الرئيسية Goodgame Empire - التحالفات،المعاهدات، اخوة السيف اخبار التحالف

تحالف الشيوخ والنخبه

1739

التعليقات

• الأسد الكاسر (AE1)الأسد الكاسر (AE1) مشاركات : 24
    تم تعديل 09.12.2014
    Ammar_69 كتب: »
    آالســــــــــلآم عليكم ورحمة الله ...
    أخوكم أبو أحمد معاكم وحابب أعلق على ما تم طرحه من نقاط لاحظتها أثناء الطرح وأثناء الانتقاد ...
    الآخ قائد الشيوخ (( إماراتي )) طرح الموضوع ليس من باب الاستهزاء او من باب طلب الفزعة لان عيال زايد وعيال الشيوخ ما بحاجة فزعة من حد هم اهل الفزعات والجولات والصولات والكل يشهد مو بحاجة شهادة من عضو ماجور دخل لينتقض ويتفلسف بطريقة حسيت منها مستلم كم ريال ليقول كلام سخيف جدا لا يرتقي بالعقل البشري لانه قرأه وهو يعد الريالات الظاهر ما فهم معانيه تمام ... واعتقد الحين انتهيت من عد الريالات اللي استلمتها وعقلك معاي يا طيب بشرح لك الموضوع واتمنى لو باقي شي يوصلك خلصه وتعال اقرا كلامي ...
    بالنسبة للحرب الدايرة بين أكبر تحالف بالسيرفر الاماراتي تحالف الشيوخ وين النخبة اللي ما فيه ولا عضو فعال اللهم الا عضوية يركب بها 4 اشخاص بالتناوب شفتات على طريقة سائقين الباصات والباقي عضويات مسروقه من قبل قائد النخبة ويدخل فيهم للعون والدعم واستعان باضعف تحالف بالكرة الارضية وسحبهم لتحالفه عسب يسوون له عون بالتجنيد مو اكثر ... المووهم نرجع لموضوعنا مع الغالي ون او ذا ون مدري المهم يا طيب انت اللي تناقد نفسك وارجع اقرا كلامك شوف واذا تحب الدليل أثبت لك من خلال هالجمل المذكورة بكلامك ... انت تقول للقائد اماراتي انه ما ينتقد بالكلام وانت تنتقد قائد تحالف سلطنة عمان باسلوب وضيع يدل على شخصية غير مكتملة بالفكر صراحة اسمحلي
    وعلى العموم انا ما عرفك واول مرة اسمع عنك ولادري من تكون لاكن اسلوبك واضح جدا انك متحامل على الاخ اماراتي بكل حرف وهذا اللي أكد لي ان جيبك فيه ريالات بس ما عرف كم وصلك صراحة ولا ابا اعرف ... وششششششششششششششكرا لك وبالنسبة للحرب مع النخبة عندنا المقدرة على انهائها باقل من ساعة لاكن المشكلة قاعدين نفكر لو نهينا حلف النخبة بنحس بالملل الشديد وبنترك اللعبة ... لذلك قلنا نلعب معاهم كر وفر وها حنا مستانسين ما عنا مشاكل يالحبيب ..
    تحياتي لك واتمنى لا تكبر الخط والله نظرنا الحمدلله بخير ونشوف بالحجم الطبيعي الا اذا عندك مشكلة بالنظر وقتها ولا يهمك ما عنا مشاكل اكتب بفونت 410 اذا شي ..
    سلام يالحبيب ... ^_*

الأسد الكاسر @ WWW 1
    تم تعديل 09.12.2014
    يا رد روز الروس نامت وعصاعص قامت ههههههههههههههههه بس تعجيني يوم انج اتهجمين على البرج والعاصمه وينسحبون وهم عندهم دفاعات حراسة الملك بس ما لومهم انتي بنت ارجال وينخاف منج ونعم في ذمتي خشمج } {

الأسد الكاسر @ WWW 1
  • Mahmoud Ali (AE1)Mahmoud Ali (AE1) مشاركات : 23
    تم تعديل 09.12.2014

"بس خلاص كده خلص الكلام"
    طيطبون
  • infinity_fx50 (AE1)infinity_fx50 (AE1) مشاركات : 34
    تم تعديل 09.12.2014

متوقع هالشي القاده تنفذ بريشها وبقيه الاعضاء تنحرق

انسحاب تكتيكي يا اخي هههههههههههه
    image.php?type=sigpic&userid=55871&dateline=1419960847
  • RedRoe (AE1)RedRoe (AE1) مشاركات : 13
    تم تعديل 09.12.2014
    Mahmoud Ali كتب: »
    "بس خلاص كده خلص الكلام"
    الحمامة مو عشان الحرب ياذكي لان انا مو بالبلاد من امس يعني ماقدر اشبك واجد
    RedRoe @ WWW 1
  • RedRoe (AE1)RedRoe (AE1) مشاركات : 13
    تم تعديل 09.12.2014

متوقع هالشي القاده تنفذ بريشها وبقيه الاعضاء تنحرق

انسحاب تكتيكي يا اخي هههههههههههه
    انفينيتي لاتنسى يوم انت قلت ماروم لك ابد ومع هذا هاجمتك ودخلت قلعتك والوعد لما ارجع البلاد
    RedRoe @ WWW 1
    تم تعديل 09.12.2014
    RedRoe كتب: »
    انفينيتي لاتنسى يوم انت قلت ماروم لك ابد ومع هذا هاجمتك ودخلت قلعتك والوعد

دخلتي قلعتي وفرحانه؟ دشيتي القاعده وفرحانه؟ اكيد لانها انجاز لك تدشي قلعتي مره او مرتين بس لاتنسي كم مره داش قلعتك وحارق كل مدافعين حلفك

اللي ساعدوكي بيها؟ مقابل تشحنيلهم ياقوت عالعموم انا بالانتظار وان شالله تردين بالسلامه اهم تستانسي وماتشيلي هم الا هي لعبه

ولا تنسينا من الهدايا ههههه
  • Mahmoud Ali (AE1)Mahmoud Ali (AE1) مشاركات : 23
    تم تعديل 09.12.2014
    ترجعين بالسلامة يا ست البنات
    طيطبون
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 09.12.2014
    RedRoe كتب: »
    الحمامة مو عشان الحرب ياذكي لان انا مو بالبلاد من امس يعني ماقدر اشبك واجد

تفعيل الحمايه اجراء عادي
    بس قبل تعلنون الحرب كنتى حاطه الحمايه
    وفكيتى الحمايه
    ورجعتى فعلتيها
    عشان مو بالبلاد مسافره طيب ليه ماصيرتى حتى ترجعين من السفر واعلنتوا الحرب
    وبعد الاخ العزيز اماراتى مو بالبلاد مسافر عشان كذا فعل الحمايه تضامن معك

على فكره اعلان الحرب ومباغتت تحالف النخبه بهجوم بعد منتصف الليل وفي اجازة اخر الاسبوع ماجت صدفه

وعلى العموم اتوقع تحالف النخبه راح يفعلوا الواجب ويستقبلونك بعد ماترجعي من سفرتك الميمونه
    وكلها لعبه وتسالي واكشن

وترى تفعيل الحمايه تكتيك لاتاحه الفرصه للاستعداد
    بس اكرر اللي بيعلن حرب ويباغت خصمه المفروض انه مستعد صح ؟؟

• السلطان14السلطان14 مشاركات : 2
    تم تعديل 09.12.2014
    والله طلع لك ريش يا منتوف نسيت يا انفنتي انا

انا خلاص ما بدي اللعب .:*_*:. خلاص خلاص ويلست اقولك يا ولد الحلال تعال عندي ومحد بيهجم عليك وقعدت عندي وربيت ريشك وعلمتك واخر شي يالس اتعلق على رد روز الله يا دنيا
    السلطان14 @ WWW 1
  • السلطان14السلطان14 مشاركات : 2
    تم تعديل 09.12.2014
    الحين بنزل تقاريرج يا رد روز علشان يعرف كل واحد مقامه خخخخخخخخخخخخخخخ
    السلطان14 @ WWW 1
  • العنزيUserالعنزيUser مشاركات : 4
    تم تعديل 09.12.2014
    من رأيي يغيروا إسم تحالف الشيوخ
    إلى فقاسات الشيوخ لتفريخ الحمام الزاجل
    العنزيUser @ WWW 1
  • العنزيUserالعنزيUser مشاركات : 4
    تم تعديل 09.12.2014
    وطالما صايرة صايرة الحكاية يا ريت تنزل تقارير برهوم بما إنو السلطان وبرهوم عضويتين لنفس الشخص
    ونحن بالإنتظار
    العنزيUser @ WWW 1
  • مملكة السلام (AE1)مملكة السلام (AE1) مشاركات : 35
    تم تعديل 09.12.2014
    ريييييييييييييد فينك حرمتيني منك يااااااابطلة !!! تبع ال70% تأجيل اكتشاف !!!
    لاتخافي طعامك مني لحد ماترجعي من القمر ماشي الحال كل يوم 3 حبات طعام :d
    مملكة السلام @ WWW 1
  • brain0083 (AE1)brain0083 (AE1) مشاركات : 15
    تم تعديل 09.12.2014
    بسم الله الرحمن الرحیم خالق الارض والسماوات فی 6ایام

مم محمد انتا معرف عندک فی سفیر السعودیا وانا اعرفک لانی عندی حسابتا کثیره فی سفیر السعودیا و انتا لاعب جید ومعرف عندک و انتا لک احترامک بین الناس کمان
    و انتا اخی اماراتی انتا معرف عندک فی سفیر الاماراتی ولاعب جید جدن ومحترم والک شخصیتک واحترامک بین الناس و تساعد الاخرین
    بس فی سوال واحد عندی مشوقنی انی اعرفه اخی نادر اخی اماراتی لیش انتم تفرقون عنا لیش یعنی انتم تلعبون فی الیاقوت واحنا فقرا مانلعب
    لیش انتم تطفون الحریق فی القریه بسرعه واحنا لا یعنی لیش احنا لاننا فقرا و مانقدر نشحن لیش احنا مانوصل المستواه 70 انا حلمی کان ادخل حساب مستواه 70 امیتی حلمی
    یصیر عندی حساب مستواه 70 وانتم عندک حسابات مستواه 70 وتستمتعو لیش یعنی انتم لازم تستمتعو معا بعض وتکونو اصدقا لا تکون اعد لازم تساعدونی الحسابات المستویات الصغیره حتا یکبر السفیر وتکون اصدقا شو یفیر النقاط الاحترام والهجوم وحرق الحسابات و تطفون الحریق فی الیاقوت انتم تعرفون من تشحنون الیاقوت نص الفلوس یروح الحسابات اسرائیل کل ما تسجل خول یاخذون منکم 5 دولارات و کله الحساب الی تشحنله نص الفلوس یروح الحسابات اسرائیل ویشترون سلاح ویحاربو و یقتلون نساء و اطفال الفلسطنین و یتذبحون علا الفاضی والله شفت مشهد طفل عمره 8 سنوات قاتلینه و یده الیسره و نصف راسه مقطوع انا الله وانا الیهم راجعون ارجوکم ارجوک ارجو منعندکم لاتحاربو بعض وتحترق قلعاتکم وتطفونها بلیاقوت والله نص فلوس الیاقوت تضهب الحسابات الاسرائیلیه و یشترون سلاح ویقطلون الاطفال انا الله وانا الیه راجعون

اخیکم معمار الجعفری فی تحالف نحن اسود 7 تحالفنا متواضع
    brain0083 @ WWW 1
  • brain0083 (AE1)brain0083 (AE1) مشاركات : 15
    تم تعديل 09.12.2014
    بسم الله الرحمن الرحیم

اخوانی واصدقای اذا واحد بده یعتزل او یسافر ای مکان والله انی فی راس الخدمه ادخل حسابه و اجندله جنود و اطور الحساب

بس لو کان مستواه 70 ههههههههههه بعد مایبیله تطویر بس تجنید ههههههههه
    brain0083 @ WWW 1
  • البطل19البطل19 مشاركات : 584
    تم تعديل 09.12.2014
    ?10704137_1575748955988606_882772431232885925_n.jpg?oh=69408e3aa60d576d5b002956cc223069&oe=55133BC6
    [SIGPIC][/SIGPIC]

تم تعديل 09.12.2014
    الأسد الكاسر @ WWW 1
    تم تعديل 09.12.2014
    ​نعم خير الكلام ماقل ودل الصور تكفي
  • mnawer (SA1)mnawer (SA1) مشاركات : 3
    تم تعديل 10.12.2014
    المنتدى لك .. اكتب ماشئت
    ولنا الساحة باذن الله