـنـون الـقـلـب .
    ولـكـن مــن تـحـب : هــو مــن يـمـتـلـك كــل جـوارحـك
    (قـلـبـك ـ عـقـلـك ـ عـيـونـك ـ فـكـرك) مــعـاً ...
    تم تعديل 18.06.2014
    انا في بلدي ارى كول يوم الدماء تسيل والقتال لابرياء والشباب والرجال ولامهات ولاطفال يموتون ولم اعرف معنا الفرح يوم ما
    والك عندما تعرفت ع اصدقاء مثل بدر وعزيز55 والكثير في السرفر السعودي الشقيق
    تغيرت الحياة في عني وبدء ملامح الفرح في عيني
    وعندما تعرفت عليكم اكثر الدزجه اني لا استطيع ع فراقكم
    وعندما سمعت بهاذا الخبر المؤسف باعتزال اعز اصدقائي بدر
    لا اعرف ماذا اقول والكني اشعر بفراغ كبير في قلبي الم احس به من قبل
    وقول الك ارجوك ارجوك عد معنا ببسصاطه لاننا لا نستطيع ان نكمل من دونك
  • الشجاعة تمارا 2الشجاعة تمارا 2 مشاركات : 13,454
    تم تعديل 18.06.2014
    ليت الغيآب بين المحبين ممنوع
  • قلعه العواجي 07قلعه العواجي 07 مشاركات : 26
    تم تعديل 18.06.2014
    احترم نفسك حبيبي والله م الجاسوس الا انت وامثالك وشرواك .. بدر رجال وارجل منك .. واذا انك تقول له يد ي حذف تحالف ار بي جي ..

فـ انت كذاب والكل يقول انك منت محترم وتافه انت وامثالك .. روح نام قال ايش قال بدر له يد في حذف ار بي جي و يجشب جواسيس ههههه روح نام ..
    قلعه العواجي 07 @ WWW 1
    تم تعديل 18.06.2014
    الكون في غيبتك فاقد له .. إنسان
    وأنا في غيابك فاقد الكون ..كله
    فكم ابكاني فراقك
  • قلعه العواجي 07قلعه العواجي 07 مشاركات : 26
    تم تعديل 18.06.2014
    تمن كلامك وتعال ..
    قلعه العواجي 07 @ WWW 1
  • جمايكاجمايكا مشاركات : 22
    تم تعديل 18.06.2014

عتيبي وتقول كبيت املعبه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    جمايكا @ WWW 1
  • جمايكاجمايكا مشاركات : 22
    تم تعديل 18.06.2014
    بتوفيق اخوي بدر والله يوفقك
    جمايكا @ WWW 1
    تم تعديل 18.06.2014
    آعاهدك
    بابقى أنا وانت خلان
    ودرب المحبه يالغالي ندله
    ياصاحبي خل المحبه لنا إنسان
    إنسان ما يرضى بحكم المذله
    بابحر أنا وياك من دون ربان
    نمشي ببحر فيه الاشواق فله
    أنا معك والبحر والغيم خلان
    ما نفترق .. لو كلن يموت بمحله
  • المقاتل العربي5المقاتل العربي5 مشاركات : 183
    تم تعديل 18.06.2014
    مثل ما اعرفك انسان وسخ
    تحيا سوريا وليسقط العااااااالم
    تم تعديل 18.06.2014
    ما أروع ان تصادف إنسانا يفوق حد الإدراك.
    يجبرك أن تشتاق إليه.
    تأمرك روحك أن تسأل عنه وتدعو له.
    قال ابن مسعود: " لا تسأل أخيك عن مقدار محبته لك ؛ لأن بمقدار ما أنت تحبه يحبك"
Sign In to comment.