الرئيسية Goodgame Empire – المجتمع خارج الموضوع

كيفية هزيمة مخيمات البدو

no1no1 مشاركات : 486
تم تعديل 18.10.2014 في خارج الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الان حدث مخيمات البدو
ويجد البعض مشكله في هزيمتها وقد يخسر الكثير من الجنود

لذا احببت ان اشرح ما يمكننى لتسهيل الامر

اغلب مخيمات البدو تعتمد في دفاعاتها على الجدار باعداد تصل الى 1300 جندى
حسب مستوى المخيم

اولا تبدا بارسال تجسس 100%
ثانيا تدرس نسبة قوة جنود الدفاع من المحاربين لانها تختلف مابين زياده تبدا من 203% الى 269% حسب ادوات الدفاع
قوة دفاع المحاربين ضد الرماه لمخيمات البدو = 19 وترتفع حسب معدات الحاكم و الادوات بالنسب التى سبق ذكرها
وقوة الرماه المهاجمين تبدا من 92 + تاثيرات معدات القائد بالنسبه للرماه المهاجمين

ثالثا تقوم بتخفيض قوة الرماه المدافعين باستخدام الدروع الحديديه حسب النسبه الموضحه لك في التجسس فاذا كان قوة دفاع الرماه 220% تضح 22 درع حديدى لتصبح قوة صفر

رابعا تضع الادوات المناسبه للبوابات والجدار لتخفيض قوتها الى صفر

بموجه وحيده من الرماه تقضي على دفاعات الجدار

تنبيه اذا ظهر لك في التجسس جنود في الساحه تضع في الموجه الثانيه في الوسط محاربين لمعركة الساحه

واليكم مثال

Post edited by no1 on
«1

التعليقات

• algoradi2015algoradi2015 مشاركات : 18
    تم تعديل 17.05.2014
    تسلم اخوي على مجهودك صراحه الكل راح يستفيد من الطريق تقبل مروري اخوي
    [SIGPIC][/SIGPIC]

أْڅوْـﮗمْ :فْــيْــصْـلْ
    2-الُأشُــآوُڛ -2
  • no1no1 مشاركات : 486
    تم تعديل 17.05.2014
    تسلم اخوي على مجهودك صراحه الكل راح يستفيد من الطريق تقبل مروري اخوي

العفو

نحن هنا نتبادل المعلومات ونحاول تسهيل الامور واختصار الوقت على الكثيرين لنترقي في المنافسه

واشكر مرورك

• 12teef12teef مشاركات : 45
    تم تعديل 18.05.2014
    عشان ما نخسر جنود اكثر نستعمل ادوات البدو اذا توفر ، ونستعمل الدرع الحديدي للمضمون ،،

مشكور no1 ، ومنكم نستفيد :$

،،
    تم تعديل 18.05.2014
    12teef كتب: »
    عشان ما نخسر جنود اكثر نستعمل ادوات البدو اذا توفر ، ونستعمل الدرع الحديدي للمضمون ،،

مشكور no1 ، ومنكم نستفيد :$

،،

انا لا استخدم ادوات البدو في هجومى
    اعتمد على الادوات العاديه
    ولم اقارن قيمتها مقابل الياقوت
    معدات القائد عندى ممتازه واستخدم الرماه من المحنكين

والعفو واشكر مرورك

• TalalUser (SA1)TalalUser (SA1) مشاركات : 416
    تم تعديل 27.05.2014
    مشكور يا اخ no1
    الفكرة وصلت واعتقد ان هذه الاستراتيجيه في الهجوم تنطبق على جميع الاحداث التي تمر علينا في اللعبه بين الحين والاخر بما فيها جزر العواصف وجزر القراصنه بالاضافة الى مخيمات البدو وكذلك الابراج في جميع الممالك
    ولكن بالنسبة لجزر العواصف بالذات لا يجد اللاعب فرصه للتجسس عليها ولكن افضل وسيلة للهجوم عليها هو ارسال موجة رماه كاملة مع عدد 28 درع حديدي و 12 برج حصار في الاطراف والوسط بالاضافه الى 10 منجنيق حديدي في الوسط .
    阿薩德殺手
  • karlkarl مشاركات : 4
    تم تعديل 29.05.2014
    اخوي لاهنت بس لاني تعقدت ما عرفت افهم

الان انا سويت تجسس وطلع لي باليمين واليسار والوسط كلهم فيهم الاثنين محاربين ورماه بنسبه تتراح من 80 رماه و 70 محاربين وهكذا النسبه شبه قريبه للجميع يعني كل الابراج زي بعض يمين ويسار والوسط

فهل اهجم زي ما انت قلت ؟ موجه وحده وتكون كلها رماه ؟

وهل هذه الموجه تكون اول موجه ولا ثاني موجه ؟ يعني احط اول موجه جندي واحد وثاني موجه اوزع الهجوم ؟
    karl @ WWW 1
    تم تعديل 29.05.2014
    karl كتب: »
    اخوي لاهنت بس لاني تعقدت ما عرفت افهم

الان انا سويت تجسس وطلع لي باليمين واليسار والوسط كلهم فيهم الاثنين محاربين ورماه بنسبه تتراح من 80 رماه و 70 محاربين وهكذا النسبه شبه قريبه للجميع يعني كل الابراج زي بعض يمين ويسار والوسط

فهل اهجم زي ما انت قلت ؟ موجه وحده وتكون كلها رماه ؟

وهل هذه الموجه تكون اول موجه ولا ثاني موجه ؟ يعني احط اول موجه جندي واحد وثاني موجه اوزع الهجوم ؟

يوجد نسب تمثل قوة الرماه والمحاربين
    وعلى اساسه تنسق عدد الرماه والدروع
    في البدو تختلف قوة البدو وعددهم على الجدار
    تبدا من 170% حتى 336% بالنسبه للمحاربين
    هذا في مستوى مخيمات 80
    الرماه مهما كان عددهم فالدروع تخفض قوتهم والمحاربين بحساب قوة المحاربين تعرف العدد المناسب للرماه ضدهم

تم تعديل 29.05.2014
    TalalUser كتب: »
    مشكور يا اخ no1
    الفكرة وصلت واعتقد ان هذه الاستراتيجيه في الهجوم تنطبق على جميع الاحداث التي تمر علينا في اللعبه بين الحين والاخر بما فيها جزر العواصف وجزر القراصنه بالاضافة الى مخيمات البدو وكذلك الابراج في جميع الممالك
    ولكن بالنسبة لجزر العواصف بالذات لا يجد اللاعب فرصه للتجسس عليها ولكن افضل وسيلة للهجوم عليها هو ارسال موجة رماه كاملة مع عدد 28 درع حديدي و 12 برج حصار في الاطراف والوسط بالاضافه الى 10 منجنيق حديدي في الوسط .

يعتمد على معدات القائد بالنسبه للابراج
    تقريبا قوة الجدار ثابته والخندق ولكن المغدات تختلف من شخص الى اخر فشخص عند معدات تخفض قدرة الجدار 30% اكثر او اقل لذا يحتاج ابراج حصار تختلف عن غير كذلك ادوات بوابه

ايضا العواصف يوجد جنود في الساحه

تم تعديل 29.05.2014
    الان تقريبا فهمت .. قصدك ان الجنود يقتلون المحاربين بسبب ضعف دفاعهم ضد الرماه والدروع هي اللي تدمر الجنود الرماه ... صحح !؟

وهل اخلي الجيش باول موجه ولا ثثاني موجه
    karl @ WWW 1
    تم تعديل 29.05.2014
    الان تقريبا فهمت .. قصدك ان الجنود يقتلون المحاربين بسبب ضعف دفاعهم ضد الرماه والدروع هي اللي تدمر الجنود الرماه ... صحح !؟

وهل اخلي الجيش باول موجه ولا ثثاني موجه

باستخدام العدد المناسب من الدروع تخفف قوة الرماه
    ويبقى امامك المحاربين الذين قوة دفاعهم ضد الرماه اقل
    ويختلف حسب قوة المحاربين وعددهم
    كما ان باقي الادوات تخفض قوة الجدار والخندق اذا وجد ويرجع قوة هجومك الى ترتيب ادوات الهجوم ونوع الجنود وتاثير معدات القائد
    وهذا تعرفه مع الوقت والتجربه
    حتى اننى عرفت اشخاص يحسب كم جندى سوف يخسر وكم جندى سوف يقتل بمجرد النظر دون اللجؤ الى حسابات
    تم تعديل 29.05.2014
    تمام شكر لك جدا الأن فهمت بس كان ودي استفسر منك على شيئين مهمين .. أول شي متى نآوي تنزل مووضوع هزيمة ابراج الصحراء بجنديين ان شاء الله ؟

والثاني انا شفت مع بعض الاعضاء خطط للهجوم ودورت بالمنتدى لم اجد ومستحيل اقدر اعرفها لحهالي طبعا ف كيف احصلها
    karl @ WWW 1
    تم تعديل 29.05.2014
    تمام شكر لك جدا الأن فهمت بس كان ودي استفسر منك على شيئين مهمين .. أول شي متى نآوي تنزل مووضوع هزيمة ابراج الصحراء بجنديين ان شاء الله ؟

والثاني انا شفت مع بعض الاعضاء خطط للهجوم ودورت بالمنتدى لم اجد ومستحيل اقدر اعرفها لحهالي طبعا ف كيف احصلها

مافي خطة هجوم منمطه
    متى ماعرفت دور ادوات الحصار جيدا
    وقرات دفاع الخصم واودوات دفاعه
    تضع خطتك
    فماهاجمة قلعه معدات حاكمها عاليه تختلف عن اخرى ايضا نوعية جنود هجومك + نوع ادوات حصارك تضع الخطه
    والهدف في الهجوم محاولة كسر دفاعات الخصم من ثلاث جهات

ثم معركة الساحه يتحكم فيها العدد ومعدات قائدك ومعدات حاكمه

اما بالنسبه لكيفية هزيمة ابراج الصحرا او الناريه بجنديين لو ركزت في كلامى السابق لكتشفت الطريقه

تم تعديل 29.05.2014
    اللي قدرت اكتشفه ان الدروع تدمر جميع الجنود الرماه مع معدا تالحاكم طبعا ومعدات الجدار لكن للاسف جندي الرماه يدافع ايضا للمحاربين فلو حطيت مدافع فيه القوتين ضد الرماه والمحاربين راح يموت بكل بساطه وبكذا اخسر ولا هل المدافع ضد مدافع ما يموت ؟
    karl @ WWW 1
    تم تعديل 29.05.2014
    اللي قدرت اكتشفه ان الدروع تدمر جميع الجنود الرماه مع معدا تالحاكم طبعا ومعدات الجدار لكن للاسف جندي الرماه يدافع ايضا للمحاربين فلو حطيت مدافع فيه القوتين ضد الرماه والمحاربين راح يموت بكل بساطه وبكذا اخسر ولا هل المدافع ضد مدافع ما يموت ؟

الرماه ضد المحاربين في الهجوم والرامى ضد الرامى في الدفاع
    الدروع تخفض قوة الرماه لتصل الى صفر في حال وضعت العدد المناسب والمتاح في خانة ادوات الحصار
  • moota97moota97 مشاركات : 21
    تم تعديل 29.05.2014
    اولا انا اسف جدا والله على ازعاجك يالغلا وادري اني تثاقلت عليك بس كل الهدف اني ابي اوصل للفكره تماما لاني بعد ذلك راح ابببني عليها الكثير والكثير في هجوماتي وان جزاك الله الف خير والله انا كان لعبي خطأ تماما بعد ما شفت هذا الموضوع وموضوعاتك السابقه فهمت كثيرر ..

الان اخوي هذي صوره للتجسس على برج صحراء عندي الان البرج الايمن قوة الرماه فيه 194% يعني تقريبا 20 درع حديدي تكون كافيه ووافيه و 120% لدفاع المحاربين
    الان المحاربين هذوليوش اسوي معهم كيف جندي بيقتلهم هذي بس اللي ما وصلت وفي سؤال اهم الان يصلح اوزع الدروع على موجتين ولا لازم موجه وحده !

بدون عنوان.jpg
    moota97 @ WWW 1
  • zahrdx123zahrdx123 مشاركات : 47
    تم تعديل 30.05.2014
    مشكور اخوي No1 على كل موضوع تقدمه للاعبين المبتدئين

موفق

تقبل مروري
    [SIGPIC][/SIGPIC]غــــريـــــب فـ ـي صـــ ـحــ ر ا ء
    تم تعديل 30.05.2014
    moota97 كتب: »
    اولا انا اسف جدا والله على ازعاجك يالغلا وادري اني تثاقلت عليك بس كل الهدف اني ابي اوصل للفكره تماما لاني بعد ذلك راح ابببني عليها الكثير والكثير في هجوماتي وان جزاك الله الف خير والله انا كان لعبي خطأ تماما بعد ما شفت هذا الموضوع وموضوعاتك السابقه فهمت كثيرر ..

الان اخوي هذي صوره للتجسس على برج صحراء عندي الان البرج الايمن قوة الرماه فيه 194% يعني تقريبا 20 درع حديدي تكون كافيه ووافيه و 120% لدفاع المحاربين
    الان المحاربين هذوليوش اسوي معهم كيف جندي بيقتلهم هذي بس اللي ما وصلت وفي سؤال اهم الان يصلح اوزع الدروع على موجتين ولا لازم موجه وحده !

بدون عنوان.jpg

صورة التجسس تقدر تهزمهم ب 3 جنود
    محاربين في كل جنهه جندي
    بوضع الدروع الحديديه اذا كان قوة الرماه 194% يكفي 20 درع عن كل جناح طبعا مع مايناسب من ادوات الحصار الاخرى

تم تعديل 30.05.2014
    zahrdx123 كتب: »
    مشكور اخوي No1 على كل موضوع تقدمه للاعبين المبتدئين

موفق

تقبل مروري

العفو وشرفنا مرورك
  • GamerانثىGamerانثى مشاركات : 8,167
    تم تعديل 30.05.2014
    الف شكر اخي:o

لتواصل معي انستقرام
    Too_2cute